تحميل أوفيس 365 كامل مجانا

تحميل أوفيس 365 كامل مجانا وتطبيقات أوفيس 365 مايكروسوفت تعتبر واحدة من أشهر شركات البرمجيات في العالم، كما أنها تقوم بتقديم العديد من البرامج التي تقدم الكثير من الخدمات، ويعتبر واحد من أشهر وأضخم البرامج في العالم والذي يمتلك عدد كبير من المستخدمين هو برنامج أوفيس 365 وقد أتاحت الشركة في إطار سعيها لإرضاء جميع العملاء مجانا من خلال القيام بعدد من الخطوات وبصورة مجانية.

ولأهمية هذا الموضوع للكثيرين حول العالم فإننا يسرنا اليوم من خلال موقعنا زيادة أن نقدم لكم هذا المقال تحت عنوان تحميل أوفيس 365 كامل مجانا وتطبيقات أوفيس 365 ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

لمزيد من المعلومات حول برامج الأوفيس إليكم هذا الرابط تحميل وتفعيل أوفيس 2016 بلينكات مباشرة

مايكروسوفت أوفيس 365

أوفيس 365 يعتبر واحد من أهم الوسائل والأدوات التعليمية التي يستفيد منها كل من المعلمين والطلاب في جميع أنحاء العالم، وتعتبر هذه النسخة من أحدث إصدارات هذا البرنامج والتي تتميز بمجموعة من البرامج التي لم تكن متوفرة في البرامج الأخرى.

الخدمات التي يقدمها برنامج أوفيس 365

  • يساعد هذا البرنامج بشكل كبير في إعداد المناهج التعليمي بطريقة مبسطة واحترافية تحتوي على شرائح متعددة من الصور والأرقام التي تساعد على توضيح المعلومات بصورة أوضح وأدق.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج عمل الجداول الإحصائية والبيانية المختلفة بسهولة وبدون بذل مجهود.
  • كما أن هذا البرنامج يتيح للطلاب إمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة المدرسية بصورة أكثر احترافية، وذلك من خلال معالجة النصوص، حيث أنه يسمح بتنسيق وإعداد الأبحاث والواجبات بطريقة متناسقة.

أهم المعلومات عن برنامج أوفيس 365

قبل أن نتحدث عن تحميل أوفيس 365 كامل مجانا وتطبيقات أوفيس 365 سوف نذكر أهم المعلومات هذا البرنامج:

النسخة أوفيس 365
نظام التشغيل ويندز- لينكس – اندرويد- أي أو سي
التكلفة مجانا
اسم المطور مايكروسوفت
الفئة أدوات كتابة وتحرير

 

تطبيقات أوفيس 365

يشمل أوفيس 365 مجموعة من البرامج الأشهر في العالم ولكل منها استخدامات متعددة فيتضمن أكثر من 6 برامج ومن هذه البرامج التالي:

لتحميل أوفيس 2010 إليكم هذا الرابط تحميل اوفيس 2010 من خلال موقع اوفيس ومميزات هذا الإصدار

One Drive

  • هذا البرنامج تم إضافة مؤخرا للإصدارات الحديثة من هذا البرنامج والذي يتمثل وظيفته الرئيسية في تمكين المستخدم من الحصول على الملفات بكل سهولة ومن أي مكان.
  • كما أنه يمتلك مساحة تخزينه عالية تصل إلى أكثر من 5 جيجابايت يمكن من خلالها الاحتفاظ بعدد كبير من الملفات التي يتيح لك هذا البرنامج أيضا خدمات أخرى مثل تعديل ومشاركة هذه الملفات مع الأصدقاء.

Word

  • الورد من البرامج التي لا يوجد لها منافس حتى الآن وذلك على الرغم من قيام العديد من الشركات بصناعة برامج مشابه إلا أن برنامج الورد الذي يتضمنه أوفيس 365 يعتبر من أميز هذه البرامج.
  • حيث أنه من خلاله يمكن التغير في حجم ونوع الخط لجميع أنواع النصوص، كما أنه يمكن المستخدم من التدقيق الإملائي واللغوي الذي يساعد في تحسين النصوص، كما أنه يمكن من خلاله إضافة أشكال ورسوم بيانية وصور وغيرها.

Excel

  • يعتبر الاكسيل واحد من أهم البرامج التي تقوم بعمل الإحصائيات البيانية في العالم كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات التحليلية التي تساعد في تصنيف الجداول وتحلليها والخروج بنتائج جيدة منها كما أنه يتضمن الرسومات البيانية وغيرها.

Power Point

  • يمكن من خلال هذا البرنامج القيام بأفضل العروض التقديمية، حيث أنه يتضمن العديد من القوالب والرسومات المتحركة التي تدعم من جودة التصميم.
  • كما أنه كل فترة تقوم الشركة بعمل الكثير من التحديثات التي من خلالهم تقوم بتقديم خدمات أكثر للمستخدم.

Out look

  • أصبح هذا البرنامج يتفوق على البريد الإلكتروني والبرامج الأخرى حيث أن وظيفته لا تتوقف عند إرسال واستقبال البريد الإلكتروني فقط.
  • وإنما تتضمن أيضا خدمات أخرى مثل ترتيب المواعيد وجهات الاتصال، كما أن يسهل من عملية مشاركة المستندات والملفات بين المشتركين.

لمزيد من المعلومات حول تحميل وورد إليكم هذا المقال تحميل برنامج word 2013 بالخطوات من خلال لينك مباشر

Access

  • يعتبر هذا البرنامج هو الخيار الأفضل في حالة الرغبة في إنشاء قاعدة من البيانات حيث أنه يساعد في تجميع قدر كبير من البيانات تفوق برنامج الاكسيل في بعض الحالات.

خطوات تحميل أوفيس 365 كامل مجانا

  • أن تحميل برنامج أوفيس 365 كان في السابق تبلغ تكلفة استخدامه ما يقرب من 100 دولار.
  • وكانت هناك مجموعة من الشروط التي لابد من توفرها من أجل استخدام هذا البرنامج ولكن مؤخرا قامت شركة مايكروسوفت بتوفير نسخة مجانية من هذا البرنامج.

ولكي تتمكن من الحصول على هذه النسخة كاملة مجانا قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى: قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة مايكروسوفت.
  2. الخطوة الثانية: قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ويفضل أن يكون تابع لمؤسسة تعليمية حيث أن هذه النسخة تم تفعيلها خصيصا من أجل الطلاب والمعلمين وذلك في إطار حرص الشركة على تسهيل العملية التعليمة من خلال تقديم هذه الخدمات، فيجب أن يكون لديك بريد الكتروني خاص بالمؤسسة التعليمية التابع له ويعتبر هذا الشرط الأساسي الوحيد للحصول على هذا البرنامج كامل مجانا.
  3. الخطوة الثالثة: بعد التأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح قم بالضغط على أيقونة البدء.
  4. الحظوة الرابع: ستظهر لك صفحة تحتوي على رابط التحميل المباشر لهذا البرنامج ويتم الضغط على تحميل وبهذا ستكون قد حصلت على أوفيس 365 مفعل مجانا.

إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر

  • كما ذكرنا فهذه النسخة المجانية خاصة بالطلاب والمعلمين ولكن الفئات الأخرى وخاصة التي لا تمتلك بريد إلكتروني تابع لهيئة تعليمية.
  • فسوف تجد مشكلة في الحصول على هذا البرنامج بالطريقة السابقة، ولذلك تم إيجاد طريقة أخرى تمكن هؤلاء الأشخاص من الاستفادة بهذه النسخة المجانية.

طريقة الحصول على أوفيس 365 كامل مجانا لغير الطلاب والمعلمين

  • هذه الطريقة هي عبارة عن إصدار تجريبي لمدة شهر مدفوع الأجر، وذلك من خلا الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة المنتجة لهذا البرنامج والضغط على شراء برنامج أوفيس 365 كامل.
  • وستظهر قائمة تحتوي على مجموعة من البيانات قم بكتابتها بشكل صحيح وستحتاج هذه الطريقة أن تقوم بكتابة رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك، وبعد ذلك سيتم تحميل صفحة تحتوي على رابط تحميل هذا الموقع مباشرة.
  • تتيح الشركة أيضا إمكانية تحميل برامج معنية من برامج أوفيس 365 وليس البرنامج بالكامل في حالة عدم الاعتماد عليه بشكل كامل، وذلك أيضا يكون مجانا وبطريقة سهلة، فعلي سبيل المثال في حالة الرغبة في تحميل برنامج الورد.
  • قم بكتابة تحميل برنامج الورد وكتابة الإصدار الذي ترغب به، وستكون أول نتائج محرج البحث هو النسخة المجانية التي تقدمها الشركة ويتم منها التحميل مباشرة بدون الحاجة إلى برامج أخرى.
  • كما أن تحميل مثل هذه البرامج من الموقع الأصلي لشركة مايكروسوفت يعتبر من الطرق الآمنة والفعالة والتي لا يحدث بها مشاكل على عكس القيام بتحميل هذه البرامج من مواقع أخرى غير موثوق بها.

لمزيد من المعلومات حول شركة أبل إليكم هذا المقال متى تأسست شركة أبل وما هو شعارها وأهدافها ورؤيتها

هل يمكن استخدام هذا البرنامج بدون إنترنت ؟

  • يوفر أوفيس 365 للمستخدم إمكانية استخدام جميع البرامج التي يتضمنها بدون الاتصال بالإنترنت.
  • كما انه يمكن من خلاله استرجاع ما قمت به من عمل في حالات انقطاع التيار الكهربائي وما شبه ذلك، كما أنه يمكن إزالة هذا البرنامج بمنتهى السهولة في حالة عدم الرغبة في استخدامه.
  • كما أن هذه النسخة يمكن تحميلها على الهاتف والاستفادة منها حيث أنها تدعم أنظمة الاندرويد بمختلف أنواعها، وطريقة التحميل لهذا البرنامج متشابهة في جميع الحالات.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن تحميل أوفيس 365 كامل مجانا وتطبيقات أوفيس 365

نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.