محتوى يحترم عقلك

كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج 2022

كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج وكيف يمكن حجب المتطفلين؟ حيث يرغب العديد من مستخدمي تطبيق الواتس بمعرفة من يقوم بمتابعتهم؛ لذا ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكم الإجابة عن هذا السؤال، وذلك من خلال السطور التالية.

كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج 2022

كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج 2022

يعتبر تطبيع الواتس من أكثر التطبيقات التي يعمل على استخدامه معظم مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لما يتضمنه التطبيق للعديد من المزايا المتنوعة منها ما سنشير إليه في النقاط التالية.

  • الحفاظ على سرية المحادثات.
  • خيار جدولة الرسائل بالتطبيق.
  • تواجد مكتبة خاصة للصور بالتطبيق.
  • إمكانية إضافة العديد من الاختصارات بالشاشة الرئيسية.
  • العمل على توفير باقات البيانات الخاصة بالهاتف المحمول.

قد يتواجد بعض المتطفلين على الحساب الخاص بتطبيق الواتس، فلا يمكن معرفة من قام بزيارة الملف الخاص بك، إلا من خلال استخدام بعض التطبيقات، ولكن يمكن إخفاء كافة البيانات عن بعض الأشخاص الغير مرغوب فيهم أو الغير متواجدين بقائمة الاتصالات الخاصة، وذلك لحفظ المعلومات وضمان الخصوصية.

لمعرفة  من زار البروفايل الخاص بك يجب استخدام بعض البرامج، ومن أفضل تلك التطبيقات المشهورة هي التطبيقات الآتية:

الذين شاهدوا ملفي الشخصي Whats App

هو تطبيق مجاني صغير الحجم فلا يحتاج مساحة تخزين عالية على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، فيعمل هذا التطبيق على الاحتفاظ بقائمة لكل من قام بزيارة الملف الخاص بك لتطبيق Whats App، ويمكن الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالشخص المعروض ولمعرفة كيفية استخدام التطبيق يتم اتباع التالي:

  1. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق يتم السماح له ببعض الأذونات، كالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  2. بمجرد حصول التطبيق على الأذونات المطلوبة، يقوم التطبيق بعرض كافة المعلومات الخاصة بجميع الزوار لملفك الشخصي، والتحقق منهم جميعًا.

من شاهدني

لا يتواجد هذا التطبيق بمتجر Google play لكن يمكن الحصول عليه من خلال الموقع الخاص به، وقد تميز هذا التطبيق بوجود واجهة بغاية السهولة والتي تتيح لكافة المستخدمين استخدام التطبيق دون عناء.

فبعد القيام بتثبيت التطبيق وإعطائه كافة الصلاحيات التي يحتاجها للقيام بعملة، يتم الانتظار لثواني معدودة ليتم عرض قائمة بكافة الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي الخاص بي، وذلك في خلال الأربع وعشرين ساعة الفائتة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية تشغيل الواتس اب WhatsApp على الكمبيوتر

تطبيق Whats tracker

من البرامج الغير ضارة بنظام الهاتف والذي يمكن استخدامه بسهولة من قبل أي مستخدم، ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط الرسمي الخاص به من هنا، وبعد الانتهاء من تحميل البرنامج وتسجيل البيانات المطلوبة يتم اختيار visited لتظهر لك قائمة بكافة الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الخاص.

تميز هذا التطبيق بسلاسته وعدم وجود أعطال أو مشاكل عند استخدامه، فيتناسب مع العديد من المستخدمين، خاصةً أنه برنامج آمن ولا يسبب أي نوع من المشاكل لأجهزة الهواتف الذكية.

تطبيق wrevealer

هذا التطبيق خاص بأجهزة الآيفون فقط، والذي يمكن تحميلة من خلال المتجر الخاص بأنظمة تشغيل iOS، فيعمل على توفير خدمة التعرف على من الذي قام بزيارة البروفايل الخاص بك على تطبيق Whats App.

يعيب على هذا التطبيق أنه من البرامج مدفوعة الأجر، لكن ولحسن الحظ يعطي هذا التطبيق نسخة تجريبية للاستخدام ليتم التأكد من إمكانية التطبيق لتوفير كافة المعلومات والبيانات المطلوبة بشكل سليم، ثم الدفع للنسخة الأصلية والحصول على كافة المميزات التي يقدمها البرنامج.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تنزيل واتس اب بحجم خفيف وما هي مميزاته وكيفية استخدامه وأنواعه

كيفية معرفة أن حساب الواتس مراقب

يمكن معرفة الأشخاص الذين يعملون على مراقبة الواتس الخاص بي والحصول على كافة المعلومات الخاصة بهم من خلال التطبيقات السابقة، ولكن قبل القيام بتحميل التطبيقات السابقة يجب التأكد من معرفة هل الحساب مراقب أم لا، ويتم ذلك من خلال طريقتين:

  • يتم الضغط على النقاط المتواجدة أعلى اليسار من شاشة التطبيق ثم اختيار مستعرض الواتس أو واتساب ويب، فإذا كان الحساب مراقب سيظهر لك بأن الحساب متواجد على جهاز أخر.
  • يمكن معرفة أن الحساب مراقب إن كنت تعتمد على ظهور إشعار بأن الحساب نشط، وفي تلك الحالة يجب معالجة الأمر ومعرفة من الذي يقوم بمراقبتك بأقرب وقت.

تأمين الحساب المراقب

يجب تأمين الحساب الخاص بعد معرفة أنه مراقب؛ وذلك لزيادة معدل الأمان والخصوصية بالتطبيق، ويتم ذلك من خلال طريقتين وهما ما سنشير إليه في التالي:

تشفير المحادثات

من أفضل المميزات التي يعمل تطبيق Whats App على تقديمها لمستخدمة، حيث يتم تحول كافة المحادثات إلى أرقام ورموز للحفاظ على كافة المعلومات الهامة كالأرقام السرية لبعض الحسابات الإلكترونية أو البطاقات أو أرقام الحسابات البنكية، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم اختيار المحادثة المراد تشفيرها، واختيار اسم المستخدم.
  2. اختر Encryption.
  3. يتم ارسال الرقم الأمان الخاص والذي يتكون من 40 رقم إلى الطرف الآخر.

التحقق بخطوتين

تعتبر تلك الطريقة من أفضل الطرق التي تصعب اختراق أو مراقبة الحساب، فهي على درجة عالية من الأمان، خاصةً أنه يتم طلب كلمة السر الخاصة بك عند القيام بتفعيل تلك الخاصية، ويتم ذلك من خلال التالي:

  1. يتم اختيار الحساب من خلال قائمة الإعدادات.
  2. اضغط على خيار التحقق بخطوتين.
  3. يتم اختيار تمكين ليتم تفعيل تلك الخاصية.
  4. يتم إدخال رمز pin والذي يتكون من 6 أرقام.
  5. اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك لضمان استرداد كلمة السر مرة أخرى في حالة نسيانها.
  6. بعد التأكيد يتم تفعيل الخاصية بنجاح.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تم حظر رقمي من استخدام واتس اب: حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب

بذلك نكون قد قدمنا لكم في السطور السابقة الإجابة عن سؤال كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج 2022؟ كما عرضنا العديد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها والتي تتيح قائمة بكافة الزوار لحسابك الخاص على تطبيق Whats App، بالإضافة إلى معرفة هل الحساب مراقب أم لا وشح كيفية تأمين الحساب بكافة الطرق الممكنة، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.