مطعم بحر الامارات رأس الخيمة

مطعم بحر الامارات رأس الخيمة ، بشكل عام إمارة رأس الخيمة واشتهر بالأجواء الساحرة التي تتميز بها والطقس المعتدل،  بالإضافة إلى الواجهات الخاصة بها السياحية الجميلة وبالتالي تعتبر من أهم الوجهات التي يمكن من خلالها قضاء الإجازات،  ونتيجة امتلاكها لمجموعة من السكان والنسيج المتنوع من هذا السكان فقد انعكس هذا الأمر على المطاعم الموجودة فيها وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل المطاعم التي توجد في رأس الخيمة.

يمكنك التعرف على افضل مطاعم الاسماك فى مدينة الرياض من خلال قراءة هذا الموضوع: افضل مطعم سمك في الرياض وطرق التواصل معه

مطعم بحر الامارات رأس الخيمة

  • يعتبر مطعم بحر الامارات الموجود في رأس الخيمة واحد من أهم وأفضل المطاعم التي توجد في هذه المنطقة، حيث يوجد فيه العديد من المميزات، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا المطعم يشتهر بالسمعة الطيبة ومن أجل ذلك فهو معروف في كافة المناطق الخاصة بالخليج العربي.
  • كما أن هذا المطعم يوجد له العديد من الفروع في رأس الخيمة وأيضا أم القيوين وفي دبي وأيضا في الشارقة، حيث تتميز كافة الفروع التي ذكرناها بجودة الطعام وحسن الضيافة بالإضافة إلى تقديم أفضل الأطباق المتنوعة ويتميز العمال في هذا المكان بتقديم الطعام بطريقة مميزة، بالإضافة إلى الأسعار التي تناسب كافة الفئات ومتناسبة أيضا مع جميع الميزانيات الخاصة بزوار هذا المكان.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإن الأجواء المحيطة بمطعم بحر الإمارات الموجود في رأس الخيمة تتصف بالرقي والهدوء الكامل، كما يحتوي هذا المطعم على الديكور الداخلي الذي ينعكس بشكل كبير على التراث العربي الأصيل،  بالإضافة إلى التراث الإماراتي بطريقة خاصة، كما أن هذا المطعم يحتوي أيضا على كابينات للعائلات الواسعة التي تزور هذا المكان وتضمن توفير الأجواء الرائعة  في الاستقلالية وكذلك الخصوصية وهذا الأمر يتناسب بشكل كبير مع العادات الخاصة بعائلات المجتمع الخليجي بطريقة عامة.
  • كما أن المنيو الخاص بمطعم بحر الإمارات في رأس الخيمة يحتوي على عدد كبير ورائع جدا من الأطباق وبالتالي فهذا المطعم لا يقتصر فقط على تقديم المأكولات البحرية ولكنه يشمل أيضا الأطباق الهندية والفارسية والصينية، وكذلك الأطباق العربية ويضم أيضا أطباق أخرى، وتتنوع هذه الأطباق بين السلطات والشوربات وكذلك المقبلات والحلويات، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية وأيضا الأطباق الرئيسية،  وخلال هذه  زيارة هذا المطعم سوف تندهش بطريقة كبيرة مع كل وجبة وتقديم المزيج المناسب واللذيذ والنكهات الفريدة من نوعها، وكذلك الرائحة الشهية التي تجبر الشخص على زيارة هذا المكان لأكثر من مرة وتقديم الأطباق التي ليس لها مثيل،  ومن ضمن هذه الأطباق على سبيل المثال روبيان مشاوي مشكلة، بالإضافة إلى جميع الأسماك وأيضا تقديم كباب إيراني، وتقديم كافة المشاوي الهندية المشكلة وأيضا أرز تايلاندي،  بالإضافة إلى غيرها من الأطباق التي تحتوي على المذاق المميز الذي لا يوجد له مثيل في كافة المطاعم الأخرى.

يمكنك الاطلاع على الكثير من المعلومات عن مطعم جان برجر من خلال قراءة هذا الموضوع: متى تأسس مطعم جان برجر وكم عدد الفروع

موقع المطعم والمواعيد الخاصة به

  • بالنسبة لموقع هذا المطعم فهو يقع في مقابل بنك رأس الخيمة على طريق الشيخ محمد بن سالم قضية الجنوبي في الإمارة المعروفة برأس الخيمة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة.
  • أما بالنسبة للمواعيد الخاصة بمطعم بحر الإمارات رأس الخيمة تكون يوم السبت والأربعاء بداية من الثانية عشر ونصف مساء إلى الرابعة ونصف مساء،  ثم من الساعة السابعة مساء وحتى الثانية عشرة صباحا.
  • بالإضافة إلى يومي الخميس والجمعة من الساعة الثانية عشرة ونص مساء، إلى الرابعة مساء ومن الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثانية عشرة ونصف صباحا.

الفروع الخاصة بمطعم بحر الامارات

  • يوجد العديد من الفروع الخاصة بمطعم بحر الامارات في مناطق عديدة على مستوى الدولة، حيث يهتم المطعم على تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالزوار في كل زمان وكل مكان،  وبالإضافة إلى ذلك فإن جميع الفروع تتميز بالعمالة المتميزة التي تبدع في تقديم الخدمات الأفضل على الإطلاق لجميع الضيوف على مدار الساعة وهناك مجموعة من الفروع الخاصة بمطعم بحر الإمارات،  ومن بين هذه الفروع ما يلي:
  • مطعم بحر الامارات الذي يوجد في دبي، حيث يقوم بتقديم الأطباق الشهية والمأكولات البحرية التي يوجد عليها إقبال شديد من قبل الزوار ويطلبون المأكولات البحرية بطريقة خاصة، منها على سبيل المثال طبق شوربة بحرية بالزعفران أو طبق ورياني ربيان، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الفرع يقع في شارع الدوحة في إمارة دبي في دولة الإمارات.
  • مطعم بحر الإمارات الشارقة، حيث ينفرد هذا الفرع بتقديم كافة أنواع الأسماك بجميع الأشكال التي تتسم بالفخامة والروعة في التزيين وكذلك في تقديم هذه الأطباق،  حيث يتم تقديمها بطريقة مميزة،  كما أن الطهاة في هذا الفرع يبدعون بطريقة كبيرة في المأكولات الهندية التي لها شهرة كبيرة بالبهارات وكذلك التوابل المميزة والفريدة،  وبالنسبة لموقع هذا الفرع فإنه يقع في شارع الناصرية في إمارة الشارقة الموجودة في دولة الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات الذي يوجد في أم القيوين،  وينفرد هذا الفرع بالجلسات الخاصة والرائعة والمميزة،  بالإضافة إلى الموائد التي تناسب جميع الأسر والعائلات، كما أن هذا الفرع يهتم بتقديم أطباق الأسماك وكذلك اللحوم،  بالإضافة إلى  تقديم جميع الأطباق الآسيوية اللذيذة، وهذا الفرع يقع في طريق الملك فيصل الموجود في أم القيوين في دولة الإمارات.
  • مطعم بحر الإمارات في عجمان، وهذا واحد من الفروع المميزة لهذا المطعم، حيث يهتم بتقديم الأطباق التي لها جودة عالية،  كما أنه يقوم بتقديم جميع الخدمات في  جلسات رائعة وكذلك أجواء راقية،  كما أن هذا الفرع يوجد فيه كابينات للعوائل،  وبالنسبة لموقع هذا الفرع فإنه يوجد في شارع دمشق في عجمان في دولة الإمارات.
  • كما يوجد أيضا فرع في ديرة، ومن مميزات هذا الفرع أنه يقوم بتقديم طبق اللوبستر بالجبن   كما أنه يقوم بتقديم أيضا الأطباق العربية وكذلك العالمية،  ويقوم بتقديم الجلسات الراقية وكذلك الخدمات التي تقدم على أعلى مستوى،  وبالنسبة لموقع هذا الفرع فإنه يوجد خلف أسواق أبوهيل في ديرة في دولة الإمارات .
  • مطعم بحر الامارات الموجود في الناصرية، ويهتم هذا الفرع بتقديم الأطباق الهندية اللذيذة مثل طبق فيليه الدجاج، بالإضافة إلى طبق البرياني هامور وأيضا يقوم بتقديم طبق سي فود مشكل وغيرها من الأطباق الرائعة  التي تتميز بالمذاق الرائع،  وهذا الفرع يقع في الشارقة الموجودة في الناصرية في دولة الإمارات.

تعرف على رقم مطعم دجاج نايف وفروعه من خلال قراءة هذا الموضوع: رقم مطعم دجاج نايف وفروعه والعروض اليومية من دجاج نايف في الفروع

التقييمات الخاصة بمطعم بحر الإمارات

  • بناء على رواد السياحة في دبي حصل هذا المطعم على التقييمات العالية، حيث وصلت نسبة هذه التقييمات إلى ٤.٣ ومن ضمن تعليقات الزبائن على هذا المطعم ما يلي:
  • مطعم يحتوي على طعام لذيذ ونظيف أيضا بالإضافة إلى السعر المعقول.
  • الطعام يحتوي على مذاق جيد ويوجد فيه الخصوصية بالإضافة إلى تقديم الأكل الهندي بطريقة مميزة.
  • الضيافة مميزة ونظافة المكان وجمال المنظر يريح القلب ويجعلك تأكل وأنت مطمئن.
  • الأطباق التي توجد في هذا المطعم ليس لها مثيل.

تعرف على افضل المطاعم فى الكويت من خلال قراءة هذا الموضوع: افضل المطاعم في الكويت ومنيو المطعم وطرق التواصل معه

مطعم بحر الامارات رأس الخيمة، يعتبر هذا المطعم من ضمن المطاعم التي تنفرد بتقديم الوجبات اللذيذة وفي نفس الوقت مناسبا من ناحية السعر،  وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا المطعم من أفضل المطاعم التي توجد في دبي من حيث الخدمات المميزة التي يقوم بتقديمها للزوار والضيوف،  بالإضافة إلى تقديم كافة الأطباق، وقد تعرفنا في هذا المقال على موقعه ومواعيده وأيضا فروعه وتقيمه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.