كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox

كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox لمن يفضلون الإثارة وتجربة كل ما هو جديد في عالم الألعاب، إذ تُعد هذه اللعبة من الألعاب الرائعة والتي بإمكانك تنزيلها على هاتفك الذكي والبدء في اللعب والفوز أيضًا، فما هي إلّا خطوات بسيطة سنتعرف عليها تِباعًا فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: كيف تجيب كل شيء في لعبة roblox 2021

كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox

كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox

يمكنك الحصول من خلال هذه اللعبة على أرباح تزيد عن 2000 robux وذلك عندما تقوم بتثبيت بعض تطبيقات اللعبة ومن ثم القيام ببدء اللعب حتى تصل إلى مستوى معين من استخدام اللعبة، لكي تحصل على النقاط التي ترغبها علاوة على إمكانية المشاركة في استبيان الرأي وغيرها من الأشياء التي تساعدك على الفوز المجاني.

وحتى نتعلم طريقة ربح robux مجانية داخل لعبة roblox سنوضحلك التطبيقات التي ستؤهلك على الوصول إلى الربح وذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021

تطبيق Jetpack Chicken

بواسطة هذا البرنامج الرائع تستطيع أن تحصل على روبوكس مجانية أو عملات كثيرة وبالخطوات التالية:

  1. قبل أي شيء قم بالضغط على هذا الرابط من خلال هاتف يعمل بنظام الأندرويد.
  2. الآن قم بالذهاب إلى اللعبة ثم حدد الشكل الذي ترغبه للعب به لمدة 20 دقيقة.
  3. ابدأ في اللعبة بالتحليق إلى أعلى، فبإمكانك أن تكتشف المزيد داخل هذا التطبيق عندما تقوم بالهرب داخل اللعبة للحصول على ربح الروبوكس المجانية، كما تستطيع أن تضاعف مستواك عند الفوز بكل مستوى.
  4. ولابد أن تعي جيدًا بأنه لا يجب عليك حذف التطبيق إلّا بعد مرور 12 دقيقة على أقصى تقدير حتى تصل إلى ربح الروبوكس.

تطبيق Strong Granny

لكي تعرف كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox فمن الممكن أن تستخدم هذا التطبيق من خلال ما يلي:

  1. قم بتحميل التطبيق والدخول إليه عبر هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي من هنا.
  2. عليك أن تحدد عوائق يتم وضعها في اتجاه الجَدّة عندما تسير في الطريق.
  3. لكي تزيد أرباحك قم بزيادة سرعتك أثناء شراء العديد من وسائل النقل والتي من بينها الطائرة.
  4. كن في غاية الحرص عندما تجمع 1000 عملة إلى أن يتم تحويلها إلى روبوكس، وذلك من خلال ظهور مؤشر باللون الأخضر يعرف باسم convert to robux.

اقرأ أيضًا: قوانين لعبة جاكارو وطريقة لعبة الجاكارو

تطبيق Free Robux Loto

كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox

عن طريق هذا التطبيق الرائع ستستطيع أن تحصل على روبوكس مجانية، ويعتبر هذا كافٍ للعديد من المشتركين ما عدا الأشخاص الغير حاملين بطاقة ائتمان فهم ليسوا مؤهلين للدفع حتى الوصول إلى مستويات أعلى داخل اللعبة.

يتميز هذا التطبيق بأنه يشتمل على أكثر من لعبة أخرى تمكّنك من الحصول على الروبوكس المجانية، وذلك من خلال لعبة فتح الصناديق المُفاجئة، لعبة الكازينو التي تقوم بالدوران، لعبة اليانصيب، ولعبة التعرف على الصور.

بإمكانك أيضًا اختيار العديد من الألعاب المُميزة كما ترغب، ولكن عليك أن تعرف بأن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات كثيرة فلا عليك وابدأ في اللعب، ولكي تقوم باستخدام هذا التطبيق قم بما يلي:

  1. عليك تثبيت التطبيق من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي من هنا ، كما يمكنك تنزيل التطبيق على هيئة ملف APK من خلال هذا الرابط من هنا.
  2. عندما تبدأ في فتح التطبيق سوف تظهر شاشة بها العديد من الألعاب.
  3. قم الآن بتحديد الألعاب التي تساعدك على الربح والفوز بروبوكس مجانية، حيث كل فوز تصل إليه يساعد على حصد أعداد كبيرة من الماسات.
  4. من خلال هذه الماسات يمكنك أن تقوم باسترجاعها إلى روبوكس بواسطة التطبيق نفسه.

اقرأ أيضًا: أكثر 100 لعبة منتظرة لعام 2021

تطبيق Robux Master

بإمكانك أن تحصل على روبوكس مجانية عندما تقوم بتنزيل هذا التطبيق الذي يقدم لك 10 من الأسئلة عليك أن تجيب عليها لكي تحصل على الربح المطلوب، ولكي تبدأ في الاستخدام اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل التطبيق من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنا .
  2. ثم ابدأ في الإجابة على ما تجده من أسئلة جميعها يدور حول لعبة الروبلكس.
  3. سوف تحصل بعد الإجابات على شحن روبلكس مجاني وكود روبوكس.

تطبيق Wheel Robux/ Win Spin Free

لاستكمال كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox فعليك بالحصول على هذا التطبيق المميز الذي سيُتيح لك الروبوكس المجانية.

فإذا كنت ترغب في الحصول على الفوز قم بعمل تقييم لهذا التطبيق يصل إلى 5 نجوم ومن ثم الانتظار لمدة 2 يوم لكي تصل إلى الروبوكس التي حصلت عليها، وللدخول واللعب قم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي من هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي موبايل 2021

وإلى هنا نصل لختام موضوعنا كيف تربح robux مجانية في لعبة 2021 roblox من مجموعة من التطبيقات المختلفة التي يمكن لك تنزيلها إلى هاتفك الذكي والدخول إلى كل لعبة والبدء في اتباع المطلوب حتى تحصل على عملة يتم تحويلها إلى روبوكس مجانية، فلا تتردد في تحميل التطبيقات والاستمتاع باللعب وربح المزيد من الروبوكس.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.