رقم هيئة الاتصالات السعودية للشكاوي

رقم هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات شكاوي خصصت المملكة العربية السعودية رقم مجاني من قبل هيئه الاتصالات، وتقنيه المعلومات متابعة جميع المشتركين في الشركة حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات، والرد على جميع الاستفسارات و استقبال الشكاوى التي تكون بخصوص استخدام بعض الأفراد الآخرين لأسمائهم، وأرقامهم، وتقوم الشركة بمعرفة الشرائح التي تم تسجيلها في الشركة، كما تتعرف على جميع الشكاوي، وتناقشها وتصل إلى أفضل الحلول.

رقم هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات شكاوي

تعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات المقدمة من هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات، والتي يستفيد منها جميع المواطنين في حالة وجود المشكلات بالنسبة إلى الخدمات البريدية المقدمة إليهم، وعندما يكون السيد العميل غير راضي عن النتائج التي تعالج الشكوى، فلابد أن ينتظر فترة من الوقت تصل إلى 10 أيام حتى يتم حل الشكوى أو يتم تصعيدها إلى الهيئة العامة لتقنية المعلومات.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت وخطة الترقيم للهاتف الثابت: رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت وخطة الترقيم للهاتف الثابت

رقم هيئه الاتصالات السعودية الشكاوي

من خلال موقع هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات الخاص بالمملكة العربية السعودية وهو

https://www.citc.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

يتم دخول المواطن إلى الخدمات التي يتم تقديمها على الموقع، حيث نجد خدمة الشكاوي فيتعرف الشخص على الأرقام الخاصة به، ويستعلم عن جميع المعاملات التي تمت منه خلال الشهر، وجميع الخدمات التي حصلوا عليها.

خدمة الشكاوي

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي يستفيد بها المواطنين في حالة وجود الشكاوي يتم تقديم الخدمة والانتظار لفترة من الوقت تصل إلى 5 أيام حتى يتم ارسال النتيجة لهذه الشكوى بعد أن تذهب إلى الهيئة، ويستفيد من هذه الخدمة الأفراد سواء كانوا مقيمين أو مواطنين، بالإضافة إلى قطاع الأعمال الذي يخص المؤسسات المتنوعة والشركات.

وندعوكم لقراءة موضوع اسعار المكالمات الدولية زين ومعلومات عن شركة زين للاتصالات: اسعار المكالمات الدولية زين ومعلومات عن شركة زين للاتصالات

خطوات تقديم خدمة الشكاوي

يتم تقديم هذه الخدمة من خلال العديد من المراحل والتي منها:

  • يتم تقديم الشكاوي لمقدم الخدمة حيث يذهب المواطن إلى مقر الشركة، ويقوم بتقديم هذه الشكوى إلى موقع الهيئة للاتصالات أو من خلال التطبيقات التكنولوجية المتطورة عبر الموقع الخاص بهيئة الاتصالات والتقنية.
  • الشكوى تحتاج إلى فترة من الوقت لكي يتم بحثها حوالي 5 أيام ثم يتم الإفادة المستخدم إذا كانت نتيجة هذه الشكوى مرضية أم لا.
  • يتم قطع حقوق من خلال الفنيين والمتخصصين من علاج الشكاوي.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع تقديم شكوى لهيئة الاتصالات وكيفية إرسال الشكوى إلى هيئة الاتصالات: تقديم شكوى لهيئة الاتصالات وكيفية إرسال الشكوى إلى هيئة الاتصالات

خطوات تقديم الخدمة

  • يتم الدخول على موقع هيئه الاتصالات والتقنية خدمة الشكاوي و متابعة الشكوى، حيث يتم تسجيل نوع الشكوى، ويتم كتابة اسم مقدم الخدمة.
  • ثم أضغط على عملية الإرسال.
  • وبعد الفترة المحددة يمكنك الاستعلام عن الطلب الذي تم تقديمه.

هاتف الشكاوى الشركة

وفرت الشركة العديد من هواتف الشكاوى، حتى تضمن حصول السادة العملاء على الفرص التواصل مع الشركة، ومن أهم هذه الهواتف

الاتصال بالهيئة على رقم 00114618200

من خلال مركز الاتصال الوطني -آمر -على الرقم 199099 وإدخال رقم الهيئة 100

وللتعرف علي موضوع أسماء شركات الاتصالات في السعودية: أسماء شركات الاتصالات في السعودية

خدمة لمعرفة الشرائح المسجلة بالاسم

  • توفر هيئة الاتصالات الخدمات المجانية التي تمكن المشاركين من التعرف على الشرائح المسجلة بالاسم يمكنهم أن يقوم بإرسال الرسائل النصية بحسب نوع شركة الاتصالات.
  • الأفراد المشتركين في هيئة الاتصالات يقوم بإرسال الرسائل النصية على رقم الهاتف 900 وهذه الرسالة يكون محتواها 9988.
  • أما مشتركين في شركة اتحاد اتصالات موبايلي يتم إرسال الرسالة الفارغة الرقم 616166)
  • أما المشتركين في شركة الاتصالات المتنقلة بالمملكة العربية السعودية يتم إرسال الرسالة الفارغة الرقم 700123

ولا يفوتكم قراءة موضوع معرفة رقم الهوية عن طريق رقم الجوال بالخطوات: معرفة رقم الهوية عن طريق رقم الجوال بالخطوات

تحدثنا في هذا المقال عن رقم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وكيف يضيع هذا الرقم لجميع الأفراد أن يقوموا بتقديم الشكاوى الخاصة بهم، وكيف يتم مناقشة الشكوى والحصول على النتيجة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.