أفضل دكتور عظام في مكة

أفضل دكتور عظام في مكة يمكنك الآن التعرف عليه عبر موقع زيادة ، حيث تتعدد وتختلف العيادات والأطباء والتخصصات في مختلف البلدان ولكن يبقى دائما البحث عن اختيار الأمهر في مجاله، خاصة إذا ما تعلق البحث بتخصصات العظام التي يمكن التعامل من خلالها في معالجة الإصابات المتعددة لذلك سوف نسلط الضوء من خلال موضوعنا اليوم عن أفضل دكتور عظام في مكة، فلنتابع.

اقرأ أيضا: أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة

أفضل دكتور عظام في مكة

أفضل أطباء العظام في مكة عبر موقع فيزيتا

برز في السنوات القليلة الماضية دور أطباء العظام في مستشفيات مكة من أجل خدمة سكانها وغيرهم، نظرا للتطور الطبي الهائل وقد تميز أطباء مستشفيات مكة بدورهم الكبير في الجراحات الخاصة للعظام من أفضل هؤلاء الأطباء:

1ـ دكتور إبراهيم بيومي نصار

هو طبيب عظام متخصص في جراحة عظام البالغين والأطفال يصل الكشف إلى 200ريال، وهو خبرة كبيرة في مجال العظام مما دفعه إلى تأسيس عيادته الخاصة به للكشف عن المرضى الذين لا  يستطيعون أن يذهبوا للمستشفى ،فهو يقوم بإجراء الجراحات البسيطة والمعقدة للعظام ويعمل في المركز الطبى في مكة وتقع العيادة الخاصة به في منطقة العمرة الجديدة بمكة.

2ـ استشاري جراحة العظام دكتور حسن عشري

هو دكتور عظام متخصص في جراحة عظام البالغين ، لاسيما عظام القدم والكاحل وعظام اليد والكتف، أما عن الكشف فهو ٢٥٠ ريال، وهو متخصص أيضاً في الإصابات الرياضية والحالات الآتية:

  • خشونة الركب والمفاصل.
  • حالات متلازمة الرفق الرسغي.
  • جميع حالات الهشاشة وكسور العظام.
  • حالات علاج تمزق الأوتار بالمناظير.
  • وحالات خلع المفصل الخاص بالكتف المتكرر.
  • حالات إصابات اللاعبين بالرباط الصليبي.

ويعمل في مكة في المجمع الطبى العام للكفاءات.

3ـ استشاري جراحة العظام والأطراف العلوية دكتور علاء جميل البركاتي

هو دكتور عظام متخصص في تشوهات عظام وإصابات ملاعب ومناظير مفاصل وعظام البالغين، ويصل الكشف إلى ٢١٠ ريال، ويعمل رئيس قسم الجراحة بكلية الطب بجامعة أم القرى ومركز مكة الطبى وله خبرة طويلة في مهنة طب العظام منذ ثلاثة عشر عاما.

4ـ استشاري جراحة العظام دكتور سامر إبراهيم السلمان

هو دكتور عظام متخصص في عظام بالغين و جراحة عظام البالغين، والكشف يصل إلى  ٢٠٠ ريال، وله خبرة طويلة في علاجات العظام الخاصة بإصابات الأطفال، كما أنه يعمل في مستشفى سليمان الحبيب وهيئة التخصصات السعودية الطبية بمكة المكرمة.

اقرأ أيضا: افضل دكتور في سمير عباس بجدة

أطباء العظام في مستشفى علوى التونسي

تعرف مستشفى علوي التونسي بخبرتها وجودتها، سواء من حيث النظافة العامة وحسن الاستقبال، أو حتى براعة الأطباء، من أشهر الأطباء الموجودين بمستشفى علوى التونسي في مكة المكرمة هم:

1ـ استشاري جراحة العظام الدكتور خالد أبو تقية

الذى له خبرة طويلة في جراحات إطالة العظام للباغين وعلاج الإصابات الرياضية وإصابات الخلع المتكرر، ويعمل في مستشفى علوى التونسي بالإضافة لعمله في مركز مكة المكرمة الطبي.

2ـ استشاري جراحة العظام والقدم الدكتور علاء الدين عطيفي

هو أستاذ متخصص في جراحات الطب الرياضي وإصابات الملاعب والمفاصل الصناعية المتقدمة الخاصة بجراحات الركبة.

3ـ أخصائي جراحة العظام والقدم الدكتور إسلام معتز

وهو استشاري عظام ومتخصص في كل الجراحات الخاصة بخشونة الركبة وكسور العظام وتمزق الأوتار، وقد عمل في مستشفى دار الطب في سوهاج بالقاهرة من قبل مع مجموعة عالمية من متخصصي العظام، ثم أسس عيادته الخاصة به في مكة المكرمة على طريق الطائف بحوالي 75 كيلو من المدينة نفسها.

4ـ استشاري جراحة العظام والتأهيل الفيزيائي والطبيعي الدكتور بابكر إدريس

قام الدكتور أبي بكر بتأسيس  بعض الفروع للعيادة الخاصة به في مكة في عمارة آل زيد ويعد أكثر الأطباء خبرة في مجالات تأهيل العلاج الطبيعي للعظام.

اقرأ أيضا: افضل دكتور تجميل انف في جدة وأسعار العمليات

أفضل طبيب عظام الدكتور سالم باجعيفر بترشيح سجل الأطباء

من الآراء والتوصيات المطروحة بالترشيح الخاص باستفتاء سجل الأطباء في المملكة العربية السعودية عن منطقة مكة المكرمة في مجال العظام جاء على رأس أفضل الترشيحات على الإطلاق الدكتور سالم بن جعفر باجعيفر، وهو طبيب سعودي يعيش بالمملكة العربية السعودية تخصص في علاج مشاكل الأورام وجراحات العظام الدقيقة.

اقرأ أيضا: أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى عرفان

توصيات وترشيحات مقترحة بأفضل أطباء العظام في مكة

أفضل دكتور عظام في مكة

قد تم استطلاع رأي عدد كبير من الأشخاص لمعرفة من هو أفضل طبيب عظام موجود في مكة ممن لهم تاريخ طبى فجاء عدد كبير من الأطباء المتميزين  في مجال العظام بشهادة فئة كبيرة من الناس أيضا وهم كالآتي:

  • دكتور محمد العشماوي: متخصص بجراح العظام العنوان (عيادات أندلسية المكان سنابل, جدة سعر الكشف 200 ريال).
  • دكتور إيهاب البدوي: متخصص بجراح العظام العنوان (عيادات أندلسية الأمير فواز المكان حي الأمير فواز, جدة سعر الكشف 150 ريال).
  • دكتور عبد الله محمد على: جراح العظام المتخصص بمستشفى الملك فيصل التخصصي ( المكان الروضة, جدة سعر الكشف 100 ريال).
  • دكتور عبدالكريم احمد حسن الشرفي: جراح العظام بمستشفى الحمادي (المكان العليا, الرياض سعر الكشف 200 ريال).
  • دكتور باسكال كريستال: جراح العظام مجمع الدكتور سليمان الحبيب في العليا (المكان العليا, الرياض التقييم سعر الكشف 100 ريال).
  • دكتور فوزي الجاسر: جراح العظام بمجمع الدكتور سليمان الحبيب في العليا (الرياض سعر الكشف 100 ريال).
  • دكتور طارق حسن: جراح العظام بمجمع الدكتور سليمان الحبيب في العليا سعر الكشف 200 ريال.
  • دكتور طارق محمد أحمد حسان: جراح العظام بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان سعر الكشف 200 ريال.
  • دكتور عمران حنيف: جراح العظام بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان سعر الكشف 200 ريال.
  • دكتور عبدالفتاح نبيه عبدالفتاح لباده: جراح العظام بمستشفى الحمادي العليا الرياض سعر الكشف 100 ريال.

اقرأ أيضا: افضل دكتور عظام وعمود فقري في مصر

ختاما بعد أن قدمنا لكم أفضل دكتور عظام في مكة، تعد مكة من البلاد التي تضم مجموعة من أفضل أطباء العظام الذين يؤدون دورهم على أكمل وجه، إلا أنهم يتميزون بارتفاع أسعار الكشف مقارنة بغيرهم من الأطباء في مجال العظام، كما أن التنافس بينهم  قد اشتد في الآونة الأخيرة، من أجل رعاية الناس وتلبية احتياجاتهم.