رقم خدمة عملاء مرسول 2021

رقم خدمة عملاء مرسول 2021 يساعد الكثير من الأشخاص في التواصل معهم للإبلاغ عن مشكلة أو للتقديم على عمل، وشركة مرسول هي شركة سعودية تساعد في توصيل الطلبات إلى المنازل لذلك سوف نعرض لكم رقم خدمة عملاء مرسول من خلال موقع زيادة عبر السطور التالية.

اقرأ أيضًا: كيف اعمل في مرسول 

رقم خدمة عملاء مرسول 2021

رقم خدمة عملاء مرسول 2021

يعتبر تطبيق مرسول من أكثر التطبيقات استخدامًا في المملكة العربية السعودية، وقد كان دخوله لمصر بمثابة تحديًا كبير، لأنه خلف منافسة بينه وبين شركة جلوفو وأطلب وكاريدج، فمرسول هو تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية مثل الآندرويد والآيفون ويعمل هذا التطبيق على توصيل مختلف الأشياء من شخص إلى شخص آخر.

كما يحدد المندوبين الذين يعملون بشركة مرسول الاجرة التي يريدونها، ولكن يشترط أيضًا عدم تخطي الحد الأدنى والأقصى لسعر التوصيل.

إذا أراد شخص توصيل شيء معين عن طريق تطبيق مرسول سوف يبدأ باختيار المندوب المناسب له بحسب الأجرة التي يأخذها أو وفقًا لتقييمه على التطبيق ثم تبدأ المحادثة بينهم للاتفاق على المكان والميعاد.

كما يعمل التطبيق على تسجيل مكان وميعاد الاستلام وتأخذ شركة مرسول عمولة تصل إلى 20% على كل عملية توصيل، وللتسجيل في تطبيق مرسول كمندوب يجب عليك كتابة اسمك ثنائي بالإضافة إلى تقديم صورة شخصية لك مع تقديم رقم الدراجة النارية أو السيارة الخاصة بك.

ومن خلال رقم خدمة عملاء مرسول 2021 يمكن التواصل مع الشركة للحصول على أي معلومات، لذلك سوف نقدم لكم رقم خدمة عملاء شركة مرسول في مصر وهو: 00201221916933.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء من السعودية أو مصر عبر البريد الإلكتروني الرسمي للشركة: [email protected].

اقرأ أيضًا: شروط التسجيل في مرسول

طرق التواصل مع شركة مرسول

لا تمتلك شركة مرسول  في السعودية رقم هاتف لتلقي الشكاوى عليه أو للتسجيل عليه، ولكن يوجد رقم محدد في مصر كما أوضحنا في الفقر السابقة، وتمتلك الشركة عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن من خلالها استقبال الشكاوى والرد على الاستفسارات بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض والتخفيضات من خلالها.

فيما يلي سوف نعرض لكم أبرز طرق التواصل مع الشركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة:

  • للتواصل مع شركة مرسول على الموقع الرسمي لهم يجب عليك الضغط هنا.
  • للوصول إلى حساب الشركة الرسمي عبر موقع تويتر قم بالضغط هنا.
  • يمكنك أيضًا التواصل مع شركة مرسول عن طريق حساب الإنستجرام الخاص بهم من هنا.
  • للتواصل مع شركة مرسول عن طريق فيسبوك قم بالضغط هنا.

يمكن لجميع الأشخاص تحميل التطبيق بشكل مجاني عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي من خلال الضغط هنا، أو من خلال App store لمستخدمي الآيفون من هنا.

اقرأ أيضًا: طرق الدفع في مرسول 

قدمنا لكم رقم خدمة عملاء مرسول 2021 لمساعدة الأشخاص في التسجيل في تطبيق مرسول كمندوبين أو للإبلاغ عن مشكلة تخص العملية التي أجريتها، كما أوضحنا لكم بعض المعلومات الخاصة بهذه الشركة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.