أفضل دكتورة تجميل في الرياض

أفضل دكتورة تجميل في الرياض سوف نتعرف عليها اليوم عبر موقع زيادة من خلال عرض قائمة مفصلة تضم أفضل طبيبات التجميل في مدينة الرياض، هذا بالإضافة إلى معرفة كيفية اختيار طبيبة التجميل المتميزة.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتورة أسنان في مستوصف الفارابي

أفضل دكتورة تجميل في الرياض

أفضل دكتورة تجميل في الرياض

عند البحث عن أفضل دكتورة تجميل في الرياض سوف نجد أن هناك العديد من الطبيبات المتميزات جداً في مجال التجميل داخل عيادات ومستشفيات الرياض، وسوف نستعرض معكم الآن أشهر هؤلاء الطبيبات:

1ـ دكتورة فاطمة العوضي

دكتورة فاطمة العوضي هي إحدى الطبيبات المتخصصات في مجال التجميل في مدينة الرياض، وقد تخصصت بالتحديد في جلدية البالغين ومتميزة جداً في استخدام تقنيات الليزر المختلفة.

تعمل دكتورة فاطمة العوضي في عيادات الجمال الماسي التي تقع في طريق الملك عبد العزيز بالرياض.

2ـ دكتورة نسرين سلامة

نستطيع أن نضع دكتورة نسرين سلامة ضمن قائمة أفضل دكتورة تجميل في الرياض، حيث أنها حاصلة على ماجستير في الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية أيضاً.

للحجز عند دكتورة نسرين سلامة يمكن الذهاب إلى عيادات الرعاية الفريدة ومعرفة مواعيد الكشف الخاصة بها.

3ـ دكتورة أماني العبيد

دكتورة أماني العبيد هي أفضل دكتورة تجميل في الرياض وذلك بالنسبة لجراحات الوجه التجميلية، حيث أنها دكتورة استشارية في الجراحات الترميمية والجراحات التجميلية للوجه.

وتعمل دكتورة أماني العبيد في مركز كير الطبي الذي يوجد بالتحديد في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بمدينة الرياض.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب

4ـ دكتورة سميرة أجمل

دكتورة سميرة أجمل هي طبيبة مشهورة جداً في مجال التجميل بالرياض، ويشهد لها جميع من تعاملوا معها طبياً على تميزها الشديد في هذا المجال.

وقد حصلت الدكتورة سميرة أجمل على العديد من الشهادات المعتمدة في مجال التجميل، وهي حاصلة على زمالة الكليات الطبية للجراحات العامة، وزمالة الكلية الملكية للجراحين، هذا بالإضافة إلى زمالة الكليات الطبية لجراحة التجميل.

5ـ دكتورة فاطمة الصبحي

  • دكتورة فاطمة الصبحي من الطبيبات اللاتي حققن نجاحاً كبيراً في مجال التجميل في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي مدينة الرياض بشكل خاص.
  • وهي طبيبة سعودية الأصل بدأت مشوارها الدراسي بحصولها على شهادة البكالوريوس في مجال الطب والجراحة من خلال التحاقها بكلية الطب في جامعة الملك سعود، ثم حصلت بعد ذلك على البورد السعودي في مجال الحروق والتجميل.
  • الدكتورة فاطمة الصبحي لديها خبرة كبيرة في مجال عملها تزيد عن 10 سنوات تقريباً، وهي قادرة على إجراء كافة أنواع جراحات التجميل بما في ذلك جراحات شفط الدهون ونحت الجسم.

6ـ دكتورة نورة السبيت

دكتورة نورة السبيت هي دكتورة تجميل متخصصة في مجال الجلدية والليزر، وقد حصلت بعد تخرجها على البورد السعودي.

ويمكن الحجز لديها من خلال التواصل مع مركز كير الطبي بشارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بالرياض.

اقرأ أيضًا: أفضل عيادة تجميل في دبي

7ـ دكتورة نسرين الصديق

تشغل دكتورة نسرين الصديق منصب نائب أول استشاري في مجال الجلدية والليزر، كما أنها من الطبيبات المتميزات جداً في مجال التجميل بالنسبة للأطفال وغير البالغين.

الحجز لدى دكتورة نسرين الصديق يكون من خلال عيادات هلا روز التي تقع في شارع سلمان الفارسي بمدينة الرياض.

8ـ دكتورة ريهام صبري

  • دكتورة ريهام صبري دكتورة متميزة اجتهدت كثيراً في دراسة كل ما يتعلق بمجال عملها حتى استحقت أن تكون في قائمة أفضل دكتورة تجميل في الرياض.
  • حصلت الدكتورة ريهام صبري على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا، وبعد ذلك قامت بتحضير الدراسات العليا حتى حصلت على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية.
  • تخصصت دكتورة ريهام صبري بعد ذلك في علاج الأمراض الجلدية بالليزر، وعمل كل ما يتعلق بالجراحات الجلدية التجميلية.
  • للحجز عند دكتورة ريهام صبري يمكن التوجه إلى عيادات قصر الرائد في شارع الأمير نايف بن عبد العزيز.

9ـ دكتورة نوارة عبد الحميد

دكتورة نوارة عبد الحميد هي استشاري في جراحات التجميل الخاصة بالترميم والحروق، وهي تعمل في مستشفى الملك خالد الجامعي.

والجدير بالذكر أن دكتورة نوارة عبد الحميد قد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود، وقد اجتهدت كثيراً حتى استطاعت أن تحصل بعد ذلك على الزمالة من الجامعات الكندية.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور جلدية في جدة

كيفية اختيار دكتورة التجميل

إن اختيار دكتورة التجميل أمر هام جداً لأن عمليات التجميل تترك أثرا على الجسم إن لم تقم بها طبيبة متخصصة، وفيما يلي أهم المعايير التي يجب الاهتمام بها عند اختيار طبيبة تجميل جيدة:

  • التأكد من الشهادات والدرجات العلمية التي قد حصلت عليها هذه الطبيبة في مجال التجميل.
  • معرفة عدد سنوات الخبرة التي كانت هذه الطبيبة تمارس فيها بشكل عملي مهنة الطب في مجال التجميل.
  • مراجعة المواقع الطبية وأدلة الأطباء على شبكة الإنترنت لمعرفة التقييمات الخاصة بهذه الطبيبة.
  • سؤال من قاموا بالتعامل معها عن سلوكها معهم واهتمامها بمتابعتهم صحياً ونفسياً حتى اكتمال الشفاء من عدمه.
  • كلما كانت الدكتورة تقوم باستخدام الوسائل التكنولوجية المتقدمة والأجهزة التقنية الحديثة في مجال طب التجميل، كما دل ذلك على خبرتها الواسعة وتميزها في هذا المجال.
  • ملاحظة مدة شهرة العيادة التي تعمل بها هذه الطبيبة، فكلما كانت هذه العيادة واسعة الشهرة، كلما دل ذلك على كفاءة هذه الطبيبة في مجال عملها.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور جلدية بالرياض

نرجو أن نكون قد نجحنا من خلال موضوعنا أفضل دكتورة تجميل في الرياض أن نمدكم بجميع المعلومات الهامة عن طبيبات التجميل المتميزات، وشرحنا لكم أيضاً كيفية الاختيار الصحيح لطبيبة التجميل.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.