محتوى يحترم عقلك

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة التي تضمنتها سلسلة مسلسل أكاديمية بطلي، حيث يتصف البعض منهم بالشر والبعض الآخر بالشجاع والمسالم، ويعد من أكثر المسلسلات التي انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي.

من خلال موقع زيادة سنعرض إليكم شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة في السطور التالية..

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

يوجد العديد من شخصيات بوكو نو هيرو الشهيرة الشريرة، ومن أبرز الشخصيات الشريرة التي توجد بالمسلسل:

  • كاميناري.
  • قاتل الأبطال.

1- كاميناري

جميع الأشخاص الذين يتابعوا سلسلة الأنيميشن الشهيرة مسلسل أكاديمية بطلي، فإن كاميناري يعد من أول الشخصيات التي تم تصميمها في هذه السلسلة، وتصميمه كان لكي يصبح شرير.

بينما الكاتب والمؤلف قام بالتعديل عن الفكرة حتى يجعل من شخصية كاميناري تسعى لأن يصبح بطل، لذا فهو بعيد عن أي مظهر من مظاهر العدوانية أو الشر.

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

2- قاتل الأبطال

يعد ستاين قاتل الأبطال في نظر كاتب السلسلة بطلًا على الرغم مما يقوم به، والذي يعد شرير بالنسبة للكثير من الأشخاص، لكنه في الواقع عبارة عن بطل غارق في الظلام، فهو لا يقوم بقتل أحد سوى الأبطال المزيفة، بالإضافة إلى أنه يقوم بالدفاع عن الأبرياء والضعفاء.

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

أسماء شخصيات أكاديمية بطلي

تعد شخصيات أكاديمية بطلي من أفضل شخصيات انمي على الإطلاق، وأبطال المسلسل هم:

ايزوكو ميدوريا

يقوم صديق طفولته باكوغو بمناداته “ديكو” والذي يعني عديم الفائدة بلغة الكانجي، وهو يعد بطل القصة والذي يظهر لنا شخصية مهووسة بالأبطال الخارقين، كما أن أحلامه تتخلص في أن يصبح بطل خارق في يوم من الأيام، إذا لم يكت يملكها في الوقت الذي كان يملك الكثيرون القوى الخارقة المختلفة.

كاتسوكي باكوغو

يطلق عليه “كاتشان” وهو أحد أصدقاء ايزوكو منذ الصغر لكنه أصبح منافسه اللدود، والذي لديه قوى خارق تمكنه من تفجير الأشياء عن طريق راحة اليد.

ومن أبرز صفاته: الانطوائية وسرعة الغضب، يفضل الانعزال عن التعامل مع جميع الأشخاص من حوله، كما أنه أصبح من أشهر 10 انيمي بالوطن العربي.

تينا ليدا

هو ر الذي يدرس به ايزوكو وصديقه في نفس الوقت، وقوته تتمثل فيما يتمكن به من أن يقوم بصنع محركات في ساقيه والتي تجعل سرعته فائقة.

شوتو تودوروكي

يدرس في نفس الصف مع إيزوكوا وهو أحد أصدقائه، وهو ابن ثاني الأبطال وأولهم هو أوول مايت، كما أنه قوته مميزة، حيث يتمكن من أن يقوم بإطلاق الجليد من منتصف جسده الأيمن، أما بالنسبة للجزء الأيسر يطلق منه اللهب.

أوتشاكو أوراراكا

وهي زميلة ايزوكو في الصف الدراسي، وهي أيضًا تملك قوة خارقة تصبح من خلالها قادرة على تحويل الأشياء ذات الأوزان الثقيلة إلى أشياء عديمة الوزن ولا تخضع لجاذبية الأرضية.

حيث تبدأ آثار وعلامات هذه القوة بالظهور عندما تقوم بلمسة أناملها مع بعضها البعض، ثم تقوم بلمس الأشياء التي تود أن تفقدها الجاذبية، كما أنها تعيدها إلى حالتها الطبيعية بنفس الطريقة.

أوول مايت

يعرف باسم “توشينوري ياجي” ويعد من رمز السلام في العالم وأقوى أبطاله، وقوته هي أنه يستطيع أن يقوم بنقل قوته من شخص إلى شخص آخر.

وذلك دون أن يقوم بتوريثها لأولاده، وأثناء معركة من المعارك التي خاضها يتعرض إلى إصابة لها دور في إفقاده جزء من قوته، والذي أصبح بسببها غير قادر على المقاتلة كالسابق سوى لوقت قصير جدًا.

طول شخصيات بوكونو هيرو

يعد سلسلة مسلسل بوكونو هيرو من أكثر المسلسلات التي حازت على شهرة واسعة وكبيرة حول العالم، كما أنها قد حصلت على مرتبة كبيرة ومتقدمة من بين جميع أفلام الانيمي في العالم.

كل بطل من هؤلاء الأبطال له العديد من المميزات التي تميزه عن غيره، ومن أهم هذه الصفات:

  • ايزوكو ميدوريا: يتراوح عمره ما بين أربعة عشر لستة عشر عامًا، تاريخ ميلاده 15/7، يبلغ طوله مائة ستة وستون سم، أما فصيلة دمه o.
  • كاتسوكي باكوغو: يتراوح عمره ما بين أربعة عشر لستة عشر عامًا، تاريخ ميلاده 20/4، يبلغ طوله مائة اثنان وسبعون سم
  • إيجيرو كيريشيما: عمرها خمسة عشر عامًا، بالنسبة لتاريخ ميلاده 16/10، أما طوله يبلغ مائة وسبعون سم.
  • شوتو تودوروكي: يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا، أما طوله يبلغ مائة وسبعون سم.
  • ميريو (ليليون) توغاتا: يعمره ثمانية عشر عامًا، وتاريخ ميلاده 15/7، أما طوله يبلغ مائة واحد وثمانون سم.
  • أوول مايت: تاريخ ميلاده 10/6، يبلغ طوله مائتان وعشرون سم.

قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة التي تضمنتها سلسلة مسلسل أكاديمية بطلي، وأبرز أسما شخصيات مسلسل أكاديمية بطلي، بالإضافة إلى بعض صفاتهم، كما أنه قد ذكرنا طول وعمر شخصيات المسلسل، ويعد المسلسل من أشهر المسلسلات في العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.