مقدمة حفل تخرج رائعة

مقدمة حفل تخرج رائعة لكي يستعين بها الطلاب في يوم تخرجهم، والتي لابد من تقسيم فقراتها بشكل منظم وأن تكون جذابة وغير مملة، لذلك فقد قمنا بإعداد هذا المقال لاستعراض أكثر من نموذج عن مقدمة حفل تخرج رائعة لاختيار الأنسب من بينها عبر موقع زيادة

مقدمة حفل تخرج رائعة

هناك العديد من المصطلحات والعبارات التي يمكن إدراجها ضمن مقدمة حفلات التخرج، وسوف نستعرض الآن أكثر من نموذج ومن ضمنهم الآتي:

1- المقدمة الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة السلام على أشرف المرسلين، أما بعد ذكر المولى عز وجل في كتابه العزيز، “وقل اعملوا فسيرى الله أعمالكم ورسوله والمؤمنون، وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون” صدق الله العظيم.

أساتذتي الكرام، زملائي وزميلاتي الأعزاء، أقدم إليكم كل التحية والتقدير وكل السعادة والفخر أنني معكم اليوم في هذه الاحتفالية الرائعة، التي تكلل مجهود أربع سنوات قضيتها في الدراسة والبحث والتطبيق، حتى أصل إلى ما أنا عليه اليوم.

فها نحن قد وصلنا إلى نهاية طريقنا الدراسي وليس نهاية طريق العلم فالعلم بحره واسع والنيل منه لا ينتهي، وما زالنا نغترف منه بقدر استطاعتنا فالمستقبل قادم ويتسع للجميع.

نحن هنا اليوم لكي نحصد ما زرعناه، ونجني ثمار التعب والجهد، فما أحلاها من لحظات سعيدة ننتظرها لسنوات طوال، فقلوبنا تشعر بالفرحة والسعادة الغامرة، لأن التعب توج بتكريم كبير بهذه الاحتفالية.

وفي ختام حفلنا اليوم أسأل الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً فيما هو آت، وأن يعود ما زرعتموه بالفائدة والنفع وعليكم.

ولمعرفة المزيد من العبارات عن التخرج مكتوبة نوصي بالاطلاع على هذا المقال: عبارات عن التخرج مكتوبة وجميلة

2- المقدمة الثانية

الحمد لله رب العالمين والصلاة السلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين يسرنا ويسعدنا اليوم، أن نقوم بالإعلان عن حفل تخرج الدفعة رقم/ ………. من كلية/ ……..

فأهلاً ومرحباً بكم الأساتذة والدكاترة الكرام، والزملاء والزميلات الغاليين، والأهالي العائلات وكل من شرفنا اليوم بالحضور، فاسمحوا لي أن أعلن اليوم عن بداية مراسم حفل تخرج دفعتنا وإنهاء مسيرتنا التعليمية، وبداية مرحلة جديدة في حياتنا وأدعوا الله أن تكون رحلة مليئة بالمزيد من الإنجازات، والتفوق والحصاد.

والآن مع النشيد الوطني للبلاد…….

ونصل الآن إلى فقرتنا المبجلة فقرة القرآن الكريم مع القارئ الشيخ/ ……..

بعد أن استمعنا إلى تلاوة عطرة من سورة ……. نستمع الآن إلى كلمة رئيس جامعة/…….. فليتفضل.

والآن سننتقل إلى سماع معلمنا وعميد كليتنا الفاضل السيد الأستاذ الدكتور/ ………

وها نحن وصلنا لختام حفلنا اليوم، ولا يسعني سوى أن أشكر جميع الحضور على مجيئهم اليوم، ادعوا الله أن يرزقكم النجاح والتفوق في حياتكم، وأن يكون القادم أفضل وأن تحققوا كافة أهدافكم وإنجازاتكم بإذن الله تعالى.

3- المقدمة الثالثة

أهلاً ومرحباً بكم أيها السادة الحضور

يسعدني أن أكون معكم اليوم في هذا الحفل الكريم الذي نحتفل فيه بانتهاء مراحل دراستنا، وبدء رحلة جديدة في حياتنا فالحمد لله على نعمة العلم والتعلم، فاليوم سيحمل معه حصاد مجهوداتنا الدراسية، وهذا ما انتظرناه كثيراً، فاليوم سوف نحصد ثمار جهودنا وعملنا ونودع كل تعب مررنا به، والقلوب تشع بالفرحة والسعادة.

فاليوم بمثابة خطوتنا الأولى نحو مستقبل مشرق، ولابد أن نشكر كل من ساهم في تعليمنا فقد أدوا رسالتهم بكل تفاني وإخلاص، فكل الشكر والتقدير لهم.

والآن سوف نبدأ فقرات حفل التخرج لهذا اليوم، ومع فقرة القرآن الكريم وآيات بينات يتلوها علينا القارئ الشيخ/ ……

وفي النهاية أدعوا الله أن يبارك بأعماركم ويحفظكم من كل سوء، وأن ينفع بكم مجتمعكم ودائماً وأبداً ستظل كليتنا العريقة فخر لنا، وستظل هي بيتنا التعليمي وإضافة كبرى لكل خريجينها، والآن نترككم في أمان الله ورعايته، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ولمعرفة شعر عن التخرج وأجمل كلمات التهنئة نوصي بالاطلاع على هذا المقال: شعر عن التخرج وأجمل كلمات التهنئة عن التخرج

مقدمة حفل تكريم قصيرة

يقول المولى في كتابه العزيز “يرفع الله الذين آمنوا منكم، والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير”

وها نحن هنا اليوم لنحتفل سوياً بالمجتهدين والمجتهدات من الطلاب ممن كرسوا أوقاتهم طوال العام الدراسي للمذاكرة وتحصيل العلم، وتقديراً لمجهوداتهم قمنا بإعداد هذا الحفل تعبيراً عن مدى فخرنا واعتزازنا بما بذلتموه من جهود، تشجيعاً لكم على بذل المزيد من العطاء.

فشكراً لكم بناتي وأبنائي الطالبات، وأسأل المولى أن يديم عليكم التفوق ويرفع من شأنكم ويجعلكم على الدوام مصدر فخر لنا ولذويكم.

ولمعرفة مقدمة بحث تخرج جامعي والنقاط الهامة الواجب مراعاتها عند البدء في كتابة بحث نوصي بالاطلاع على هذا المقال: مقدمة بحث تخرج جامعي والنقاط الهامة الواجب مراعاتها عند البدء في كتابة بحث

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استعرضنا أكثر من نموذج عن مقدمة حفل تخرج رائعة ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.