فوز الفهد قبل وبعد

فوز الفهد قبل وبعد التغيير، حيث قامت فوز الفهد بعمل العديد من التغييرات في شكلها، وذلك حتى تُنافس في مجال الموضة والفاشون، فقامت بعمل العديد من عمليات التجميل التي جعلت شكلها مختلف إلى حد كبير عما سبق، لذلك سنعرض لكم فوز الفهد قبل وبعد من خلال موقع زيادة.

فوز الفهد قبل وبعد

فوز الفهد قبل وبعد

على الرغم من أن هذه المرأة هي خبيرة تجميل وموضة شهيرة، وعلى دراية كبيرة بكيفية استغلال الموارد الطبيعية في الجمال، إلا أنها اتجهت إلى عمليات التجميل حتى تظهر بمظهر جذاب ورائع في وقت قليل، وتتمكن من تغيير شكلها بالكامل، والآن سنعرض لكم بعض من العمليات التي قامت بها هذه الفنانة في النقاط التالية:

  • عملية حقن الشفايف بالفيلر.
  • عملية البوتكس على الوجه.
  • عملية تصغير الأنف.
  • قامت بعد كل هذه العمليات باستخدام مستحضرات التجميل بشكل صحيح حتى تجذب الأنظار، ولتظهر مفاتنها بصورة صحيحة، كما قامت بتغيير لون شعرها، واستخدام العدسات اللاصقة الملونة في عينيها.

اقرأ أيضًا: أمل العوضي قبل وبعد

فوز الفهد

هي امرأة شابة من الكويت، وُلدت في عام 1990م وكانت تعيش بين الكويت ولندن، درست في مجال إدارة الأعمال في المرحلة الثانية من دراستها، أما الجامعة فقد درست فيها مجال الموضة والأزياء، وعندما تخرجت من الجامعة لم تبدأ في العمل على الفور.

ذلك بسبب أنها عانت بسبب نقص بعض الأوراق القانونية الخاصة بها، لذلك نُلاحظ أنها اتجهت إلى العمل الحر، ومن خلال هذا العمل الحر تمكنت من تحقيق شهرة واسعة من هذا المجال، ويعود السبب وراء هذه الشهرة إلى أنها قامت بابتكار العديد من طرق المكياج الحديثة والأزياء، بالإضافة إلى طرق العناية بالشعر والبشرة.

كما قامت بعمل صفحة خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أشهرها السناب شات والانستجرام على سبيل المثال، وحظيت بالعديد من المتابعات على هذه الصفحات المختلفة، بالإضافة إلى متابعة متابعيها لها بشكل مستمر.

حيث تقوم دائمًا بنشر العديد من الصور سواء الخاصة بها أو الخاصة بالأزياء والمكياج والجمال عامةً، ومن أكثر الأشياء التي تقوم بنشرها هي الصورة الشخصية الخاصة بها حيث تقوم بنشرها بشكل يومي.

لكن في الفترة الماضية قامت باستفزاز متابعيها بسبب نشرها لفيديوهات وصور لا تتناسب مع العادات والتقاليد الخاصة بالمملكة العربية السعودية، فنجد أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين كانوا يتابعونها بشكل دوري، قاموا بإلغاء المتابعة الخاصة بها بسبب هذا الفعل.

اقرأ أيضًا: نور الغندور قبل وبعد

زواج فوز الفهد

فوز الفهد قبل وبعد

أعلنت الفاشينيستا المعروفة فوز الفهد زواجها في 17 مارس 2020م من رجل الأعمال الشهير عبد اللطيف الصراف، وهو رجل أعمال كويتي وُلد في عام 1994م، وهو من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية بأكملها، وذلك لأنه حفيد رجل الأعمال الشهير الذي يحمل نفس اسم حفيده عبد اللطيف الصراف.

لقى حفل زفافهما الكثير من الأنظار، وذلك بسبب أن هذا الحفل كان تريند على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، فتحاكى عنه أغلب الناس، وأكثر ما تحدثوا عنه وأثار فضولهم، من هو العريس لأن عبد اللطيف لا يحب أن يظهر كثيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الأخبار عامةً.

أيضًا من أكثر الأشياء التي تحدث عنها الناس، مبلغ الشبكة المُبالغ فيه حيث وصلت قيمتها إلى 681 ألف دولار أمريكي، كما قام بمنحها سيارة فاخرة من طراز مكلارين LT 600 سبايدر كأول هدية من زواجهما.

اقرأ أيضًا: هل عمليات تجميل الأنف حرام

من الغريب في أمر فوز الفهد أنها على الرغم من كونها خبيرة تجميل وأزياء، إلا أنها قررت اختيار الخضوع للعمليات الجراحية التجميلية بدلًا من الخضوع لوسائل التجميل الطبيعية.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.