كيفية معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل 2022

كيفية معرفة الكلمات الاكثر بحثا في جوجل 2022 واكتشافها حيث تم إعداد قوائم متخصصة للأشخاص المشهورين فنيًا وأيضًا في المجال الرياضي وغيره الكثير، حيث تعتمد هذه القوائم على كلمات البحث التي حققت نسبة عالية في البحث للعام الحالي مقارنة بالسنة الماضية، لذا سوف نتعرف معًا عن بعض النتائج الإحصائية التي تقدمها جوجل بشكل عالمي عبر موقع زيادة من خلال السطور القادمة.

كيفية معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل 2021

سوف نعرض لكم طريقة يمكنكم من خلالها معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل 2022 وذلك عن طريق موقع Trends وهي كالتالي:

  • حيث من خلال الموقع يتم الاطلاع على العبارات الأكثر بحثًا في مؤشر البحث جوجل، وذلك باعتبار المنطقة الجغرافية، أي الدولة التي  ترغب في التعرف على الكلمات الأكثر بحثًا فيها على موقع Google أو من خلال الموضوع الذي يتم البحث عنه، بالإضافة إلى الكلمات المفاتيح  التي يقوم بكتابتها المستخدمين لمحركات البحث.
  • ومن هنا  يصبح محرك البحث Google لكونه أكثر موقع مشهور ويتم استخدامه بكثرة، من خلال خدمة “اتجاهات جوجل” (Google Trends) تستطيع القيام بذلك، حيث سوف يوجهكم هذا الموقع إلى الصفحة الرئيسية Google trends ومنها تتمكنوا من إتباع الخيارات لتحديد الدولة التي سوف تبحثون فيها عن العبارات الأكثر بحثًا أو الموضوع الذي يتم البحث عنه.
  • قم بالنقر على الموقع مباشرة من  هنا.
  • عن طريق الصفحة الرئيسية تستطيع اختيار الدولة والمدة المحددة (12 ساعة أو 24س أو غيره حسب اختيارك) وتتمكن أيضًا من تخصيص نوع محدد من الكلمات الأكثر بحثاً (سفر، مأكولات، رياضة ،  تعليم، إلخ ..).

تعرف على خطوات مسح الكلمات التي بحثت عنها على الانترنت من خلال قراءة هذا المقال: مسح الكلمات التي بحثت عنها على الإنترنت

المواقع المختصة لمعرفة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل

المواقع المختصة لمعرفة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل

هذه الطريقة معتمدة أيضًا ومن أكثر الطرق الجيدة لمعرفة الكلمات الأكثر بحثًا عن طريق الانترنت وبالأخص على محرك البحث جوجل ومحركات بحث مختلفة واعتمادها على خوارزميات Google  وبرامج للكمبيوتر خصيصًا، فمن أبرز هذه المواقع التي تساعدك في تحديد الكلمات الأكثر بحثًا لدى المستخدمين هي كالتالي:

 موقع keywordtool.io

لمعرفة كيفية معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل 2022 يجب أن نتعرف على هذا الموقع حيث:

  • هذا الموقع من أشهر المواقع في هذا الأمر، حيث يعد “برنامج كخدمة” (SaaS) وهو عبارة أداة مجانية تقوم باستخدام خوارزميات Google لإنشاء عبارات مفتاحية وفقًا لعمليات البحث التي يقوم بها المستخدمين.
  • حتى تستفيد من خدمات هذا الموقع قم بالنقر على الموقع مباشرة من هنا.
  • ثم بعدها قم بمتابعة الخطوات المطلوبة به.

تعرف على أفضل 7 تطبيقات للكتابة على الصور باللغة العربية من خلال قراءة هذا المقال: أفضل 7 تطبيقات للكتابة على الصور باللغة العربية 2022

موقع soovle.com

  • هو كذلك من أفضل الموقع التي تقدم لك خدمة مجانية لإنشاء كلمات مفتاحية لها علاقة بالكلمات الرئيسية التي تستخدم في خانات البحث المخصصة.
  • الموقع هو مثل “برنامج كخدمة” (SaaS) وهو بسيط للغاية عند استخدامه ويمتاز بواجهة رائعة وسهلة.
  • حتى تستفيد من خدمات هذا الموقع، قم بالنقر على اللينك مباشرة من هنا.
  • ثم قم باستخدام الكلمة التي ترغب بتحديد الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بها.

تعرف على خطوات كتابة مقالات ونصائح عند الكتابة من خلال قراءة هذا المقال: كيفية كتابة مقال وأهدافها ونصائح عند كتابتها والأخطاء الشائعة في تنسيق كتابة المقال

 استخدام خدمة Uber Suggest

تعتبر Uber Suggest من بين أسهل الخدمات التي تقوم بعرض الكلمات المفتاحية بشكل مجاني، و هي تعد أداة مميزة وجيدة لأصحاب المواقع الالكترونية حيث لا تساهم هذه الخدمة في تقديم كلمات رئيسية لموضوعات الموقع فحسب بل تساعدك في الحصول على حركة مرور أكثر وزيارات للموقع بشكل كبير.

  • استخدام خدمة Uber Suggest سهل للغاية، فبعد أن تقوم بالنقر على اللينك مباشرة من هنا.
  • ينبغي عليك بعدها كتابة الكلمات أو الدومين الخاص بموقعك والمطلوب الحصول على كلمات مفتاحية منها في مربع البحث.
  • من ثم قم باختيار اللغة المناسبة والمنطقة الجغرافية المرادة لاستخراج قائمة  ذات جدوى بالكلمات المفتاحية الخاصة بالموضوع أو الموقع الخاص بك.

تعرف على السيو وفوائده للمواقع الالكترونية من خلال قراءة هذا المقال: ما هو السيو؟ وفوائده للمواقع الإلكترونية وطريقة عمل السيو ومحركات البحث

مواقع التواصل الاجتماعي و الهاشتاجات الخاصة بها

  • يمكنك معرفة الكلمات الأكثر بحثا فى جوجل 2022 من خلال الإلمام الاجتماعي بشكل عام للمستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال متابعة أشهر وأهم الهاشتاجات المرتبة وفقاً للمنشورات اليومية، وحسب مدى التفاعل مع الهاشتاج.
  • فمن خلال هذه المواقع والطرق المختلفة، يتمكن لأصحاب المواقع الإلكترونية أن يقوموا باستخراج قائمة بالكلمات المتصدر في البحث جوجل.

تعرف على خطوات حذف حساب جوجل من الأندرويد من خلال قراءة هذا المقال: حذف حساب جوجل من الأندرويد بعد الفورمات بالخطوات

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن كيفية معرفة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل 2022، كما ذكرنا أيضًا طريقة البحث الخاصة لإحصائيات كل دولة ، وما هي أكثر الشخصيات الأكثر بحثًا في جوجل، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.