محتوى يحترم عقلك

أسماء متصفحات الإنترنت السريعة

أسماء متصفحات الإنترنت السريعة التي يعتمد عليها المستخدم للبحث عن المعلومات المطلوبة بطريقة سهلة وآمنة، إذ أن هناك العديد من المتصفحات التي تمتاز بخصائص تجعلها من أفضل متصفحات الويب دون غيرها، إضافة إلى توافق هذه البرامج مع أنظمة التشغيل المختلفة سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، لذا سنوضح لكم تلك البرامج وروابط التحميل فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 متصفحات للاندرويد تدعم تحميل الفيديو في 2022

أسماء متصفحات الإنترنت السريعة

أسماء متصفحات الإنترنت السريعة

إنَّ عالم الإنترنت مليئ بالكثير من المتصفحات والبرامج المختلفة التي يتم استخدامها في التصفح السريع والآمن بحسب نظام تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7، 8، 10، XP وغيرها.

ومن أبرز متصفحات الويب السريعة والتي تحمل ميزات عديدة للشخص المستخدم نذكر منها ما يلي:

متصفح Vivaldi

متصفح Vivaldi

إنه متصفح آمن ومناسب لك إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10، فهو يجمع بين أداء متصفحات الإنترنت المعروفة جوجل كروم وأوبرا من حيث المرونة والسرعة والوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها الشخص المستخدم.

أنصحك بتجربة هذا المتصفح من خلال الدخول إلى رابط التحميل التالي: من هنا ، وأيضًا يمكنكم تحميل البرنامج للأندرويد من خلال هذا الرابط من هنا

متصفح Microsoft Edge

متصفح Microsoft Edge

من أحد أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والأكثر شيوعا، فهو أقدم ظهورا من موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم، ويعد هذا المتصفح مناسب لكافة أنظمة التشغيل ويندوز حيث يعمل مايكروسوفت إيدج بنظام كروميوم ما يجعلها سريعة عن سابقيها من الإصدارات.

يمتاز هذا المتصفح بعدد من الأدوات المساعدة مثل أداة حظر الإعلانات المزعجة وأداة إدارة كلمة السر وإمكانية القراءة بصوت عال، مع توفير وضع الشاشة الكاملة وقراءة ملفات الـ PDF والـ eBook.

كما يمكن تحميل البرنامج وتشغيله كتطبيق مُنفرد وستجد أنه يعمل بكفاءة عالية كما لو أنك كنت تستخدم متصفح كروم، ويمكن تحميل البرنامج حسب نظام التشغيل المناسب سواء للأندرويد عبر هذا الرابط ، أو أجهزة الكمبيوتر من هنا ، أو الآيفون من هنا .

اقرأ أيضًا: متصفحات لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

متصفح Safari

متصفح Safari

يعد من المتصفحات الخاصة بنظام تشغيل Mac ومن أسرعها فهو مصمم بشكل خاص بأجهزة آبل، في حين أنه يتوافق أيضًا مع نظام التشغيل ويندوز.

هذا المتصفح يُتيح لك وضع علامات على مواقع مُفضلة إلى جانب أنه يحتوي على قائمة قراءة بإمكانية حفظ المشاركات أو صفحات الويب التي يمكن قراءتها فيما بعد.

أيضًا يحتوي البرنامج على خاصية منع الإعلانات المزعجة أثناء القراءة، بجانب أنه يتزامن تلقائيا عندما تقوم بأي تغيير على جهازك فستكون التغييرات متاحة على جميع الأجهزة المستخدمة الأخرى التي لها اتصال بحسابك.

ولكن هناك نُقطة سلبية عند استخدام متصفح سفاري ألا وهي عدم إمكانية تخصيص المتصفح باستخدام أشرطة الأدوات مثله مثل غيره من متصفحات الإنترنت الأخرى، ولتحميل المتصفح يمكن الدخول إلى الرابط التالي من هنا .

متصفح Google Chromium

متصفح Google Chromium

هذا المتصفح من أهم أسماء متصفحات الإنترنت السريعة ولا يوجد فروق بينه وبين متصفح جوجل كروم من حيث الأداء السريع، ولكنه أسرع في كثير من الأحيان، ولكن إذا تعلَّق الأمر بـجافا سكريبت الأساسي فقد يتأخر المتصفح من حيث استجابته لتنفيذ الأداة.

وإذا كنت ترغب في تجربة هذا المتصفح فعليك اختيار المناسب حسب نظام التشغيل سواء كان للأندرويد أو للكمبيوتر من خلال الرابط التالي من هنا .

متصفح Opera

متصفح Opera

من أحد أهم المتصفحات الغنية عن التعريف والتي تتناسب مع أنظمة تشغيل الويندوز والأندرويد وغيرها، ويمتلك متصفح الإنترنت أوبرا انسيابية رائعة عندما يتعلق الأمر بأدوات الجرافيك المتعددة الرسومات، فهو الأنسب بالنسبة لمن يستخدمون هذا العمل في مجالات مُتنوعة.

إلى جانب أداء وسرعة المتصفح وهذا يجعله أكثر سهولة في التعامل مع أدوات جافا، لذا أنصحك عزيزي الزائر بتجربة هذا البرنامج المميز من خلال تحميله من هنا للكمبيوتر، أو من هنا إذا كان للأندرويد، و من هنا لأجهزة الآيفون.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2022

متصفح Brave

متصفح Brave

لمن يريد الخصوصية والحماية والأمان أثناء تصفح المواقع فإن هذا التطبيق هو الأفضل من بين العديد من أسماء متصفحات الإنترنت السريعة، والتي تعمل مع أنظمة الأندرويد وآبل.

كما أن هذا التطبيق يناسب كافة تطبيقات جافا سكربت الأساسية وكذلك يعمل في أكثر البرامج صعوبة، ولمزيد من التفاصيل يمكن تحميل المتصفح من هنا للكمبيوتر، أو من هنا للأندرويد، أو من خلال الرابط هنا للأيفون.

متصفح Mozilla Firefox

متصفح Mozilla Firefox

من أهم أسماء متصفحات الإنترنت السريعة بل وأكثرها رواجا، وذلك بفضل العديد من المزايا والتي من بينها الخصوصية، إلى جانب عمل المتصفح مع تطبيقات جافا الأساسية بصورة ممتازة، ولكن لا يوفر لك هذا الأداء السريع إذا كان العمل يتعلق بالجرافيك أو بعض البرامج الثقيلة.

لتحميل المتصفح يمكن الدخول إلى الروابط التالية من هنا للكمبيوتر، أو من هنا للأندرويد، أو من هنا للأيفون.

متصفح Tor

متصفح Tor

يستخدم هذا البرنامج الرائع مع أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز، وهو من أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والآمنة بشكل كبير.

حيث يضمن لك الخصوصية والحماية من خلال مجموعة من الأدوات المستخدمة للحفاظ على بياناتك أثناء التصفح، كما أنه تطبيق خفيف لن يحتاج مساحة في ذاكرة التخزين، وللحصول على المتصفح يمكن الدخول إلى الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل VPN مجاني للاندرويد 2022

متصفح QupZilla

متصفح QupZilla

أنصحك بتجربة هذا التطبيق الذي يوفر لك سرعة في الأداء تشبه متصفح أوبرا، حيث يعتمد على إطار WebKit و Qt وهذا يوفر لك السرعة على مختلف الأنظمة الخاصة بالتشغيل، لتجربة متصفح كوبزيلا قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

متصفح Midoriمتصفح Midori

من أحد أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والمُختلفة في نفس الوقت، فهو برنامج مجاني وخفيف عند تخزينه، كما أنه يدعم علامات التبويب وإدارة جلسات بجانب إدارة ملفات تعريف الارتباط ودعم التطبيقات والبرامج النصية للشخص المستخدم وأيضًا يدعم HTML 5، للتعرف على مزايا المتصفح الأخرى عليك بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

متصفح Maxthon

متصفح Maxthon

يعد هذا التطبيق من أسرع المتصفحات التي تعمل في وقت قليل مع قيامه بتلبية احتياجات المستخدم، إلى جانب توفر واجهة مُميزة وجذابة، ولتجربة هذا المتصفح قم بالضغط على الرابط التالي من هنا ، أو من خلال هذا الرابط من هنا .

اقرأ أيضًا: ازالة الاعلانات من المتصفح كروم بدون برامج نهائيًا

متصفح Yandex

متصفح Yandex

هو أحد أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والمميزة فهو سهل جدا وبسيط عند الاستخدام، كما أنه أنيق.

أيضًا هذا التطبيق يمتاز بأنه مجاني ومفتوح المصدر وستجد أنه يوفر العديد من الإضافات التي ستساعدك على تصفح آمن وأكثر خصوصية، لذا قم بتجربة هذا البرنامج الرائع من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا .

متصفح Cliqz.com

متصفح Cliqz.com

لكل المهتمين بالتصفح عبر الإنترنت سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أقدم لكم هذا المتصفح السريع والمتميز.

حيث يمتلك واجهة مُميزة وقدرة كبيرة على التصفح بأمان مع مزيد من الخصوصية والحماية لجميع بياناتك الخاصة، إضافة إلى ميزات أخرى سوف تكتشفها من خلال تحميل المتصفح من هذا الرابط .

متصفح Torch

متصفح Torch

يعتبر هذا البرنامج مماثل لمتصفح جوجل كروم، وواحد من أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والمجانية، كما يوفر لك هذا البرنامج مزايا عديدة ستجعلك تُدمن استخدامه دون غيره، ولتجربة هذا المتصفح اضغط على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم

متصفح Firefox Q

متصفح Firefox Q

أقدم بين يديك متصفح فايرفوكس كوانتوم وهو أحدث الإصدارات من موزيلا، حيث يوفر الحماية والأمان ولن يتتبعك أحد الأشخاص المستخدمين، كما يتيح لك تحميل التطبيقات والبرامج والصفحات المختلفة بشكل سريع وسهل.

أيضًا يعد خفيف الوزن بنسبة تصل إلى 30% من الإصدار السابق، إلى جانب أناقة الواجهة، ولمزيد من المعلومات حول هذا المتصفح قم بزيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي من هنا .

متصفح Avira Browser Safety

متصفح Avira Browser Safety

لم يقتصر الأمر من جانب الشركات المعروفة بإصداراتها لمتصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وأوبرا وغيرها، بل إن هناك شركات أخرى مثل شركة أفيرا، حيث قامت بتوفير إصدار لمتصفح يمنع الإعلانات المزعجة والتي تحمل فيروسات، كما يمتاز المتصفح بمنع المواقع والتطبيقات الخبيثة.

إلى جانب إمكانية الكشف عن التطبيقات التي لا تريد تنزيلها وغيرها من الميزات والخدمات الأخرى، ويُمكنكم الآن تجربة هذا المتصفح بالدخول إلى هذا الرابط.

متصفح Pale Moon

متصفح Pale Moon

أسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الإنترنت وتصفح المواقع، إذ أني أنصحكم بتجربة متصفح Pale moon المميز في سرعته، كما أنه متصفح مفتوح ومجاني ويوجد منه إصدار لا يتطلب منك تثبيته، لذا قم بتجربة هذا التطبيق من خلال النقر فوق الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل برامج مسح الفيروسات للكمبيوتر 2022

متصفح Comodo Ice Dragon

متصفح Comodo Ice Dragon

في بعض الأحيان قد تكون هناك أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والغير معروفة بشكل كبير بين الأشخاص المستخدمين لمواقع التصفح، ومن بينها متصفح كومودو فهو تطبيق مُعدل من فايرفوكس.

وإلى جانب عمل التطبيق على منع أي إعلان أو برنامج ضار من خلال فحص كل ما تقوم بتصفحه من مواقع ومنتديات، فهو أيضًا سريع وخفيف، فلا تتردد في تجربة هذا المتصفح وقم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

متصفح Avant

أسماء متصفحات الإنترنت السريعة

يعد من أبرز أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والذي لا يجعلك تشعر بأنه يستهلك موارد جهازك بصورة كبيرة، كما أنه متصفح لا يوجد منه تأثير سلبي على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يوفر أيضًا ميزات متعددة منها:

  • حجب الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة أثناء قيامك بالتصفح.
  • إمكانية التحكم في تشغيل جميع ملفات الفلاش.
  • وللتعرف على المزيد قم بتحميل البرنامج من هنا .

متصفح Avast

متصفح Avast

لن أبخل في عرض كل ما هو جديد من برامج إنترنت للتصفح، والتي منها متصفح أفاست المعروف بقدرته على الحماية والأمان من الفيروسات أثناء التصفح أو التنزيل، إنه متصفح رائع ومميز ويستحق تجربته من خلال قيامك بتحميله من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر

متصفح U Browser

متصفح U Browser

هذا التطبيق من أفضل المتصفحات المناسبة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة، حيث بدأ استخدامه في عام 2004م، ثم تم تطويره من جهة الخبراء ليصبح واحدًا من أهم أسماء متصفحات الإنترنت السريعة والقوية.

ستلاحظ سهولة في التعامل معه إلى جانب واجهته المُصممة بكل أناقة، ولكي تتعرف على المزيد إليك هذا الرابط التالي من هنا .

متصفح Google Chrome

متصفح Google Chrome

من أبرز أسماء متصفحات الإنترنت السريعة جوجل كروم والذي يتم استخدامه بصورة ملحوظة وكبيرة من المستخدمين، فإنه تطبيق لا غنى عنه في أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، يتميز بالأمان والخصوصية والقوة الفائقة عند التصفح.

كما أنه أسرع من متصفح جوجل بشكل ملحوظ، بادر الآن باستخدام هذا المتصفح الشهير وتحميله من خلال هذا الرابط من هنا .

متصفح Chedot

متصفح Chedot

هذا المتصفح مبني على متصفح جوجل كروم ويمتلك ميزات رائعة مثل أنه يسمح بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج أو مواقع وأيضًا الفيسبوك، كما يمتاز بوجود إضافة في الجانب الأعلى من الصفحة تعمل على تغيير العنوان IP الخاص بك لمنع الآخرين من تتبعك من خلال الإنترنت.

أيضًا يتميز بسرعته العالية مع إمكانية فتح المواقع المحجوبة وميزات أخرى عليك بتجربتها من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنا.

متصفح Dolphin

متصفح Dolphin

يحمل هذا المتصفح خصائص متعددة منها خاصية البحث الصوتي وأيضًا البحث الخفي، كما يتيح لك الخصوصية والحماية مع إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو ومشغل الفلاش، ولمزيد من التفاصيل يمكن الدخول إلى الرابط التالي من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج لتنظيف الجهاز وتسريعه 2022

وبذلك نكون قد انتهينا من تقديم أفضل أسماء متصفحات الإنترنت السريعة مع توضيح أهم مزايا كل متصفح، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من روابط التحميل التي ستساعدكم على تنزيل أي متصفح بكل سهولة، ونحن في انتظار مشاركتكم من خلال رسائلكم عبر موقعنا على الإنترنت.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.