أفضل 7 مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة 2021

أفضل مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة سوف نقدمها لكِ في موقع زيادة اليوم، إذ أن منافع الشاي الأخضر لا تتوقف عند سلامة القلب والدماغ فحسب، وإنما هو يحد من ظهور التجاعيد ويكسب البشرة النعومة والنضارة.

يرشح لك موقع زيادة قراءة المزيد من المعلومات حول أفضل منتجات العناية بالبشرة 2021 مستحضرات من ماركات عالمية

منافع الشاي الأخضر للبشرة

1- تقشير البشرة بشكل لطيف

من الممكن استعمال الشاي الأخضر في تقشير البشرة بشكل لطيف، حيث يساهم في القضاء على خلايا الجلد الميتة التي قد يكون من شأنها أن تبهت الجلد، وتساعد عملية التقشير في تنشيط إنتاج خلايا جلد جديدة من أجل مظهر جذاب، كما تساهم مضادات الأكسدة التي يشتمل عليها الشاي الأخضر في القضاء على الزيوت والأوساخ في البشرة.

2- مكافحة آثار التقدم في العمر والشيخوخة

تعتبر مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها الشاي الأخضر عاملًا فعالًا في محاربة آثار الشيخوخة المبكرة، إذ أنها تعمل على إزالة الجذور الحرة المتعلقة بالشيخوخة، وهو ما يحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ولكون الشاي الأخضر غنيًا بفيتامين ب اللازم لسلامة البشرة، فهو يسهم في المحافظة على إفراز الكولاجين وهو الأمر الذي يرفع من مرونة البشرة.

3- علاج حب الشباب

يعتبر الشاي الأخضر علاجًا قويًا لمشكلة حب الشباب، إذ أنه يسهم في تصغير المسام والقضاء على الرؤوس السوداء بلا التسبب في تأثيرات جانبية شديدة.

4- علاج البشرة الدهنية

يشتمل الشاي الأخضر على مادة التانين التي تنظم عملية إفراز الزيت الذي تفرزه البشرة طبيعيًا، إذ أنه يحد من إنتاجه، ومن ثم يحد من ظهور حب الشباب.

5- الوقاية من أشعة الشمس

حيث يسهم الشاي الأخضر في الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس وآثارها الضارة على البشرة، وعلاوة على ذلك، فمن شأنه أن يسهم في الحد من الاحمرار الذي يتضح على البشرة حينما يتعرض الفرد لأشعة الشمس.

يمكنك الآن التعرف على المزيد من المعلومات حول كريم توحيد لون البشرة وأفضل أنواع المستحضرات والكريمات

أفضل 7 مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة

1- مصحح ومحسن البقع الداكنة من Clinique

يعتبر مصحح البقع الداكنة واحد من أفضل مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة، كما يسهم هذا المعالج من Clinique في الحد من البقع الداكنة وتقليل التهاب الجلد نظرًا لاحتوائه على الشاي الأخضر.

2- مقشر الوجه بالشاي الأخضر من جارنييه

يقوم ذلك المقشر بالقضاء على الجلد الميت وتقشير البشرة، إلى جانب الحد من مسام الوجه الكبيرة، ويرجع ذلك لكونه يشتمل على الشاي الأخضر.

3- غسول الوجه أوريجينز

يستند هذا الغسول إلى الشاي الأخضر وجوز الهند والسبانخ، وهو الأمر الذي يسهم في تنقية الجلد من السموم بشكل عميق.

4- غسول الوجه نيوجين

يسهم هذا الغسول في القضاء على كافة الأوساخ الموجودة في الجلد بلا أن يجردها من الزيوت الطبيعية، وعلاوةً على ذلك، فهو يمنح ترطيب الجل نظرًا إلى كونه يشتمل في الأصل على الشاي الأخضر.

5- كريم مرطب للوجه من BOSCIA

يشتمل ذلك الكريم في الأصل على الشاي الأخضر الياباني الذي من شأنه الحفاظ على نسبة إنتاج الزيوت في البشرة، إلى جانب كونه مليئًا بالمواد الإضافية التي ترطب الجلد لتسهم في المحافظة على مرونة البشرة ومكافحة التجاعيد، والمساعدة في اكتساب بشرة غير لامعة.

6- بخاخ الوجه ماريو باديسكو

هو أحد أفضل مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة، ويشتمل ذلك البخاخ على الشاي الأخضر الذي يقدم المواد المضادة للأكسدة المفيدة للبشرة، بالإضافة إلى كونه مليئًا بماء الخيار الذي يعمل على توحيد لون البشرة، وتجديد الخلايا، في حين أن النعناع يهدئ البشرة المتهيجة.

7- ماسك الوجه لانسر

يشتمل ذلك القناع على الشاي الأخضر المليء بالمواد المضادة للأكسدة التي من شأنها أن تحد من الاحمرار، علاوةً على كونه مليئًا بالكبريت الذي ينقي المسام بصورة عميقة ويسهم في القضاء على الرؤوس السوداء والبيضاء، ويشتمل على حمض الأزيليك الذي يحد من إنتاج الزيوت في الجلد ويكسبها التألق.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول كيف أزيل آثار الحبوب من الوجه في يوم واحد بـ 9 طرق طبيعية مجربة

في النهاية نكون قد تعرفنا على منافع الشاي الأخضر للبشرة، وعرضنا لكم أفضل مستحضرات ترتكز على الشاي الأخضر تزيد من نضارة البشرة وتعمل على تجديد خلاياها، ونرجوا أن نكون قد أفدناكم وفي انتظار استفساراتكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.