محتوى يحترم عقلك

أفضل عطور الماجد للعود

أفضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء الموجودة في المملكة العربية السعودية تعطي الشعور بالثقة والتميز والانتعاش، حيث إن عطور الماجد تعد من أجود أنواع العطور في المملكة، كما أنه توجد لديه تشكليه رائعة وفريدة من العطور الخاصة بالرجال والنساء، لذا سوف نقدم لكم من خلال موقع زيادة أفضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء.

أفضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء

إن شركة الماجد للعود هي شركة سعودية مشهورة بإنتاج أجود أنواع العود والعطور، وهي تختص منذ أكثر من ستون عامًا من الخبرة في صناعة أجود أنواع العطور والعود في السوق العربي الخليجي، وسوف نتعرف على أفضل عطور الماجد للعود للرجال في التالي:

1- عطر شهرة الرجالي

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

هو عطر من العطور الشرقية المميزة وذات الثبات العالي، وهو مزيج من رائحة النعناع الرائعة والفواكه الحمضية وأزهار البنفسج، كما أنه من العطور التي تشعرك بالاسترخاء والانتعاش والتميز.

كما أن هذا العطر له رائحة تمتاز بالثبات طوال اليوم؛ وذلك لأنه مكون من خشب الأرز وخشب الكاريبي وسحر المسك الأبيض، وهي من العطور المناسبة للرجال الذين يعشقون العطور التي تظل ثابتة طول اليوم.

يأتي هذا العطر في زجاجة ذات شكل دائري ولونها أسود وذو غطاء فضي ومكتوب عليها اسمها (شهرة) وتمتاز عبوتها بأنها ذات تصميم فاخر ومميز، وتأتي بحجم 75مل، ويبلغ سعرها 92 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أجمل 10 عطور رجالي تحبه النساء

2- عطر البرنس للرجال

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

يعد عطر البرنس من الماجد للعود من أكثر أنواع العطور المميزة، حيث إنه له رائحة رائعة من مزيج من الريحان والعود والمسك وخليط من بعض الأخشاب، مما يجعله يعطي ويفوح برائحة رائعة وفريدة للرجال، ويتميز بالرائحة النفاذة والذكورية، والتي تملئ المكان برائحتها الجميلة بسرعة فائقة.

كما أن عطر البرنس يأتي في زجاجة فريدة وتمتاز بشكلها الفاخر والراقي، ويعد هذا العطر من العطور الشرقية الرائعة، ويتناسب هذا العطر مع كافة المناسبات، ويتم طرحة في المتاجر بحجم 50مل، ويبلغ سعره 87 ريال سعودي.

3- عطر رنان من ماجد للرجال

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

هو عطر من العطور الشرقية المميزة وهو مكون من مزيج روائح متنوعة من الفواكه العطرية والأخشاب كالبرغموت والياسمين وزنبق الوادي وخشب الأرز والفانيليا واليوسفي ورائحة المسك، وهذا العطر مناسب مع الرجال الذين يحبون الروائح المنعشة والمميزة.

هذا العطر يعطي للشخص الشعور بالحيوية والنشاط طول اليوم، وهو من العطور الرجالية الفواحة والنفاذة ذات الرائحة المميزة، ويطرح بعبوة سوداء اللون مع غطاء فضي اللون وقاعدة فضية، ويطرح في الأسواق بسعة 100 مل، وسعره يبلغ 104 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات عطور في دبي وعناوين فروعهم

4- عطر مسكت للرجال

هو عطر من العطور الرجالي من الماجد المميزة الذي يصلح للاستخدام اليومي ليضيف الجاذبية والأناقة للرجال، وحتى تحصل على ثقة بالنفس قم باستعمال هذا العطر، حيث يمتاز بالرائحة الفواحة فهو مكون من رائحة العود الشرقي مع مزيج من المكونات الفواحة من العطور الشرقية الرجالية التي تناسب ذوق الرجل الشرقي.

كما أن هذا العطر يضيف إلى صاحبه الجاذبية والثقة بالنفس، وذلك لثبات مفعوله وانتشار الفائق والسريع، ويأتي بعبوة سعتها 50 مل وسعرها يبلغ 110 ريال سعودي.

أفضل عطور الماجد للعود للسيدات

إن شركة الماجد للعطور توفر العديد من العطور الرائعة التي تعطي للمرأة الشعور بالانفراد والتميز، وهذه العطور أنواعها تتناسب مع كافة الأذواق للمرأة العربية، وسوف نقدم لكم مجموعة من أفضل عطور الماجد للنساء في التالي.

1- عطر مسك للنساء

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

يعد عطر مسك من العطور المميزة والفريدة للنساء، حيث إن هذا العطر يعطي رائحة رائعة من المسك الناعم التي يفضلها الكثير من السيدات، ويأتي هذا العطر في زجاجة باللون الأبيض وهذا التصميم يتناسب مع طهارة المسك الأبيض ونقائه.

كما أنها تأتي في زجاجة فاخرة لها غطاء ذهبي ومكتوب عليها اسم العطر، ويعد هذا العطر من أفضل العطور النسائية ذات الرائحة النفاذة التي تعطي الأنوثة الساحرة للمرأة، وهو من العطور التي تعطي الشعور بالاستقرار والتركيز لدرجة كبيرة تجعلك متألق.

كما أن عطر المسك من العطور الشرقية التي يمكن استخدامها في كافة الأوقات والمناسبات، ويأتي هذا العطر في زجاجة حجمها 50 مل، ويبلغ سعره 110 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لشراء العطور الأصلية

2- عطر ريتاج للنساء

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

هذا العطر من العطور الجذابة والرائعة التي تحتوي على مكونات عطرية مناسبة للعصر ومميزة، حيث يتكون هذا العطر من مزيج من روائح الورود الحمراء و البيضاء والياسمين والفل، مع خليط من المسك والعود، ويتميز هذا العطر بالرائحة النفاذة المميزة المناسبة للمرأة الأنيقة، وهي رائحة ثابتة لأيام.

يتم تقديم عطر ريتاج في زجاجة أنيقة التصميم وهي مصممة من الزجاج النقي الشفاف، والعطر أصفر اللون وهناك زجاجة مصممة باللون الأزرق والفضي ولها غطاء شفاف، وتأتي هذه الزجاجة بحجم 50 مل، ويبلغ سعره 69 ريال سعودي.

3- عطر شيهانة النسائي

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

هو من العطور الشرقية ذات الرائحة الخشبية وهي ذات رائحة ساحرة وجذابة ومميزة، وذلك لمكوناته الرائعة من مزيج من روائح خشب الورد ورائحة العنبر المنعشة، بالإضافة إلى مزيج من أزهار الياسمين التي تعطي شعور مميز من الأناقة، ومزيج من الفواكه مثل التوت الأحمر.

كما يتميز العطر بالرائحة الشرقية الرائعة والفواحة والتي تثبت طوال اليوم، ولهذا العطر تصميم عصري رائع وفاخر، ويلفت الانتباه، فهو ذو تصميم حضاري يمتاز بالرقي، حيث إن زجاجته لونها بنفسجي الفاتح مطعم باللون الذهبي، وسعته 75 مل، وسعره هو 104 ريال سعودي.

4-عطر هديل للنساء

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

يعد هذا العطر من العطور الجذابة وهو مزيج من الرائحة الشرقية الأصيلة بالإضافة إلى مزيج الروائح الفرنسية الغربية، حيث إن هذا العطر يحتوي على رائحة مثالية رائعة.

كما أن هذا العطر مكون من برائحة التفاح والفراولة وحمض الليمون مع مزيج من رائحة الياسمين وزهرة الجرمانيوم، ورائحة قطرات المسك النقي التي تعطيه لمسة شرقية رائعة.

يأتي عطر هديل النسائي في زجاجة شفافة تظهر لون العطر الذي يميل إلى اللون الذهبي، والذي يتلاءم مع لون الغطاء والمكبس الذهبي، ومكتوب عليه اسم العطر باللون الأسود باللغة العربية والإنجليزية، ويأتي العطر في زجاجة بسعة 100 مل، ويبلغ سعره 57.50 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور نخبة العود للرجال والنساء وأسعارها

5- عطر وهج للنساء

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

يعد عطر وهج من أجود أنواع  العطور من الماجد للعود، فهو يمتاز بالنعومة عطرية الاصيلة، وهو مكون من الزهور البيضاء وخليط من العطور الفرنسية الرائعة، وهو العطر المفضل للمرأة العصرية التي تمتاز بذوقها الراقي، ويستخدم هذا العطر في النهار ويعطي الشعور بالجمال والتميز والجاذبية.

نجد أن شركة الماجد للعود أبدعت في اختيار اسم هذا العطر؛ وذلك لأنه بالفعل هذا العطر يعبر عن وهج الروائح العطرية المميزة، حيث إنه له رائحة أنثوية رقيقة، وثابت بدرجة عالية، ومتوفر في الأسواق بحجم 50 مل.

عطور الماجد للعود للجنسين

قامت شركة الماجد للعود بإنتاج عطور رائعة ومميزة وعالية الثبات تصلح للاستخدام من قبل النساء والرجال فهي عطور محايدة، لذا سوف نقدم لكم أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء من خلال التالي.

عطر مرسال للسيدات والرجال

أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء

إن عطر مرسال من عطور شركة ماجد للعود التي تصلح للاستعمال من قبل الرجال والنساء ويعد هذا العطر من أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء، فهو مكون من مزيج من المسك و الليمون المنعش الذي يضيف إلى يومك النشاط و الحيوية غير باقي العطور الأخرى من الماجد للعود.

كما يعطي هذا العطر الشعور بالانتعاش والاحساس بالجاذبية، أجمل ما في هذا العطر هو أنه من العطور المحايدة، وأفضل الأوقات لاستعمال هذا العطر هو فصل الصيف ويمكن أيضًا استخدامه في النهار، وهو عطر ذات ثبات عالي، وسعة زجاجته 50 مل.

هكذا نكون تعرفنا على أفضل عطور الماجد للعود مع أفضل مجموعة للرجال والنساء التي تعطي التميز وتزيد الأناقة والثقة بالنفس، كما ذكرنا أجود العطور من شركة الماجد التي تصلح للاستخدام من قبل الرجال والنساء، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.