محتوى يحترم عقلك

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

التحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه يمكن أن يتم بطرق مختلفة فمع تطور التكنولوجيا أصبح هناك العديد من الوسائل التي تمكنك من هذا وليس بواسطة الهاتف فقط، بل كذلك باستخدام اللاب توب الخاص بك، وسوف نخبرك بالتفاصيل بموقع زيادة.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

في البداية يجب الإشارة إلى أن هذا الأمر من الأمور التي تحمل بعد غير أخلاقي إذا كنت تريد استخدامها في الشر، أما في حالة كنت ترغب بمفاجأته والتخلص من المراقبة فيما بعد فمن الممكن استخدامها، فهناك بعض المواقع التي يمكنك أن تدخل عليها لتحصل على هذه الميزة لكنها من الممكن أن تضر بهاتفك أنت وليس هاتف صديقك، ويوجد أنواع من التطبيقات على بلاي ستور بتنزيلها تتحكم من على بعد بأي هاتف آخر وهم كما يلي:

1- تطبيق TeamViewer Remote Control

من التطبيقات الجيدة في هذا الأمر ويعمل على التحكم بالهاتف عن بعد، كما أنه متوافر بشكل مجاني ويمكن أن تشترك في المزايا الإضافية التي يقدمها للمشتركين، فيصلح لنظام الأندرويد وسهل الاستخدام في نقل الملفات ثنائية الاتجاه ويمكنك من مشاركة شاشة هاتف صديقك والأجهزة اللوحية الخاصة به، ويمكنك أن تحمله من هنــــــا  لهواتف الأندرويد وبالضغط هنـــــا للأيفون.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

اقرأ أيضًا: كيفية التحكم في الواي فاي عن طريق الموبايل

2- تطبيق AirDroid

يشبه تطبيق AirMirror وهما يعملان على التحكم عن بعد بالهواتف الآخر ويجعلوك تتحكم بشكل كامل في الملفات التي توجد عليه، كما يتيح الاطلاع على الإشعارات الخاصة به والوصول للكاميرا والتحكم بالصوت، ولا يتوقف على ما ذكرناه بل يمكنك من خلاله تحويل هاتفك إلى جهاز عالي الأمان، ويمكنك أن تستخدمه من هنـــــــــا.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

3- تطبيق Anydesk Remote Control

قد حرص من صنعوا هذا التطبيق على مراعاة العديد من الأشياء فهو واحد من الوسائل المرشحة في التحكم عند بعد، ويوفر نظام عالي من الأمان في الاستخدام الشخصي، وبه تتحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه.

كما يمتاز بالسلاسة في العمل والسرعة وهذا يرجع إلى معدل الإطارات المرتفع في التطبيق، ويمكنك أن تنوله بشكل مجاني من هنـــــــا.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

4- تطبيق RemoDroid

من خلاله تتحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه لأنه من التطبيقات الجيدة لأنه حتى الآن يقوم المصنعين بوضع نظام التجارب به حتى يحسنوا من أداءه، ومعالجة الميزات التي لا تعمل بشكل صحيح.

كما يوفر التحكم الكامل في الهاتف الآخر وبه لا تحتاج إلى عمل الروت، فإذا أردت تنزيله يمكنك فعل هذا بشكل مجاني من هنــــــــــا.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمهاقرأ أيضًا: كيف اتعامل مع خطيبي اثناء الدورة الشهرية

5- تطبيق ScreenShare

من أفضل التطبيقات الموجودة على بلاي ستور ويمكنك أن تتحكم بهاتف صديقك منه، وهو لا يجعلك تستخدم هذه الميزة فقط بل يمكن به أن تشارك الصور ومقاطع الصوت والفيديوهات وكذلك المستندات المختلفة وصفحات الويب الخاصة منه، كما يفضله المستخدمين لأنه خالي من الظهور المتكرر لإعلانات التي تظهر في الكثير من المواقع والتطبيقات الأخرى، ويمكنك تنزيله من هنــــــــــا.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

التحكم بالهواتف بالايميل

تعد من الطرق السهلة التي يستخدمها الكثير وتكون باتباع بعض الخطوات التالية ويلزم أن يكون لديك هاتفه:

  • قم بالذهاب إلى موقع جوجل الرسمي من على الجهاز الخاص بك.
  • ادخل على تسجيل الدخول ثم قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بالشخص.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

  • أدخل الرقم السري الخاص بالبريد وإن كنت لا تعرفة فيمكن أن تستخدم خاصية نسيت كلمة المرور ويكون هاتفه في يدك حتى تنقل الكود الذي سيرسله جوجل.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

  • بعد ذلك سيظهر لك الصور الخاصة بالهاتف الآخر أمامك والإشعارات التي تصله من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا: التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط

برامج التجسس للأيفون

يمكنك التحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه عن طريق التطبيقات الخاصة بأيفون، فالأكثر انتشارًا هي البرامج التي تخص الأندرويد لكن يوجد على آب ستور بعض التطبيقات التي يمكنها أن تفيدك في اختراق الهواتف التي تريدها بدون أن تلحق ضرر لك، وهي تتمثل في التالي:

1- تطبيق Flexispy

يعد من التطبيقات الجيدة للتجسس حيث يمتلك أكثر من 150 ميزة وهذا ما لا يتواجد في برامج المنافسين، فالمصنعين ابتكروا مراقبة الهواتف في عام 2005 وعندما تستخدمه تكون واثق من خبرتهم في هذا الأمر، وهو يمكن المستخدمين من تنزيله بشكل مجاني.

ويعمل على تسجيل المكالمات الصوتية والاطلاع على رسائل الهاتف الأخر وينزل المصنعين به تحديثات دائمة عليه وهو سهل في التعامل ويقدم ما يسمى سياسة الإبدال، ويمكنك تحميله بالنقر هنـــــــــــا.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

2- تطبيق mSpy

من برامج التجسس المتاحة للأندرويد والأيفون المجانية لمدة 7 أيام عند التحميل، ويمكنك من التحكم بهاتف صديقك عن بعد بسرية وسرعة عالية وله شكل ذاتي ويعمل على جمع مئات الميزات والعناصر التي تجمع البيانات بدقة.

حيث يمكنك من مراقبة البريد الإلكتروني ومن خلاله تقرأ جميع الرسائل ويريك كل التطبيقات المثبتة على الجهاز، كما يريك التراسل الفوري على تطبيقات التواصل مثل الواتساب والإنستاغرام والفيسبوك، ويطلعك على أنشطة الإنترنت الخاصة به ويسجل ضغطات اللوحات ويتمكن من تحديد موقع الهاتف.

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

3تطبيق XNSpy

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه بواسطة هذا التطبيق فهو يعد واحد من أفضل تطبيقات التجسس للأيفون واستطاع تحقيق الكثير من الإنجازات بسبب التحديثات المستمرة التي يصدرها ونال انتشار بسبب دقته في إرسال كافة الأنشطة التي تتم على الهاتف الآخر بواسطة الإنترنت.

وهو سريع وسهل الاستخدام ويشمل إظهار الوقت الحقيقي الذي قام فيه الشخص الذي تتجسس عليه باستعمال الهاتف، ويكشف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به بشكل تلقائي، ويمكنك الانتقال له من هنــــــــــا.

اقرأ أيضًا: التحكم في الهاتف عن طريق imei

تحذيرات عند تهكير هاتف آخر

هناك الكثير من العواقب التي يمكن أن تحدث لهاتفك بسبب الدخول على المواقع والتطبيقات المشبوهة التي توهمك أنها سوف تساعدك في الحكم بهاتف صديقك، ولكن ما يحدث العكس لذلك تتبع النقاط التالية:

  • لا تدخل على أي موقع أنت لا تعرف درجة أمانه.
  • قبل أن تثبت أي تطبيق خاص بالتجسس تأكد من أنه جيد من آراء المستخدمين ودرجة التقييم الخاصة به.
  • فعّل إعدادات الأمان في هاتفك وبريدك الإلكتروني حتى لا يتمكن أحد من تهكيرك أنت الآخر.
  • حمل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات التي يمكن أن تصيب جوالك عند استخدامك لوسائل تجسس ضارة.

يعد الاختراق وسيلة تجسس غير أخلاقية لذلك يجب أن تخالف هواك في فعل هذا، وإذا كنت تبحث عن طريقة تحل بها مشكلة واقع بها مع صديقك فعليك اتباع الطرق القانونية الشرعية، وتذكر في حالة الرغبة للقيام بذلك دون مبرر فهذا يعتبر نوع من أنواع الخيانة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.