ألوان ثياب رجالية صيفية

ألوان ثياب رجالية صيفية تحمل معنى عن البهجة والمرح والحيوية التي يتسم بها فصل الصيف، وذلك لأن أناقة الرجل تعتمد إلى حد كبير على الألوان التي يقوم بتنسيقها معًا، لأن أغلب القطع أساسية ولا تحميل تصميم مميز بقدر لونها الجذاب، وسنعرض أهم التفاصيل من خلال موقع زيادة.

ألوان ثياب رجالية صيفية

ألوان ثياب رجالية صيفية

الاعتماد على الألوان الحيادية عند اختيار الملابس يعتبر خيار جيد وذلك لأنه يضفي على التنسيق مظهر جذاب وأنيق على الرغم من بساطته، كذلك يمكنك اعتماد ساعة باللون الذهبي أو لأسود حتى تبرز الملابس وتجعلها أكثر أناقة.

ألوان ثياب رجالية صيفية

إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة من الأفضل أن تختار ملابس ذات لون داكن على الأقل في الجزء العلوي من الجسم وذلك حتى تتفادى ظهور بشرتك بمظهر شاحب ومرهق.

اللون الزيتي واحد من أفضل الألوان التي لا تنتهي موضتها على الإطلاق مع جينز بلون فاتح وتسريحة شعر عصرية ومرتبة.

ألوان ثياب رجالية صيفية

اللون الأبيض واحد من أهم الألوان الأساسية في فصل الصيف بالأخص، كذلك التيشرتات واحدة من القطع الأساسية والتي تتناسب من أجل الحصول على الراحة والأناقة في نفس الوقت.

يمكنك الاعتماد على اختيار تيشيرت أبيض سادة مع جينز باللون الأزرق والاعتماد على استخدام ساعة حتى تبرز جمال الإطلالة.

اقرأ أيضًا: تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

أبرز تنسيقات ملابس الصيف

أبرز تنسيقات ملابس الصيف

إن موضة القمصان المخططة بالطول تعتبر واحدة من أكثر صيحات الموضة رقيًا وجاذبية على الرغم من بساطة التصميم إلا أنه يضفي على اطلالتك شيئًا من الجمال والرقي.

إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة اعتمد تداخل لونين فاتحين مثل اللون الأبيض، مع اللون الأزرق الفاتح، ومن الأفضل أن تختار لون بنطلون مناسب مع هذا المزيج مثل الأزرق الثلجي أو الرمادي المتوسط.

أبرز تنسيقات ملابس الصيف

قمصان الصيف ليست تلك طويلة الأكمام فقط، بل اعتمد على تجربة القميص ذو الكم القصير بلون حيادي وأنيق مثل اللون الرمادي الغامق، واختر جينز بلون فاتح معه ومن أجل إبراز القميص اختر لون ساعة ذهبي وسوف تحصل على إطلالة راقية وأنيقة.

أبرز تنسيقات ملابس الصيف

القميص الأسود واحدة من أهم القطع في دولاب أي رجل، ولذلك يعتبر واحد من ألوان ثياب رجالية صيفية ويمكنك أن تعتمد على تنسيقه بعدة طرق مختلفة، على أن تجعله في بعض المرات رسميًا من أجل حضور المناسبات.

في المرات الأخرى يمكنك أن تقوم بتنسيقة بطريقة تسمح لك بالاعتماد عليه من أجل الخروج اليومي، ومن الجدير بالذكر أنه واحد من الألوان المميزة التي تضفي أناقة وجاذبية غير معهودة على صاحبها.

اقرأ أيضًا: فن اختيار الملابس للرجال

أروع ألوان ثياب رجالية صيفية

أروع ألوان ثياب رجالية صيفية

إذا كنت تبحث عن تنسيق ملابس يومية وأنيقة في الوقت ذاته يمكنك أن تعتمد على بدلة رياضية مثل هذه بواحد من الألوان المميزة مثل اللون الأخضر، ومن الجدير بالذكر أنه من أكثر الألوان الدارجة خلال الصيف في الفترة الأخيرة.

احرص أن تقوم باختيار حذاء رياضي أنيق مع التنسيق ويمكنك أيضًا أن ترتدي ساعة باللون الذهبي حتى يبدو مظهر أنيق وراقي.

أروع ألوان ثياب رجالية صيفية

تداخل اللون الأخضر مع البيج يعد من أفضل الألوان التي يمكنك أن تعتمد عليها خلال فصل الصيف، كما أنها تمنحك مظهر أنيق وشبابي واعتمد إلى جانبها حذاء رياضي باللون الأبيض، ويمكنك أن تقوم بإدخال مزيج من درجات البيج المختلفة في التنسيق لزيادة أناقته.

أروع ألوان ثياب رجالية صيفية

تستطيع أن تختار موديل قميص خارج عن المألوف والذي سوف يتناسب مع ألوان ثياب رجالية صيفية بشكل كبير على سبيل المثال قميص بدون أزرار عدا بعضَا من الأزرار العلوية.

إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة من الأفضل أن تعتمد على اختيار لون القميص بواحد من الألوان الفاتحة، ومن الألوان الدارجة مؤخرًا هو اللون الوردي الفاتح والذي سيجعل إطلالتك أنيقة ومميزة.

أجمل تصميم ثياب رسمية رجالية صيفية

أجمل تصميم ثياب رسمية رجالية صيفية

إذا تمت دعوتك في حفل زفاف أو مناسبة عامة خلال فصل الصيف وكنت ترغب في أن تجعل مظهرك أكثر أناقة وجاذبية من المعتاد بإمكانك اعتماد البدل الرسمية بلون فاتح مثل اللون البيج مع قميص أبيض.

اعتمد مع ذلك المزيج إكسسوار باللون الفضي وحذاء رسمي أنيق وسوف تحصل على إطلالة جذابة بطريقة لا مثيل لها.

أجمل تصميم ثياب رسمية رجالية صيفية

القمصان ذات الأكمام القصيرة والتي تحتوي على نقوش بألوان مختلفة تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها خلال فصل الصيف والتي سوف تمنحك مظهر جذاب وأنيق ورونق مميز.

أجمل تصميم ثياب رسمية رجالية صيفية

أحيانًا الاعتماد على تيشيرت بلون سادة مع جزء مزخرف يحمل ألوان صارخة مثل الأحمر والنيلي يعتبر من أفضل الخيارات في ألوان ثياب رجالية صيفية، وذلك لأنه يمنحك مظهر جذاب وأنيق.

بالإضافة إلى ذلك يجعل مظهر أنيق وراقي ويناسب اجتماعات الأصدقاء، أو ستايل يومي أنيق وعصري.

اقرأ أيضًا: افضل عطر رجالي من درعه

أسس اختيار الملابس الصيفي

  • عليك أن تكون على معرفة كبيرة بمختلف الدرجات من نفس اللون، وذلك لأنها هذا الأمر بدوره سوف يساعدك في إبراز جمال القطع التي تنتقيها.
  • احرص دائمًا على اختيار لون واحد في الملابس التي تقوم بارتدائها ولكن احرص على أن يكون هذا اللون بدرجات مختلفة، وذلك حتى تبدو بمظهر أكثر أناقة وجاذبية.
  • من الأفضل عدم خلط أكثر من لون في نفس الوقت، وذلك حتى لا تظهر بمظهر عشوائي، لذلك احرص بحد أقصى أن تنتقي ثلاثة ألوان متناسقة.
  • عليك أن تقوم باختيار نفس اللون من أجل الحذاء والحزام، وذلك لأن تنسيق الملابس يجعلك تظهر بمظهر أكثر نظام وأناقة ويمنحك الثقة بنفسك.
  • إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو البيضاء من الأفضل أن تتجنب ارتداء الملابس باللون الفاتح أو ألوان الباستل وذلك لأنها تجعل مظهرك أكثر شحوبًا، أما إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة فمن الأفضل أن تبتعد عن الألوان الداكنة عند اختيار قطع الملابس.
  • اعتمد تدريج الألوان في الملابس التي تقوم بارتدائها، على سبيل المثال اختر الألوان الداكنة للبنطلون والقميص بلون أفتح.
  • إذا كنت ترتدي قميص منقوش من الأفضل أن تعتمد الألوان الأساسية الأخرى معه من أجل إكمال التنسيق، على سبيل المثال (الأبيض، الأسود، الرمادي، البيج).
  • إذا كنت سوف تعتمد على ارتداء الملابس الكاجوال من الأفضل أن تعتمد على حذاء أبيض رياضي واهتم بتنسيق لون الجوارب مع لون الحذاء.
  • ابتعد عن اختيار مزيج من لونين صارخين مثل الأحمر والأصفر لأنها تجعل مظهرك غير مرتب ومزعج للعين، لذلك إذا كنت لن تعتمد على تدرجات من الألوان من الأفضل أن تعتمد على مزيج من الألوان الدافئة مع ألوان صارخة.
  • لا تبالغ في ارتداء القطع الغالية أو القطع التي يظهر عليها شعار العلامة التجارية، وذلك لأنها في الغالب تظهر بمظهر مزعج للعين وغير أنيق.
  • إذا كان الحزام الخاص بالملابس معدني من الأفضل أن تختار ساعة معدنية تتناسق مع لون الحزام.
  • اعتماد التنسيق بلون موحد بنفس الدرجة يعتبر في كثير من الأحيان اختيار جيد.

إن ألوان ثياب رجالية صيفية تضمن لك كرجل الظهور بمظهر أكثر أناقة وجمال وذلك لأنه على الأغلب لون القطعة المناسب هو ما يبرز جمالها كما يمكنك أن تقوم بتنسيق ألوان القطع التي تتناسب مع بعضها.