طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت

بالرغم من أن طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت ليست واحدة بل أن هنالك العديد من الطرق والوسائل، إلا أن أغلبها لا يعمل بالشكل المطلوب، حيث إن هناك العديد من المكالمات المجهولة التي يتم استقبالها يوميًا ويريد الأشخاص معرفة هوية أصحابها قبل الرد، لذا سوف نتعرف معًا من خلال موقع زيادة على طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت، وسوف نتعرف أيضًا على أفضل البرامج لمعرفة اسم المتصل.

طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت

طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت

هناك العديد من المكالمات التي تصلنا في اليوم وهي أرقام مجهولة الهوية، ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة هوية أصحاب هذه الأرقام، وذلك للتأكد من عدم كون هذه الأرقام من عمليات الاختراق أو في حالة كان المتصل شخص لا يرد الرد عليه.

حيث يقوم السعوديين باستخدام موقع نمبر بوك السعودية حتى يتعرفوا على اسم المتصل بالأرقام السعودية، وهو من المواقع المميزة التي يتم استخدامها بسهولة، وسوف نتعرف على طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت عبر الخطوات الآتية:

  1. انتقل إلى موقع الرسمي نمبر بوك السعودية عبر الإنترنت برابط مباشر من “هنا“.
  2. ادخل رقم المتصل المراد معرفة اسم صاحبه في الخانة المخصصة لذلك
  3. اضغط على كلمة “البحث” كي يقوم الموقع بإظهار البيانات الخاصة بالرقم الجوال الذي قمت بإدخاله.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج

طريقة أخرى لمعرفة اسم المتصل عبر الإنترنت

يمكن الآن التعرف إلى طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت التي تعمل على تقديم هذه الخدمة مجانًا، ومنها: موقع أي موبايل تراك الذي يمكن استخدامه من خلال الخطوات الآتية:

  1. انسخ رقم المتصل المطلوب إلى الحافظة أو قم بكتابته على ورقة خارجية.
  2. ادخل إلى موقع emobiletracker بالرابط المباشر من “هنا” وذلك عن طريق استخدام الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
  3. قم بإدخال الرقم المراد معرفة هوية صاحبة في الخانة المعدة لذلك أو ادخله يدويًا، مع تحديد البلد الموجود بها (السعودية).
  4. أعد كتابة رمز الأمان الموجود في الصورة داخل المكان المخصص لذلك.
  5. انقر على كلمة “التتبع الآن”، لإظهار التفاصيل المتعلقة  برقم الهاتف المراد الكشف عن هويته.

مواقع للكشف عن هوية المتصل أون لاين السعودية

توجد العديد من التطبيقات والمواقع المميزة التي يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل وهويته، وذلك يتم عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص به، وسوف نعرض لكم هذه التطبيقات التي تتمثل في التالي:

موقع Whoiscaller

هو موقع إلكتروني يتم عن طريقة التعرف إلى هوية المتصل ويضم هذا الموقع قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على الكثير من الأرقام، حيث أضاف هذا الموقع ما يزيد عن 100 مليون رقم هاتف في كافة أنحاء العالم، لذلك نجد أننا بمجرد إدخال رقم الهاتف، يظهر هوية المتصل على الموقع بسهولة.

يمكنك الانتقال إلى الموقع بسهولة من خلال الرابط المباشر من “هنا“.

موقع Whoscall

إن هذا الموقع يحتوي على أكثر من 700 مليون رقم هاتف مسجل داخل الموقع، الأمر الذي يمكننا بسهولة كبيرة على العثور على هوية الأرقام المجهولة، فقط قم بإدخال كود الدولة ورقم الهاتف، وسوف تحصل على كل التفاصيل والبيانات المتعلقة بهذا الرقم، يمكنك الدخول على الموقع عبر الرابط المباشر من “هنا“.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد مع التفاصيل وروابط التحميل

تطبيقات لمعرفة هوية المتصل السعودية

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن عن طريقها معرفة هوية المتصل، ومن هذه الطرق تطبيقات معرفة اسم المتصل بالرقم وسوف نتعرف على هذه التطبيقات في التالي:

تطبيق HEIIO

يعتبر هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تنافس تطبيق تروكولر، حيث إنه تم إنشاء هذا التطبيق من قبل موقع الفيس بوك، وهذا التطبيق يتميز بالقدرة على التعرف على اسم المتصل بالإضافة إلى أنه يوجد به ميزة حجب المكالمات والرسائل المزعجة، ويمكن تحميل هذا التطبيق من “هنا“.

تطبيق Ks caller ID اسم المتصل الحقيقي

يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي تستخدم للكشف عن هوية المتصل وذلك عن طريق كتابة رقم الهاتف المراد معرفة هويته، أو كتابة الاسم المراد معرفة رقمه، كما يتوفر في هذا التطبيق أيضًا ميزة حجب المكالمات المزعجة، ويمكن الانتقال إلى هذا الرابط لتحميل التطبيق من “هنا“.

تطبيق دليل الهاتف السعودي

قامت مؤسسة الاتصالات السعودية مؤخرًا بإطلاق الموقع الإلكتروني الذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات لمواطني المملكة العربية السعودية، والتي تُمكنك من التعرف على أي رقم من خلال البحث باسم الشخص، والعكس حيث يمكنك أيضًا معرفة اسم الشخص عن طريق إدخال رقم هاتف.

يمكن تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من “هنا“.

تطبيق كاشف لمعرفة اسم المتصل

هذا التطبيق يتواجد في أكثر دولة عربية ومن هذه الدول الذي يتوافر فيها التطبيق هم: (المملكة العربية السعودية، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، مصر، الأردن، المغرب، ليبيا، العراق، السودان، فلسطين، لبنان).

كما أن هذا التطبيق يشمل على عدة مميزات، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • عند البحث عن رقم في البرنامج، كما يوفر لك هذا التطبيق عرض صورة خاصة للمتصل.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحديد عدد المكالمات والرسائل المزعجة عن طريق هذا التطبيق.
  • يمكن للتطبيق معرفة إذا كان هذا الرقم التطبيق مسجلًا على WhatsApp أم لا.
  • إن استخدام هذا التطبيق يتيح لك عرض جميع الأسماء بأرقام مرتبة داخل التطبيق.
  • يمكنك كتابة اسم المتصل في حالة كان رقم المتصل مجهول.
  • يوفر لك هذا التطبيق سهولة البحث وسرعة الحصول على النتائج.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط المباشر من “هنا“.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

تطبيق رقم المملكة العربية السعودية

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المتوفر استخدامها لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية الذي يحملون هواتف ذكية  من الجيل الثالث أو الجيل الرابع، و هو أحد التطبيقات الرسمية في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يتيح لك تحديد اسم المتصل من خلال كتابة رقم الهاتف، يمكنك تحميل هذا التطبيق من “هنا“.

تطبيق Truecaller

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي حازت على شعبية كبيرة وقام باستخدامه ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم ولا يقتصر على المملكة العربية السعودية فقط.

حيث يمكنك عن طريق هذا التطبيق معرفة اسم المتصل في حال قيام الرقم بالاتصال بك ولكن يجب أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، كما يمكن الدخول إلى البرنامج والبحث برقم الهاتف عن هوية المتصل.

كما يوفر لك هذا التطبيق وضع صورة شخصية بجانب هوية المتصل وكذلك يُمكنك من حجب المكالمات المزعجة مجهولة الأسماء، لتحميل هذا التطبيق قم بالانتقال إلى هذا الرابط من “هنا“.

تطبيق دليلي

إن هذا التطبيق يعتبر من أقدم التطبيقات المستخدمة في العالم العربي خاصةً في دول الخليج العربي، حيث يتيح هذا التطبيق خدمة الكشف عن هوية المتصل من خلال إدخال رقم الهاتف، لتحميل هذا التطبيق من هذا الرابط المباشر من متجر بلاي من “هنا“.

تطبيق show caller لكشف هوية المتصل

يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي الذي يتناسب مع أجهزة الأندرويد، كما يوفر هذا التطبيق معرفة هوية المتصل عن طريق كتابة رقم الهاتف، كما يوفر لك هذا التطبيق أيضًا حجب المكالمات المزعجة والرسائل الغير مرغوب بها.

كما يحتوى هذا البرنامج أيضًا على مسجل للمكالمات، يمكن عن طريق تسجيل المكالمات التي يتم تسجيل المكالمات التي تقوم بإجرائها، كما أن هذا التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة بالرغم من أنه من التطبيقات المجانية، ويمكن تحميل هذا التطبيق من “هنا“.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحديد مكان المتصل واسمه باستخدام التطبيقات

التعرف على المعلومات الخاصة بشخص ما بواسطة الرمز الدولي

يمكن عن طريق الرمز الدولي الخاص برقم الهاتف الظاهر أمامك على شاشة الهاتف، وسوف تتعرف من خلاله على الدولة التي يقيم بها الشخص سواء كان يقيم في المملكة العربية السعودية أم في غيرها من الدول، حيث إن لكل دولة رمز خاص بها يميزها عن غيرها من الدول الأخرى.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون

هكذا نكون قدمنا لكم طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الإنترنت التي تُمكن الأشخاص من معرفة هوية المتصل في حالة كانت الهوية مجهولة، وتعرفنا على العديد من التطبيقات التي تتيح معرفة اسم المتصل، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.