رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد

رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد ، قامت وزارة الصحة السعودية بإصدار تطبيق جديد أطلق عليه تطبيق موارد التابع لنظام موارد والذي تم إنشاؤه في شهر فبراير عام ٢٠١٧م، والذي يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويمكن من خلاله تقديم طلبات الإجازات الاعتيادية والإنتدابات وذلك عن طريق الخدمات الذاتية.

كما يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات الأخرى للموظفين بوزارة الصحة والتي من أهمها القدرة على إنجاز الأنشطة الخاصة بالموارد البشرية بأنفسهم بطريقة ميسرة، وفي هذه المقالة سنوضح رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد من خلال موقع زيادة.

رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد

يمكن للموظفين بوزارة الصحة التسجيل بتطبيق موارد للإستفادة بالخدمات التي يقدمها تطبيق موارد، وتوفير وقتهم وجهدهم كما يمكن تلقي الإشارات الخاصة بالموافقة على الطلبات المقدمة على هواتفهم الذكية، كما يمكن تحديد المدير الخاص بهم أو تحديثه الإجراء ذلك يجب عليك التسجيل أولاً بخدمة مديري وهذا التسجيل يكون إلزامي على كل موظف ولإتمام التسجيل بشكل صحيح يمكنكم إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية من هنا أو هنا.
  2. ويجب الإنتباه إلى أن هذه الروابط لا تعمل إلا من داخل الوزارة فقط.
  3. عند الدخول للصفحة الرئيسية قم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك فقط بدون إضافة @gov.sa
  4. في خانة الرقم السري قم بإدخال رقم الموظف الخاص بك وفي حال كنت تقوم بالتسجيل بنظام موارد لأول مرة فسيطلب الموقع منك تغيير رقمك السري وتحديد رقم جديد ثم يتم إعادة كتابته مرة أخرى للتأكد منه.
  5. بعد الإنتهاء من تحديد الرقم السري قم بالضغط على زر إضافة.
  6. بعد ذلك قم بتحديد نوع وظيفتك سواء كنت مدير في حال كان لديك مرؤوسين أو موظف في حال عدم وجود مرؤوسين لك.
  7. قم بتحديد عنوان المنطقة التي تعمل بها حالياً .
  8. بعد ذلك قم بتحديد المدينة أو القرية أو الهجرة التابع لها عملك الحالي.
  9. قم بتحديد نوع الجهة التي تعمل بها في الوقت الحالي سواء كان مركز صحي أو إدارة أو مستشفى.
  10. قم بإختيار اسم الجهة الفعلية التي تعمل بها في خانة البحث ولإجراء عملية البحث بشكل صحيح قم بكتابة رمز % قبل اسم الجهة وبعدها.
  11. بعد ذلك قم بإختيار اسم القسم الذي تعمل فيه من خانة البحث ولإجراء عملية البحث بشكل صحيح قم بكتابة رمز% قبل اسم القسم وبعده.
  12. بعد ذلك قم بكتابة اسم مديرك المباشر من قائمة البحث ولإتمام هذه العملية بشكل صحيح قم بكتابة رمز % قبل اسم المدير وبعده.
  13. قم بالموافقة على الإقرار الذي تم تقديمه وذلك بوضع علامة صح.
  14. في الصفحة التالية قم بإختيار (تطبيق) ثم قم بالضغط على خيار ( تنفيذ) ثم قم بإختيار ( تنفيذ).
  15. بعد ذلك سيتم إرسال رسالة ببياناتك كاملة إلى مديرك المباشر وبعدها سيقوم مديرك بمراجعتها بشكل كامل للتأكد من صحتها ومن كونك تعمل بهذه الجهة ليقوم بعدها بالموافقة عليها.
  16. ويمكن تشغيل أيقونة التنبيهات ليصلك الإشعار بالموافقة حين تتم.
  17. وفي حال حدوث أي مشكلة أو كنت بحاجة الاستفسار عن أي معلومة يمكن التواصل مع مركز التواصل المختص عن طريق الإتصال بالرقم التالي ( 96611212424 )أو من خلال التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني التالي ( [email protected] ).

وفي ختام موضوعنا عن رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.