تسجيل دخول انستا سفاري بالخطوات ورفع الصور عليه

تسجيل دخول انستا سفاري بخطوات سهلة وبسيطة يرغب في معرفتها العديد من مستخدمي تطبيق الانستقرام، الذي يعد من أفضل تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات ويستخدمه العديد من الأشخاص على مستوى العالم، سوف نوضحها لكم من خلال مقالنا اليوم عبر موقع زيادة

تسجيل دخول انستا سفاري

يمكن تسجيل دخول انستا سفاري من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بفتح متصفح سفاري، ثم قم بتثبيته.
  • ثم قم بتعريف المتصفح على ميزة الدخول على تطبيق الانستقرام.
  • ثم قم بتسجيل الدخول، من خلال ادخال البريد الالكتروني الخاص بك، وكلمة المرور، حتى تتمكن من الدخول لحسابك الشخصي، والتمتع بالمزايا التي يقدمها لك التطبيق، مثل التعليق على الصور، وإبداء الإعجاب بها، والبحث عن الأشخاص، ومعرفة الأشخاص الذين تفاعلوا معك، والرسائل التي أرسلها لها الأصدقاء من خلال ذلك التطبيق.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: تسجيل دخول انستا عن طريق الإيميل والفيس بوك ورقم الهاتف للأندرويد والأيفون

مميزات متصفح سفاري الخاصة بالانستقرام

تسجيل دخول انستا سفاري يتميز بالعديد من المميزات التي تميزه عن غيره من المتصفحات الأخرى، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • متصفح سفاري يعمل على ملائمة عمل التطبيق على الهاتف مع عمل التطبيق على الحاسوب.
  • يمكن تنزيل الصور والفيديوهات، ومشاركة جميع الفعاليات من خلال هذا التطبيق بدون قيود، وبذلك فهو يختلف عن غيره من المتصفحات.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: تعطيل حساب انستا مؤقت وبشكل دائم بالخطوات

طريقة رفع الصور عبر سفاري

سوف نقدم لكم فيما يلي بعض التقنيات التي يجب على المستخدم أن يتعرف عليها؛ لكي يتمكن من رفع الصور والفيديوهات الخاصة به من خلال متصفح سفاري بطريقة سليمة وآمنة:

  • قم أولًا بتفعيل التصفح الخفي من خلال المتصفح الذي تقوم باستخدامه، ثم قم بعد ذلك بتحديد الخيارات الخاصة بالصورة التي ترغب في رفعها من خلال تطبيق الانستقرام.
  • ثم لاحظ أن الشريط السفلي من التطبيق يحتوي على الصور التي قد قمت باختيارها؛ حتى تتمكن من رفعها على التطبيق.
  • في أعلى يسار الصفحة من المتصفح، يوجد أيقونة بها عدد من الشرط فوق بعضها، قم بالنقر عليها.
  • سيظهر لك رمز خاص بهاتف محمول، قم بالضغط عليه، إلى أن يتحول هذا الرمز إلى اللون الأزرق؛ حتى يصبح تنزيل الصور مفعل من خلال هذا المتصفح؛ نظرًا لأن التطبيق أصبح يعاملك معاملة الهاتف المحمول.
  • بعد اتمام جميع هذه الخطوات، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الانستقرام، وسوف يتضح لك رمز إضافة الصور؛ وذلك بسبب إلغائك لتنشيط عرض التطبيق وكأنه هاتف محمول، وبذلك ستتمكن من التفاعل ورفع ما تريده من صور عبر تطبيق الانستقرام.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: ربط الانستقرام بالفيس بوك وكيفية مشاركة المنشورات

الخلاصة في 3 نقاط

  1. يوجد عدة خطوات لتسجيل دخول انستا سفاري تتمثل في فتح متصفح سفاري، وتعريف المتصفح على ميزة الدخول على تطبيق الانستقرام، وتسجيل الدخول للحساب الشخصي.
  2. يوجد مميزات عديدة لمتصفح سفاري الخاصة بالانستقرام تتمثل في أنه متصفح يعمل على ملائمة عمل التطبيق على الهاتف والحاسوب، ويسمح بتنزيل الصور والفيديوهات، ومشاركة الفعاليات بدون قيود.
  3. طريقة رفع الصور على سفاري تتمثل في تفعيل التصفح الخفي من خلال المتصفح المستخدم، وتحديد الصور المراد رفعها، النقر على الشرط الموجودة فوق بعضها، الضغط على الرمز الخاص بهاتف المحمول، تسجيل الدخول للتطبيق، ثم رفع الصور التي تريد رفعها.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.