رقم خدمة عملاء جوجل مصر 2021

رقم خدمة عملاء جوجل مصر 2021 تم توفيره لمساعدة المستخدمين عن طريق تلقي الاستفسارات والمقترحات والشكاوى، حيث إن فريق دعم جوجل حريص على الاهتمام بحل مشاكل الشكاوى المتعلقة ببرامجهم، إلى جانب الشكاوى المتعلقة بالإعلانات.

لذا سوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كافة المعلومات الهامة التي تتعلق برقم خدمة عملاء جوجل مصر من خلال السطور التالية.

رقم خدمة عملاء جوجل مصر 2021

رقم خدمة عملاء جوجل مصر

إن موقع جوجل في مصر يحرص على التواصل مع العملاء وحل مشاكلهم المختلفة، بالإضافة إلى اهتمام ممثلي العملاء بالرد على استفسارات عملائهم، وسوف نتعرف على رقم خدمة عملاء جوجل مصر فيما يلي:

من الممكن الاتصال بجوجل عبر الهاتف على رقم خدمة دعم العملاء وهو: 1-855-836-1987، ولكن في حال الاتصال بهذا الرقم، سوف يقوم بتحويلك إلى قائمة سوف تنقلك إلى سلسلة أخرى من القوائم، وفي أغلب الأحيان إذا لم تتعلق المشكلة الخاصة بك مع أحد أجهزة جوجل مثل:

“هواتف بكسل”، فإن نتيجة هذه المكالمة النهائية سوف تكون عبارة عن صوت مسجل يقوم بإخبارك بصفحة الويب التي سوف تزورها، لحل المشكلة الخاصة بك.

الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الأرقام لخدمة دعم العملاء مزيفة ومنتشرة عبر الإنترنت؛ لذا لا تحاول الاتصال بأرقام دعم العملاء الأخرى.

اقرأ أيضًا: استعادة البيانات من حساب جوجل

كيفية الحصول على مساعدة من فريق دعم جوجل

إن أغلبية المشكلات التي يواجهها المستخدمين خلال استخدام خدمات جوجل، سواء كانت مشاكل متعلقة بالبريد الإلكتروني “Gmail”، أو تتعلق بـ”متصفح كروم” و”خرائط جوجل”.

فإنه من المحتمل أن يكون المستخدمين الآخرين قد واجهوا هذه المشاكل على الأغلب مئات، أو آلاف المرات وربما أكثر من ذلك.

لذا نجد أن موظفي جوجل يكتبون بعض الإرشادات التوضيحية حول التعامل مع أغلب المشاكل المنتشرة، كما يوجد منتديات “forums” التي تعالج مشاكل المستخدمين التي لا تعد ولا تحصى، وسوف نعرفكم على طريقة الحصول على هذا الدعم من خلال اتباع التعليمات التالية:

  1. سجل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، بعد ذلك ادخل على هذا الرابط المباشر من “هنا“.
  2. اكتب المشكلة الخاص بك في شريط البحث الموجود في أعلى أيقونات الخدمات ومنتجات جوجل.
  3. في حال كان لديك مشكلة مع أحد هذه المنتجات التي تم تحديدها، مثل: جيميل أو يوتيوب أو بحث جوجل، حينها قم بالنقر على الرمز الخاص بها، وسوف يتم يخصص البحث للمنتج الذي اخترته فقط.
  4. في حال لم تجد حل للمشكلة الخاصة بك داخل الاستفسارات الشائعة التي توجد في شريط البحث، قم بإدخال وصف لمشكلتك داخل شريط البحث كي تعثر على حلًا لها.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال لم تتمكن من العثور على المساعدة في المشكلة التي تواجهك من المحتوى المعروض من جوجل، قم بسؤال الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون المنتج أو الخدمة ذاتها التي تواجه مشكلة في استخدامها.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل إعلان مجاني على جوجل 

التواصل عبر منتديات مساعدة جوجل

استكمالًا لعرض رقم خدمة عملاء جوجل مصر سوف نتعرف على كيفية استخدام منتديات مساعدة جوجل للتواصل مع فريق الدعم، وذلك يكون من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. للوصول إلى منتديات قم بالدخول على هذا الرابط المباشر من “هنا“.
  2. اضغط على رمز الخدمة أو المنتج الذي يوجد مشكلة به في صفحات بعض المنتجات، وسوف تجدها في الأعلى، عن طريق النقر على خيار “مركز المساعدة”.
  3. سوف تجد فئات عديدة مع عرض أسئلة متعددة التي تم الإجابة عليها من قبل.
  4. قم بالاطلاع على الإجابات، وفي حال لم تجد حل للمشكلة التي تواجهك، في هذه الحالة قم بكتابة سؤالك في خانة “وصف المشكلة”.
  5. من الممكن أيضًا طرح السؤال عبر خيار “اسأل الآن” الموجود في أسفل صفحة المنتدى.

طريقة التواصل مع جوجل لحل مشاكل جوجل درايف

يتيح جوجل درايف Google Drive”” لمستخدميه التواصل المباشر مع ممثلي الدعم بجوجل، وهذا يحدث عادةً بسبب حساسية المعلومات التي تكون عليه، وحتى تتمكن من الوصول إلى المساعدة قم باتباع التعليمات التالية:

  1. ادخل على صفحة جوجل للمساعدة عن طريق هذا الرابط المباشر من “هنا“.
  2. انقر على أيقونة Google Drive””.
  3. سوف يظهر لك في الصفحة التالية، أيقونة “اتصل بنا” اضغط عليها.
  4. ثم قم بتحديد مشكلتك من القائمة المتدلية من الأعلى.
  5. انقر على خيار “الملفات المفقودة أو المحذوفة”، وسوف يسمح لك بالاتصال المباشر.
  6. حدد الطريقة التي تريد التواصل بها مع موقع جوجل إما عبر الهاتف أو الرسائل أو البريد الإلكتروني، ثم أدخل البيانات المطلوبة، مثل: رقم هاتفك في الخانة المخصصة لذلك.
  7. قم بالانتظار لبضع دقائق، وسوف يتم الاتصال بك عن طريق أحد ممثلي خدمة العملاء تبعًا للطريقة التي قم باختيارها.

اقرأ أيضًا: حذف حساب جوجل من الأندرويد

هكذا نكون قدمنا لكم رقم خدمة عملاء جوجل مصر 2021 كي تتيح للعملاء سهولة التواصل، كما تطرقنا لذكر طرق التواصل الأخرى مع جوجل لتلقي الدعم اللازم ومعرفة الاستفسارات المطلوبة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.