رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان 2021

رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان يبحث عنه البعض من أجل التواصل مع وزارة الإسكان خاصة بعدما قامت بتغيير مواعيد العمل لخدمة العملاء بسبب جائحة تفشي مرض كورونا، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنقوم بتوفير كل الطرق التي ستحتاجون إليها للتواصل مع الوزارة من خلال تقديم رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان 2021.

اقرأ أيضًا: شروط التقديم على الاسكان

رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان 2021

رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان 2021

وفرت وزارة الإسكان العديد من الطرق للتواصل من خلالها مع خدمة العملاء وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

  • أرقام الاتصال بخدمة عملاء وزارة الإسكان لعام 2021: للتواصل عبر الخط الساخن من خلال الهاتف المحمول عن طريق الأرقام التالية: 1188 أو 5777.
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء أيضًا من خلال التليفون الأرضي بواسطة الأرقام التالية: 5999 و090071117.

تعمل خدمة العملاء في أوقات محددة وهي من 9 صباحًا إلى 9 مساءً.

  • خدمة العملاء والموقع الإلكتروني: حيث وفرت وزارة الإسكان موقع إلكتروني للتسهيل علي المواطنين التواصل معهم من خلاله وهو: mff.gov.eg.
  • وفرت خدمة العملاء أيضًا موقع علي الفيس بوك لتسهيل الاتصال بهم بكل شكل ممكن: حيث يمكن من خلال الرابط التالي إرسال كافة الاستفسارات: https://www.facebook.com/SHMFFEG/.

اقرأ أيضًا: شروط وزارة الاسكان الجديدة

مبني وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

هناك العديد من الناس يحتاجون معرفة موقع مبني وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والأرقام التي من خلالها يمكن التواصل بها مع الوزارة أو موقع البريد الإلكتروني للتواصل معهم بكل سهولة وتتمثل تلك البيانات في التالي:

  • عنوان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: حيث تقع الوزارة في 1 شارع إسماعيل أباظة المتفرع متفرع من شارع قصر العيني في المنيرة في السيدة زينب في محافظة القاهرة.
  • أرقام التواصل مع الوزارة تتمثل في الأرقام الآتية: 27921365 أو 27921364
  • للرغبة في التواصل مع وزارة الإسكان يكون عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي: [email protected].

تعمل الوزارة من الأحد حتى الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً، أما يومي الجمعة والسبت لا تعمل الوزارة لكونهما عطلة رسمية.

اقرأ أيضًا: رابط موقع وزارة الاسكان والتعمير

من هنا ومن خلال ما تقدم نكون قد وفرنا لكم كل ما يخص التواصل مع خدمة عملاء وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث بعدما قامت الوزارة بتجديد رقم خدمة عملاء وزارة الإسكان 2021، أصبح بالإمكان التواصل معهم من خلال إحدى الطرق المُشار إليها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.