تعرف على أفضل 10شركات لنقل العفش بجدة ووسائل التواصل معها

أفضل شركات نقل العفش بجدة يمكنك أن تتعرف عليها بسهولة نظرًا لانتشار هذه الشركات في المملكة العربية السعودية، كما أن مجموعة كبيرة منها لها شهرة واسعة لما تقدمه من دقة في العمل وجودة بالإضافة إلى أسعار تنافسية وخصومات مميزة.

لذا تستطيع من خلال موقع زيادة أن تتعرف على جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاج لها للوصول إلى أفضل شركات نقل العفش بجدة.

أفضل شركات نقل العفش بجدة

أفضل شركات نقل العفش بجدة

إذا كنت تريد الوصول إلى أفضل شركات نقل العفش بجدة لكي تتمكن من نقل عفشك بأمان دون وقوع خسائر، فيمكنك أن تجد الكثير من الشركات التي سنقوم بعرضها لك بكل ما يخصها من تفاصيل فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 6 شركات لنقل العفش بالدمام وطرق التواصل معها

شركة القطار السريع

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية نقل العفش في جدة دون وقوع أي مشاكل في ذلك، ويمكنك أن تتواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم: 0547565999، كما تستطيع أن تقدم طلب من خلال الصفحة الرسمية للشركة ويمكنك الانتقال لها عن طريق الضغط هنا.

المميز في هذه الشركة أنها تستخدم عربات مجهزة لنقل العفش، وذلك بهدف الحفاظ على الأثاث من أي كسر أو تلف خلال النقل، كما عليك معرفة أن هذه العربات مختلفة الأحجام لكي تناسب جميع متطلبات العملاء، كما يوجد تخفيضات دائمة في هذه الشركة.

مؤسسة الفاروق

تقع مؤسسة الفاروق في تقاطع شارع التحلية مع شارع أم القرى في حي الصفا بجدة، وهي تعمل طوال أيام الأسبوع بفترات صباحية ومسائية، ويمكن أن تقوم بالتواصل مع هذه المؤسسة بسهولة من خلال الاتصال على الرقم: 0567856105 أو الرقم: 0555854790.

الجدير بالذكر أن هذه المؤسسة تقدم العديد من الخدمات التي تتمثل في نقل العفش أو مكافحة الحشرات أو حتى تنظيف الشقق والمنازل، وهي تتميز بأسعارها المنخفضة التي تأتي في كافة الخدمات بالإضافة إلى التزامها في المواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء.

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات نقل العفش بجدة لأنها تستخدم وسائل حديثة في نقل العفش، مثل السلالم الكهربائية والونش الهيدروليكي، كما تستخدم طرق حديثة أيضًا في تغليف الأثاث بالفلين أو النايلون، بالإضافة إلى استخدام الكرتون العازل لحماية الأثاث من الكسر أو الخدش، ويمكنك أن تزور الصفحة الرسمية لها من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض ومزايا كلًا منهم

شركة النور الملكي

تتيح شركة النور الملكي إمكانية نقل العفش من داخل وخارج جدة وحتى أي مكان داخل حدود المملكة العربية السعودية، ما يميز هذه الشركة أنها تقدم الكثير من الخصومات، بالإضافة إلى أنها تعمل مع أشخاص متخصصة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث، ويمكنك أن تتواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم: 0561666957.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة من أقدم الشركات التي تعمل في هذا المجال، لذا حظيت بشهرة واسعة في المملكة، وهي تكفل تغليف العفش بما يتناسب معه للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش، ويمكنك أن تزور الصفحة الخاصة بالشركة من خلال الضغط هنا.

شركة دار المستقبل

هذه الشركة هي إحدى الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية حيث يمكنها نقل العفش إلى أي مدينة من مدن السعودية أو أي دولة من دول الخليج والأردن، وهي تضمن لك نقل دون أي كسور أو شروخ، كما تقدم ضمان على ذلك.

يمكنك أن تتواصل مع شركة دار المستقبل عن طريق الاتصال على الرقم: 0561247112، أو الدخول على الصفحة الرسمية لها على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنا، حيث ستتمكن من إيجاد إجابة لكل ما تريده.

شركة الماسة الألمانية

تعد هذه الشركة من أقدم الشركات الموجودة في السعودية، وتعمل بمجال نقل العفش والخدمات المنزلية، وهي شركة تشتهر بأسعارها المناسبة للجميع، بالإضافة إلى دقتها في التعامل والجودة، ويمكنك الاتصال بها على الرقم التالي: 9660558836767.

في حالة كنت تريد الاطلاع على المزيد من المعلومات عن هذه الشركة يمكنك زيارة صفحتها من هنا، وتستطيع أن تحمل التطبيق الخاص بشركة الماسة الألمانية عن طريق الضغط هنا.

كما تستطيع أن تتابع الصفحات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال ما يلي:

  • إذا كنت تفضل استخدام موقع فيس بوك فيمكنك التعامل عن طريقه بسهولة من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون التواصل عبر موقع تويتر تستطيع متابعة الشركة من هنا.
  • هناك صفحة رسمية لشركة الماسة الألمانية على موقع إنستجرام يمكنك أن تتابعها من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 6 شركات لنقل الأثاث بالمدينة المنورة وأرقام التواصل معها

شركة بروج

عليك أن تعرف أن شركة بروج تقوم بتقديم العديد من الخدمات إلى العملاء، ويعتبر من أهم هذه الخدمات تسليك المجاري ومكافحة الحشرات وتنظيف السجاد ونقل العفش ومكافحة النمل الأبيض، بالإضافة إلى كشف تسريبات المياه وتنظيف الكنب وعزل الأسطح وتنظيف المنازل.

يمكنك أن تتابع الصفحة الرسمية لشركة بروج في المملكة العربية السعودية على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنا، كما يمكنك أن تتابع الشركة عن طريق الصفحات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال ما يلي:

  • عبر موقع فيس بوك من هنا.
  • على موقع تويتر من هنا.
  • على موقع إنستجرام من هنا.

شركة رؤية

يمكننا أن نضمن لك الحصول على خدمة رائعة من خلال هذه الشركة، حيث تعمل شركة رؤية على تقديم جميع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الشخص أثناء نقل العفش سواء تنظيف خزانات أو مكافحة حشرات أو تنظيف المنازل أو نقل العفش، إضافًة إلى أنها تسعى إلى إرضاء العمل بكل الطرق.

تستطيع أن تتعرف أكثر على كافة الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة رؤية، كما يمكنك أن تتواصل مع الشركة بسهولة لعقد اتفاق معها، من خلال زيارة الصفحة الرسمية لها عن طريق الضغط هنا.

شركة وجه السعادة

تعد شركة وجه السعادة واحدة من الشركات المعتمدة في مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية وخاصة بجدة، تتميز هذه الشركة بأنها تنظف الأثاث للعميل قبل تركيبه، كما تلمعه إذا كان يحتاج لذلك أيضًا، ويمكنك أن تتواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم: 0555792644.

عليك معرفة أن هذه الشركة تقوم بتقديم أسعار منافسة في سوق نقل العفش، ذلك فضلاً عن أنها تقبل العديد من طرق الدفع، مما يسهل عليك اختيار الطريقة المناسبة لك، كما تقدم جودة عالية واهتمام بالعفش والأثاث الذي تقوم بنقله، إذا كنت تريد التواصل مع هذه الشركة أو التعرف أكثر على شروطها يمكنك أن تدخل على الصفحة الرسمية لها من هنا.

شركة اكسبرس

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي يمكنك أن تعتمد عليها في عملية نقل العفش، والجدير بالذكر أنها تمتلك نخبة كبيرة من أفضل الموظفين والعمالة، ويمكنك أن تتواصل معها عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بها 0544031666.

في حالة كنت تريد التعرف أكثر على هذه الشركة يمكنك أن تدخل على الصفحة الرسمية لها من خلال الضغط هنا، ولا تقلق فهي تقدم أسعار منخفضة ومناسبة للعديد من الأشخاص بالإضافة إلى الدقة في العمل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل شركات شحن من مصر للسعودية

تطبيق دنيتي

يوفر تطبيق دنيتي للعملاء إمكانية الحصول على خدمة متميزة في مجال نقل العفش، حيث يتيح لهم إمكانية نقل الشحنات بسهولة ويسر في أوقات قصيرة نسبيًا مع ضمان وصول الشحنة بسلام دون أي مشاكل أو خسائر، ويمكنك أن تزور الصفحة الرسمية لهذا التطبيق على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنا.

كما يمكنك أن تتابع كل ما هو جديد ويخص التطبيق عن طريق موقع تويتر من خلال الضغط هنا، أو من خلال الإنستجرام عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل شركات شحن من الرياض إلى مصر

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص أثناء البحث عن أفضل شركات نقل العفش بجدة، حيث ذكرنا العديد من هذه الشركات التي لها شهرة واسعة في جدة داخل المملكة العربية السعودية، كما ذكرنا طرق التواصل مع كل منها والصفحة الرسمية لها على شبكة الإنترنت، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.