الدخول إلى الرياض المالية أون لاين وكيفية تسجيل الدخول والخدمات المقدمة والحسابات المصرفية التي تقدمها شركة الرياض المالية

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين وكيفية تسجيل الدخول والخدمات المقدمة والحسابات المصرفية التي تقدمها شركة الرياض المالية يمكنك التعرف عليه وأكثر اليوم عبر موقع زيادة ، حيث أنه يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة من أجل الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، هذا لأن تلك الخدمة تعتبر من أفضل الخدمات الاستثمارية التي تتواجد في السعودية، ومن خلال تلك الخدمة يستطيع الأفراد أن يقوموا بالاطلاع على كافة المعلومات التي تتواجد في الصناديق الاستثمارية بكل سهولة.

هل ترغب في التعرف على: تطبيق بنك الرياض والخدمات التي يوفرها وطريقة التسجيل به

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

تعتبر شركة الرياض المالية من أفضل الشركات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، كما أن هيئة السوق المالية تقوم بتنظيمها، كما أن شركة الرياض المالية تعمل على تقديم الكثير من الخدمات للعملاء وذلك من خلال امتلاكها صفة الوكيل والمتعهد بالتغطية وأيضا الإدارة.

لذلك تعد شركة الرياض المالية من أهم الشركات التي تمتلك الكثير من الصلاحيات والامتيازات التي تجعلها تقدم المشورة في الكثير من عمليات حفظ أوراق المالية، وإن كنت تريد الدخول عليك القيام ببعض الخطوات من أجل الدخول إلى الرياض المالية أون لاين وهي:

  • يجب عليك أولا الدخول على الموقع الرسمي لشركة الرياض المالية، والرابط هو https://smart.riyadcapital.com/smarttrade/ib/?iUserLang=A .
  • ثم بعد ذلك الدخول على الموقع الرسمي، سوف يظهر لك صفحة من خلالها تقوم بتسجيل الدخول ويتواجد أيضا أرقام ممثلي خدمة العملاء ويمكنك التواصل معهم في أي وقت، وأيضا سوف يتواجد خطوات تسجيل الدخول، وبعض النصائح الأمنية التى تقدمها الشركة.
  • كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة رقم المستخدم أو الاسم المستعار في المكان المخصص لهم، وبعد ذلك تكتب كلمة المرور، ومن ثم تضغط على كلمة دخول، لذلك كان علينا الدخول إلى الرياض المالية أون لاين.

اقرأ أيضا للتعرف على: فتح حساب جاري بنك الرياض أونلاين والوثائق المطلوبة له

ما هي محتويات الموقع عقب تسجيل الدخول؟

بعد أن قمت بتسجيل الدخول إلى شركة الرياض المالية، سوف تجد في الصفحة الرئيسية شاشة يتواجد فيها قسم خاص بتقارير الأبحاث، حيث أن هذا القسم يتواجد من أجل نقل الخبرات من الأفراد المتخصصين في مجال الأسهم والشركات.

كما يوجد قسم خاص بكل المعلومات والأخبار المتعلقة بالاستثمار في السوق العقاري، ويتواجد أيضا بعض الأقسام الأخرى، كما يتواجد أيضا بعض طرق الخاصة بالتواصل مع شركة الرياض المالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي الخدمات المقدمة من شركة الرياض للعملاء؟

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة الرياض المالية للعملاء في المملكة العربية السعودية، ومن تلك الخدمات هي:

1. خدمات إدارة الثروات

  • يمكن أن يصل الأشخاص إلى هذه الخدمة من خلال الموقع الالكترونى للشركة الرياض المالية، حيث أن الشركة تقدم في تلك الخدمة كل ما يحتاجه الأفراد والشركات وهذا من أجل الاستشارة في كافة الاستثمارات المختلفة.

2. خدمة إدارة الأصول

  • من خلال هذه الخدمة يمكنك معرفة بعض الأنواع الخاصة من الصناديق الاستثمارية المختلفة، والتي تتواجد فيها صناديق الأسهم وصناديق الدخل الثابت والصناديق القابضة والصناديق العقارية المتداولة وأيض الصناديق الاستثمارية العقارية.
  • كما تتميز هذه الخدمة بتقديم خدمة إدارة الأصول إلى العملاء و خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية للأفراد، وأيضا معرفة جميع المعلومات المتعلقة بالصناديق، وعرض جميع الأسعار للصناديق الاستثمارية.

3. خدمات الوساطة

من الممكن أن يتم تسمية هذه الخدمة أيضا أنها خدمة التداول المحلي، من خلال هذه الخدمة يمكنك التعرف على الأسهم الخليجية المتداولة وخدمات التداول العالمية، وأيضا تقوم بتقديم بعض الحلول التمويلية التي تقوم شركة الرياض المالية بتقديمها.

4. الخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات

من خلال تلك الخدمات يمكن للعميل أن يحصل على الاستشارات في الأسواق المالية، وأيضا بعض التوصيات وذلك من أجل الصكوك والسندات، وتقديم بعض المعلومات الخاصة بالتمويل المهيكل.

5. خدمة الأوراق المالية

من خلال تلك الخدمة يمكن للعملاء أن يستفيدوا بخدمات الحفظ و يمكنهم أيضا الحصول على خدمات أمين حافظ الصناديق الاستثمارية، وأيضا إمكانية الاشتراك في الصناديق العالمية

كما يمكن من خلال تلك الخدمة أن تقوم بالاشتراك في أحد الصناديق الاستثمارية العالمية وذلك من خلال الخدمات التي تقدمها شركة الرياض العالمية، وأن الاشتراك يكون بعملة الريال السعودي.

كما يمكنكم الاطلاع على: شراء مديونية بنك الرياض والعروض التي يقدمها بنك الرياض والشروط الخاصة

6. خدمة حساب الاستثماري أون لاين

من خلال تلك الخدمة يمكن للعميل أن يقوم بفتح حساب استثماري، وأن يقوم العميل بالاختيار بين الكثير من البدائل وهم: محفظة التداول المحلي، أو محفظة الصناديق الاستثمارية، أو محفظة التداول الدولي، أو محفظة التداول عقود العملات.

7. خدمات كشف الحساب الاستثماري

من خلال تلك الخدمة يمكنك الحصول على كشف حساب استثماري على حسب واحد أو على حسابات كثيرة استثمارية.

8. صندوق الرياض للأسهم القيادية السعودية

تقدم هذا الصندوق الاستثماري إلى العملاء عائد يصل إلى 19.94%، مما يجعل هذا الصندوق يساهم بشكل كبير في تنمية رأس المال إلى فترة من الزمن طويلة، لذلك كان علينا بعض المعلومات عن الدخول إلى الرياض المالية أون لاين.

ما هي الحسابات المصرفية التي تقدمها شركة الرياض المالية؟

تعمل شركة الرياض المالية على تقديم الكثير من الحسابات المصرفية للعملاء، التي تتمثل في مساعدة العملاء على توفير بعض من الأموال العائدة من الاستثمار، ومن الحسابات المصرفية هي:

1. الحساب الجاري

  • يعد الحساب الجاري من أهم الحسابات المصرفية التي تمتلك الكثير من المميزات، هذا الحساب يعمل على تقديم الكثير من الحلول للعميل، كما من خلال هذا الحساب يستطيع العميل إن يراقب كل المعاملات المصرفية فيه.
  • ومن خلال الموقع الرسمي للشركة والرابط هو https://smart.riyadcapital.com/smarttrade/ib/?iUserLang=A، كما يمكن للعميل أن يصل إلى جميع الإشعارات الخاصة بجميع المعاملات، ويعد هذا الحساب من أحسن الحسابات التي توفر للعميل كل الحماية للعميل وأيضا لأمواله.

2. الحساب المصرفي للعملات الأجنبية

  • من خلال هذا الحساب يمكن للعميل أن يحصل على تحويل الأموال التي يمتلكها إلى أي عملة أجنبية يريدها، ومن الممكن أيضا أن يقوم العميل باختيار العملة المفضلة من أجل الحصول على حساب مصرفي من خلالها.
  • ومن خلال هذا الحساب أيضا يتيح لك القدرة على تقليل جميع المخاطر من أجل تحويل العملات، وأيضا توفير كل المعلومات عن حركة العملات بكل سهولة.
  • ومن العملات الأجنبية التي تقدمها شركة الرياض المالية هي: الدولار الأمريكي، الين الياباني، وأيضا اليورو، الجنيه الإسترليني، لذلك كان علينا معرفة بعض المعلومات عن الدخول إلى الرياض المالية أون لاين.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: حاسبة السداد المبكر بنك الرياض وأهم التسهيلات التي يقدمها البنك

ما هي البطاقات المصرفية

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

بجانب الحسابات المصرفية التي توفرها شركة الرياض المالية، هناك الكثير من أنواع البطاقات التي تقدمها الشركة، ومن خلال تلك البطاقات يمكنك سحب وإيداع الأموال، ومن تلك البطاقات هي:

1. بطاقة الفيزا المشتريات

  • من خلال تلك البطاقات يمكنك أن تتحكم في حجم المصروفات، كما أن هذه البطاقات تم توفيرها من أجل تقديم الدعم على النفقات والمشتريات، كما يمكن الحصول على تقليل من الرسوم الضريبية الإدارية.
  • وأيضا تعمل شركة الرياض المالية على توفير الكثير من البطاقات، وأيضا توفير ميزة التحكم في عمليات الشراء، وأيضا توفير بعض الضوابط من أجل إنفاق الأموال على حساب السلطة لكل موظف، ويستطيع الرؤساء التنفيذيين أن يحصلوا على هذه البطاقة، ذلك من خلال بعض القواعد والتعليمات للشركة بشأن عمليات الشراء.
  • ومن خلال تلك النوع من البطاقات يمكنك توفير الكثير من الوقت في عمليات الشراء وتوفير الكثير من الجهد، وأيضا يمكنك الحصول على التقرير الخاص بالعمليات وعن المعاملات والإنفاق في الفترات السابقة.

2. البطاقة المصرفية الائتمانية للأعمال

  • من خلال تلك البطاقة يمكنك تحسين عمليات النفقات لدى الشركات، مع إعطاء العملاء الكثير من الباقات التي تناسب احتياجاتهم التجارية.
  • كما يمكنك الحصول على هذه البطاقة من دون تسديد أي رسوم إدارية، ويمكنك الحصول على بطاقات من أجل الموظفين في الشركة، وأن هذا النوع من البطاقات متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • ومن خلال تلك البطاقة يمكن الحصول على رسائل نصية من خلال الهواتف الخاصة بالعملاء، كما تعمل هذه البطاقة على توفير حماية من أجل التسوق الإلكتروني، وأن الحد الائتماني الخاص بالبطاقات الإضافية يتم أخذه من البطاقات الأساسية.

3. بطاقة الإيداع النقدي

  • من خلال تلك البطاقة يمكن للعميل أن يقوم بمعرفة عمليات الإيداع، ومن خلال هذه البطاقة يمكن استخدامها في أي وقت وعدم التقيد بوقت محدد، كما توفر هذه الطبقة حماية كبيرة للخصوصية الحساب، لذلك كان علينا معرفة بعض المعلومات عن الدخول إلى الرياض المالية أون لاين.

كما يمكنكم التعرف على: بطاقة فيزا بنك الرياض وما هي شروط الحصول عليها

خلاصة الموضوع في 5 نقاط

  1. لقد قدمت الشركة خدمة الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، هذه الخدمة وفرت للكثير من الوقت والجهد كما يمكنك الحصول على أي استشارة في أي وقت.
  2. لقد قدمت شركة الرياض الكثير من الخدمات حتى يستفيد العميل بأكبر قدر ممكن من الخدمات حسب احتياجاته.
  3. من أهم تلك الخدمات الخاصة بالشركة خدمة تسمى خدمة إدارة الثروات وخدمة إدارة الأصول، وخدمة الوساطة وأيضا خدمة الأوراق المالية.
  4. ولا ننسى الخدمات المتعلقة بحساب الاستثماري أون لاين، وخدمات لكشف الحساب الاستثماري وأخيرا صندوق الرياض للأسهم القيادية السعودية.
  5. كما تقدم الشركة عدة حسابات مصرفية مختلفة مثل الحساب الجاري، والحساب المصرفي للعملات الأجنبية.
  6. كما تقدم الكثير من الأنواع الخاصة بالبطاقات المصرفية مثل بطاقة الفيزا مشتريات، والبطاقة المصرفية الائتمانية للأعمال وأيضا بطاقات خاصة بالإيداع النقدي.
  7. فكل بطاقة مصرفية لها المميزات المختلفة عن البطاقة الأخرى، حيث يقوم العميل باختيار نوع البطاقة حسب رغباته واحتياجاته.
قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.