خدمة عملاء بنك القاهرة

خدمة عملاء بنك القاهرة هي خدمة مميزة يقدمها بنك القاهرة لكل عملائه، حيث يعتبر بنك القاهرة أحد البنوك الأساسية والمعروفة الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

يمكنك الاطلاع على الشروط المطلوبة للتقدم لوظائف بنك القاهرة من خلال قراءة هذا الموضوع: وظائف بنك القاهرة والشروط المطلوبة ولأوراق اللازمة للتقديم في بنك القاهرة

نبذة عن بنك القاهرة

يعتبر بنك القاهرة من أقدم البنوك في جمهورية مصر العربية، حيث تم تأسيسه في الـ 5 من شهر مايو من عام 1952، حيث كان البنك فيما سبق عبارة عن شركة مصرية قام بتأسيسها مجموعة من المستثمرين المصريين وبعض رجال الأعمال المتخصصين في الكثير من المجالات الاقتصادية والتجارية والقانونية كذلك.

يمكن توضيح أن رأس المال الذي كان مخصص لتأسيس وإنشاء بنك القاهرة كان كبير جدًا في ذلك الوقت، حيث بلغ رأس المال حينها إلى حوالي مليون جنية مصري، وبعد إنشاؤه تم إصدار مرسوم رسمي في جريدة الوقائع المصرية لإخبار الجميع في مصر عن موعد افتتاح بنك القاهرة رسمياً.

تعرف على فروع بنك القاهرة الاسكندرية وكيفية التواصل معها من خلال قراءة هذا الموضوع: فروع بنك القاهرة الإسكندرية وكيفية التواصل معها

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

مما لا شك فيه أن هناك الكثير يتساءل عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة حتى يمكنهم التواصل معهم وتقديم الشكاوى والاستفسارات المختلفة، حيث يحرص بنك القاهرة على تقديم الكثير من الاهتمام لجميع العملاء الذين يتعاملون معه، لهذا قامت الإدارة التابعة لبنك القاهرة بتخصيص رقم خاص لخدمة العملاء وهذا الرقم هو 16990.

الجدير بالذكر أنه يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام هذا الرقم والاتصال بخدمةعملاء بنك القاهرة لكي يقدم شكواه، أو ليتساءل ويستفسر عن أمر ما يخص البنك أو أي نشاط أخر خاص به والمتمثل في الخدمات المختلفة التي يقدمها البنك، حيث يقدم البنك خدمات مميزة لأصحاب الشركات والموظفين ولرجال الأعمال كذلك وحتى المواطنين والأفراد العاديين.

يمكن توضيح أن خدمة عملاء بنك القاهرة هي خدمة متاحة بشكل مستمر على مدار اليوم، حيث يمكنك القيام بالاتصال بموظفي خدمة العملاء الخاصة ببنك القاهرة في أي وقت على مدار 24 ساعة وستجد موظف خدمة العملاء يقوم بالرد عليك وعلى استفساراتك المختلفة.

من خلال خدمة عملاء بنك القاهرة يستطيع العملاء المختلفين حل مشاكلهم بشكل سريع، حيث أنه قد يعاني بعض العملاء من مشاكل مستعجلة لا يمكنهم تأخير حلها لحين الذهاب لأي فرع من الفروع الخاصة بالبنك، وبهذا يمكنهم حلها بسهولة ويسر عن طرق الاتصال بخدمة العملاء.

يمكنك الاطلاع على رقم بنك القاهرة عمان من خلال هذا الرابط: رقم بنك القاهرة عمان وما هي أنظمة البنك

أدوار هامة لبنك القاهرة

هناك بعض الأدوار الهامة والمميزة التي قام بها بنك القاهرة منذ نشأته وحتى الآن، ومن هنا يمكن التعرف على أبرز هذه الأدوار كما يلي:

قيام بنك القاهرة بالمساعدة في إمداد محصول القطن بالتمويل اللازم

حيث قام بنك القاهرة في عام 1965 بالإشتراك مع بنوك أخرى مصرية لتمويل محصول القطن في مصر بشكل كامل، وقد تم ذلك بعد إضراب كل البنوك الغير مصرية عن إمداد محصول القطن بالتمويل اللازم، وكان هذا بعد قرار تأمين قناة السويس.

قيام بنك القاهرة بجعل بعض البنوك الأجنبية مصرية

حيث قام بنك القاهرة في عام 1957 بالنجاح في تمصير بنوك أجنبية، حيث تم شراء جميع فروع بنك كريدي ليونيه، وكذلك جميع فروع بنك الكونتوار ناسيونال ديسكونت دي باري، وهذه من ضمن البنوك الأجنبية الفرنسية المعروفة والمشهورة.

تعرف على مواعيد عمل نك القاهرة من خلال قراءة هذا الموضوع: مواعيد عمل بنك القاهرة – تعرف عليها الآن

قيام بنك القاهرة بإنشاء فروع كثيرة ومتعددة في البلاد العربية المختلفة

قام بنك القاهرة بتوسيع نشاطاته وخدماته بحيث تم إنشاء فروع أخرى من البنك خارج مصر، حيث قام البنك بتأسيس فروع له في بعض البلاد العربية الأخرى مثل لبنان وسوريا والمملكة العربية المتحدة، ومن هنا يمكن التعرف على أنه قد تم إنشاء فرعين من بنك القاهرة في لبنان، وخمسة فروع من بنك القاهرة في سوريا، وخمسة فروع أيضًا تم إنشاؤهم في المملكة العربية السعودية.

يجدر الإشارة إلى أن الفروع التي تم بناؤها في المملكة العربية السعودية تعتبر أكثر الفروع التي لاقت إقبال ونجحت نجاح باهر أيضًا، حيث عمل هذا النجاح الكبير إلى تحويل بنك القاهرة إلى شركة من الشركات المصرية المساهمة والتي تمتاز برأس مالها المشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

قد تم تسمية هذه الشركة باسم بنك القاهرة السعودي، وقد تم اختيار هذا الاسم بالتحديد لأن رأس المال يعتبر مشترك بين مصر والسعودية، ويمكن ذكر أن هذا البنك قام بتقديم الكثير من الخدمات لسكان المملكة العربية السعودية، كما أنه ساعد على تصليح وتقوية العلاقات بين مصر والسعودية كذلك، وبعدها بسنوات عديدة قد تم دمج بنك القاهرة السعودي مع بنوك أخرى سعودية في المملكة العربية السعودية.

تعرف على قيمة القروض المقدمة من بنك القاهرة من خلال قراءة هذا الموضوع: قرض بضمان المعاش من بنك القاهرة وقيمة القروض المقدمة من بنك القاهرة

فروع بنك القاهرة داخل جمهورية مصر العربية

يتساءل الكثير عن أبرز الفروع الخاصة ببنك القاهرة والموجودة في جمهورية مصر العربية، حيث يمتاز بنك القاهرة بتأسيسه للكثير من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لكي يحصل جميع العملاء على الخدمات بيسر ولتوفير الوقت والجهد عليهم أيضًا، ويمكن التعرف على أبرز هذه الفروع كما يلي:

  • بنك القاهرة الموجود في منطقة مصر الجديدة والذي يقع بالتحديد في 56 شارع نزيه خليفة.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة المطار، حيث يوجد داخل مطار القاهرة الدولي الموجود في منطقة مصر الجديدة كذلك.
  • بنك القاهرة الذي يتواجد في منطقة مصر الجديدة أيضًا، وبالتحديد في قصر الرئاسة والذي يقع أمام القصر الرئاسي في شارع إبراهيم اللقاني رقم 26.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة المعادي، وبالتحديد أمام مترو المعادي في 3 شارع 79 المتفرع من شارع 9.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة الظاهر، وبالتحديد يقع في 17 أ ميدان الظاهر أمام جامع بيبرس.
  • بنك القاهرة الموجود في حلوان، وبالتحديد في جانب سينما ماجدة، حيث يقع في 31 شارع حيدر.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة الدقي وبالتحديد في شارع وزارة الزراعة رقم 19.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة بولاق وبالتحديد داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون، حيث يقع في الدور الثاني مبنى ص.
  • بنك القاهرة الموجود في وسط البلد وبالتحديد في 20 شارع طلعت حرب.
  • يوجد فرع آخر لبنك القاهرة في وسط البلد أيضًا وبالتحديد أمام دار القضاء العالي، حيث يقع في شارع 26 يوليو رقم 37.
  • كما يوجد فرع آخر لبنك القاهرة في وسط البلد كذلك وبالتحديد أمام المعبد اليهودي، حيث يقع في 19 شارع عدلي.
  • وفرع آخر من بنك القاهرة أيضًا في منطقة وسط البلد وبالتحديد في شارع عبد الخالق ثروت بجانب بنك CIB.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة الأزهر وبالتحديد بجانب بنك مصر، حيث يقع في 70 شارع الأزهر.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة مصر القديمة وبالتحديد في 921 شارع كورنيش النيل الدور الأول.
  • بنك القاهرة الموجود في شبرا وبالتحديد أمام مستشفى الراعي الصالح، حيث يقع في رقم 76.
  • بنك القاهرة الموجود في الهرم وبالتحديد أمام كايرو مول، حيث يقع في شارع حسن محمد رقم 5.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة الأزبكية وبالتحديد في 6 شارع بستان الدكة.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة خلوصي وبالتحديد مقابل بنك مصر، حيث يقع في شارع خلوصي في رقم 92.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة العباسية وبالتحديد في 3 شارع دانش.
  • بنك القاهرة الموجود في منطقة السبتية وبالتحديد عمارة الجابري رقم 112 في الدور الأول.

يمكنك التعرف على مميزات الضمان العقارى من بنك القاهرة من خلال قراءة هذا الموضوع: قرض بضمان عقار من بنك القاهرة ومميزات ضمان عقاري من بنك القاهرة

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على خدمة عملاء بنك القاهرة ورقمهم وأبرز فروعه، لكي يتمكن أي شخص من وضع فلوسه بأمان والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها هذا البنك لجميع عملائه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.