محتوى يحترم عقلك

طرق حرق الجن العنيد

طرق حرق الجن العنيد كثيرة، والتي تتم من خلال القرآن الكريم، بدون اللجوء إلى الدجالين والمشعوذين الذين يمكن أن تقعوا في أيديهم فريسة للدجل والشعوذة بطريقة سهلة نظرًا لما تمرون به من متاعب، ولكن من خلال ما سوف نقوم بتقديمه عبر موقع زيادة من طرق حرق الجن العنيد سوف تساعدكم على التخلص من الجن دون دجل أو اللجوء لأي شخص مشكوك بأمره.

طرق حرق الجن العنيد

قدم العديد من الشيوخ الكثير من الطرق التي يمكن أن يتم بها حرق الجن العنيد، والذي يتسبب في حدوث كوارث لصاحبه، ويتسبب في حدوث الكثير من المشكلات في حياته.

تلك المشكلات قد يتقابل بها في حياته العملية أو تغير أحواله النفسية إلى الأسوأ، غير أنه يتسبب في الشعور بالثقل، وقد يواجه بعض الأشخاص وجود جن عنيد في أجسامهم ولا يقدر أي شخص على إخراجه، ويظل مُقيدًا سجينًا له.

لكن من خلال الطريقة التي سوف نقدمها لكم والتي قدمها أحد الشيوخ الكرماء الذين لا يفعلون لك من أجل الأموال بل هو ثواب يؤخذ أجره من الله سبحانه وتعالى سوف تساعدكم على التخلص مما تتعذبون من وجوده، والطريقة تعتمد على الآتي:

  1. يتم بدء الجلسة بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم أشرف خلق الله.
  2. ثم يتم الاستعانة بالآيات القرآنية التي تساعد على طرد الجن والشياطين من الجسم والتخلص منهم، وتلك الآيات التي سوف نقوم بذكرها لكم من خلال النقاط التالية:
  • يتم قراءة آية الكرسي بعدد 7 مرات.
  • ثم يبدأ بتلاوة المعوذتين وتُكرر 3 مرات.
  • ثم يقوم القارئ بالنطق بالأذان ويقوم بتكراره 3 مرات.
  • ثم يقوم بقراءة سورة الصافات والتي تُعرف بأنها من أحسن السور فعالية بعد المعوذتين والكرسي في طرد الجن، ويكررها 3 مرات.
  • ثم يقوم بقراءة سورة الجن ويقوم بترديدها 3 مرات.
  • ثم يقرأ سورة ق كاملة ولا تُكرر أي يتم قراءتها مرة واحدة فقط.
  • ثم يقوم بقراءة سورة الرعد وتكون مرة واحدة فقط.
  • ثم يقرأ سورة البروج، وشرط أن يتم قراءتها كاملة دون نقصان، وتكون مرة واحدة فقط.
  • أخيرًا وليس آخرًا يقوم بقراءة سورة الطارق ولكن مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا: علاج الجن العاشق

آيات حرق الجن العنيد

يوجد بعض الآيات التي يمكن أن يقرأها القارئ بشكل متفرق في حال لم يتم حرق الجن من الخطوات التي سبق تقديمها لكم في الفقرة السابقة، والتي يتكون استكمالًا وتوضيحًا لطرق حرق الجن العنيد، والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط التالية، وهي:

  • (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئًا وَأولَئِكَ همْ وَقُودُ النَّارِ) [سورة آل عمران، الآية 10].
  • (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئًا وَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ همْ فِيهَا خَالِدُونَ) [سورة آل عمران، الآية 116].
  • (لَّقَدْ سَمِعَ اللّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاء سَنَكْتُبُ مَا قَالُواْ وَقَتْلَهُمُ الأَنبِيَاء بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ) [سورة آل عمران، الآية 181].
  • (يرِيدُونَ أَن يَخْرُجُواْ مِنَ النَّارِ وَمَا هم بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مقِيمٌ) [سورة المائدة، الآية 37].
  • (وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِيَ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ) [سورة الانعام، الآية 128].
  • (وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُواْ الْمَلآئِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ) [سورة الأنفال، الآية 50].
  • (وَاسْتَفْتَحُواْ وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ مِّن وَرَآئِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِن مَّاء صَدِيدٍ يَتَجَرَّعُهُ وَلاَ يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِن وَرَآئِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ) [سورة إبراهيم، الآية 17].
  • (وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ) [سورة إبراهيم، الآية 50].

اقرأ أيضًا: الدعاء المستجاب بعد الصلاة

جلسة حرق الجن العنيد

يوجد جلسة قد صرح عنها أحد الشيوخ في حرق الجن العنيد، والتي تشتمل على بعض الآيات والسور التي تساعد على التخلص منه، والتي كتبها أحد الشيوخ على إحدى المواقع الخاصة به لمساعدة من يعاني من تلك المشكلة دون مقابل، والتي سوف نعرضها لكم ضمن طرق حرق الجن العنيد، وهي:

  1. يبدأ بقراءة سورة الفاتحة 7 مرات.
  2. ثم يتم قراءة سورة الكرسي 3 مرات.
  3. ثم يقوم بقراءة سورة الجن 1 مرة.
  4. ثم يقرأ سورة الرحمن من الآية 33 حتى الآية 36 7 مرات.
  5. ثم يقرأ سورة الصافات بجاية من الآية الأولى وحتى الآية 10 بتكرار 3 مرات.
  6. ثم قراءة سورة الحشر بداية من الآية 22 وحتى الآية 24 بتكرار 195 مرة.
  7. ثم يقرأ سورة المائدة بجاية من الآية 72 حتى الآية 77 بتكرار 3 مرات.
  8. ثم يقرأ الآيات 72 ـ 77 من سورة المائدة 3 مرات.
  9. ثم يقرأ الآية رقم 17 من سورة المائدة 7 مرات.
  10. ثم يتم قراءة سورة النساء بداية من الآية 172 حتى الآية 173 بتكرار 3 مرات.
  11. ثم يقول “يا واحد يا قهار يا الله” بتكرار 53 مرة.
  12. ثم يقرأ الآية رقم 14 من سورة المائدة 7 مرات.
  13. ثم يقرأ سورة الإخلاص 21 مرة كاملة.
  14. ثم يقرأ المعوذتين كاملتين 3 مرات.
  15. ثم يقول “يا منتقم يا الله” بتكرار 147 مرة بصوت واضح للمُصاب.

اقرأ أيضًا: رقية المس العاشق العنيد مكتوبة

علامات احتراق الجن

بعد أن تتم الجلسة وفي أثنائها يظهر على المصاب بعض العلامات التي تؤكد أن الجن قد احترق، والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم في إطار عرض طرق حرق الجن العنيد، من أجل التأكد ما إذا كان قد تم حرقه أم لا، وتلك الأعراض تكون هي الدليل الأكبر والوحيد على احتراقه، وهي

  • يظهر صوت عالي من المصاب بالصريخ والبكاء الهستيري، ويكون الصوت مُختلف عن صوت المصاب الطبيعي.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم بطريقة ملحوظة.
  • يشعر المصاب بعد الجلسة بأنه جميع أجزاء جسمه تُشعره بالألم.
  • يُصاب بحالة من الهدوء بعد انتهاء الجلسة.
  • يكون الراقي على علم بأن الجن قد احترق ويكون قد تأكد من ذلك من خلال قراءة الرقية الشرعية على المصاب، ويمكن أن يقوم بتكرار الآيات مرة أخرى.
  • عند سماع اسم الله لا يحدث أي تأثر للمصاب ولا يُصاب بحالة من الهياج كالمعتاد.
  • اختبار الماء المقروء عليه الآيات القرآنية، يُعد من أهم الاختبارات التي تساعد على الشفاء وتؤكده، فمن الطبيعي عندما يشربه المصاب يشعر بالضيق والاختناق، ولكن بعد الشفاء يكن الماء مثله مثل الماء الطبيعي لا يؤثر بالجسم بشكل سلبي على الإطلاق.

أكد الشيوخ على كرة الطرق التي يمكن من خلالها حرق الجن العنيد، والتي لا تقتصر على طريقة أو اثنين فقط، وإنما هناك طرق حرق الجن العنيد عديدة، وما ذكرناه يُعد من الطرق الشائعة التي تُستخدم في جلسات حرق الجن ولكن لم تكن جميعها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.