محتوى يحترم عقلك

درجات فاونديشن استي لودر

ما هي درجات فاونديشن استي لودر؟ وكم سعره في مصر؟ يعتبر الفاونديشين أو كريم الأساس هو أهم مكونات الميك اب عند كل امرأة، لذا تحرص كل الحرص على اقتناء أفضل أنواعه على الإطلاق مهما كان سعره، وطبعًا يعد فاونديشين استي لودر من أجود وأفضل أنواع كريمات، وسنتعرف إلى أنواعه ودرجاته أكثر من خلال موقع زيادة.

درجات فاونديشن استي لودر

درجات فاونديشن استي لودر

 

توضح لنا هذه الصورة الدرجات المتاحة التي يقدمها كريم استيل لودر خافي العيوب أو الفاونديشن، والذي يعد من أفضل وأرقى أنواع الفاونديشن على الإطلاق، وهو من الماركات العالمية الشهيرة والتي لاقت إقبال واستحسان من قبل العديد من السيدات وخبراء التجميل حول العالم.

تصدر شركة استيل ودر فاونديشين عالي الجودة بأكثر من خمسة وخمسين درجة من درجات لون البشرة، بحيث تقدم للمرأة المنتج الصحيح الذي تحتاج إليه، ومن المعروف أنه لكل درجة لون بشرة لون درجة أخرى محددة من بودر الوجه أو كريم خافي العيوب.

اقرأ أيضًا: أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

مميزات فاونديشين استيل ودر

التعرف إلى درجات فاونديشن استي لودر يدفعنا للتعرف أكثر إلى مميزات هذا النوع من كريمات إخفاء العيوب، ومن بين هذه المميزات:

  • ثابت على الوجه ولا يتأثر بعوامل الجو سواءً حرارة أو رطوبة أو برودة.
  • يعطي للبشرة تغطية كاملة وممتازة للبشرة تدوم لأكثر من خمسة عشر ساعة.
  • يبدو أكثر طبيعية حينما يطبق على البشرة.
  • إخفاء كل عيوب البشرة مثل البقع والتصبغات وآثار الحبوب والبثور وغيرها من المشكلات الأخرى.
  • لا يترك أبدًا أي أثر على الملابس أو الحجاب لأنه يكون ثابتًا على البشرة.
  • مقاوم للماء مما يعطيه ثباتًا أكبر.
  • الفاونديشين مزود بعامل حماية من الشمس بدرجة SPF10.
  • تركيبته خالية من الزيوت.
  • لا يتسبب في انسداد مسام البشرة، مما يسهل من عمل طبقة جيدة من الماكياج.
  • يناسب أصحاب البشرة الجافة والبشرة الدهنية.
  • لونه ثابت على البشرة وغير قابل للتغير.
  • خالٍ من الكبريتات والغلوتين.
  • خالٍ تمامًا من العطور والكحول مما يجعله مناسبًا لأصحاب البشرة الحساسة.

سلبيات فاونديشين استيل ودر

كما توجد مميزات تجعل من كريم أساس استيل لودر هو الخيار الأول للعديد من النساء، توجد له في المقابل بعض السلبيات التي تجعل البحث عن بديل له قرار أفضل، ومن بين عيوب فاونديشين استي لودر ما يلي:

  • لا يتناسب مطلقًا مع أصحاب البشرة الجافة.
  • سعره مرتفع جدًا حيث يصل إلى ألف جنيه مصري.
  • قوامه سهل إلى حد كبير مما يجعل التحكم في استخدامه أمر صعب، بسبب سيلانه القوي مما يجعل إهدار كمية كبيرة منه لا إراديًا أمر طبيعي.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 فاونديشن للبشرة المختلطة

أنواع كريم أساس استي لودر

هناك العديد من أنواع الفاونديشين التي تقدمها شركة استيل لودر، وتتعدد الأنواع لإرضاء جميع الأذواق وتقديم كل ما يتناسب مع كل نوع من أنواع البشرة، ومن بين أفضل هذه الأنواع:

1- دبل وير ستاي Estee lauder double wear stay foundation types

درجات فاونديشن استي لودر

فاونديشين استي لودر دبل وير ستاي له العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول والأمثل بالنسبة إلى خبراء التجميل، وعلى رأسها أنه يدوم على البشرة لمدة تزيد عن أربعٍ وعشرين ساعة، وقوامه سائل جدًا مما يجعله خفيفًا على البشرة ويتناسب معها بنوعيها دهنية ومختلطة.

2- فاونديشن استي لودر شير لونج Estee Lauder Sheer Long Foundation

درجات فاونديشن استي لودر

هناك العديد من المميزات لهذا النوع من أنواع فاونديشين استي لودر، مثل أنه ثابت ويدوم على البشرة لأكثر من اثني عشرة ساعة، ويعمل على توحيد لون البشرة وناعم الملمس جدًا ويجعل البشرة تبدو طبيعية أكثر، ويعد مقاومًا للحرارة وأشعة الشمس والتعرق ولا يتسبب في انسداد مسام البشرة وإصابتها بالحبوب.

اقرأ أيضًا: أفضل فاونديشن للبشرة الجافة

3- فاونديشين استي لودر لايت سوف مات Estee Lauder Light Foundation Will Die

 

درجات فاونديشن استي لودر

يتميز الفاونديشين بأنه ثابت ويدوم لوقت طويل، كما أنه مقاوم لعوامل الجو المختلفة مثل التعرق والرطوبة، ويعمل على إخفاء كل عيوب البشرة ويساعد جدًا في التحكم بالزيوت الكثيرة التي تنتجها البشرة الدهنية، بالإضافة إلى أنه خالٍ تمامًا من العطور وأنواع الزيوت المختلفة.

4- فاونديشن استي لودر فروتيست هيدرا Estee Lauder Fruitiest Hydra Foundation

درجات فاونديشن استي لودر

هذا الفاونديشين ربما يتناسب قليلًا مع أصحاب البشرة الجافة، وهو يتميز بثباته القوي الذي يستمر إلى أكثر من اثني عشرة ساعة، ويمكن استخدامه خلال أي وقت من اليوم وهو غني بالعديد من المكونات المغذية للبشرة.

مثل خلاصة بذور الشيا وهو خالٍ تمامًا من الكحول والبارابين، كما يساعد على الحد من تهيج واحمرار البشرة ولا يتسبب في ظهور الحبوب على البشرة وهو خفيف عليها جدًا وهو متوفر بأكثر من ثمانية وعشرين درجة، لكي يتناسب مع كافة درجات ألوان البشرة.

اقرأ أيضًا: درجات فاونديشن فيت مي للبشره الجافة

5- كريم أساس استي لودر RE-NUTRIV

درجات فاونديشن استي لودر

إن أكثر ما يميز هذا النوع من أنواع فاونديشين استيل لودر هو أنه يمد البشرة بالترطيب الكافي لتثبيت الماكياج، هذا بالإضافة إلى منحه إياها نعومة كبيرة وحماية جيدة من أشعة الشمس، وأيضًا هو يتميز بثبات لونه طيلة اليوم ولا يتسبب في انسداد المسام.

يعد انتقاء أنسب درجات فاونديشن استي لودر للون البشرة هو الخطوة الأولى في جعل إطلالة الميك أب رائعة بالفعل، لذا يجب على كل سيدة أن تحرص على شراء درجة اللون المناسبة لبشرتها فلا تكون فاتحة أو داكنة عنها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.