تجربتي مع أمبولات أكرينال

تجربتي مع أمبولات أكرينال كانت ممتازة وفعالة للغاية، وتساعد كل فتاة على حل مشكلة تساقط الشعر بشكل قوي وفعال، وذلك لأن أمبولات أكرينال تعد من أحدث الوسائل التي بدأت تستخدم خلال الفترة الأخيرة من أجل علاج مشكلات تساقط الشعر ومنحه النضارة والحيوية المطلوبة.

لذا من خلال موقع زيادة سوف أعرض عليكم تجربتي مع أمبولات أكرينال وما عرفته عنها من مميزات وعيوب وطريقة استخدامها، وذلك من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع أمبولات أكرينال

بدأت منذ فترة زمنية استخدم العديد من منتجات العناية بالشعر المختلفة، ومجهولة المصدر، لم أكن أعلم أنها تحتوي على مواد كيميائية ضارة على صحة الشعر، واستمريت على استخدامها لفترة طويلة من الوقت، مما أثر على صحة شعري بشكل سلبي للغاية.

بدأت المشكلات الصحية تظهر على شعري واحدة تلو الأخرى، بداية من التلف والهيشان إلى التقصف وتساقط الشعر بشكل مبالغ فيه، مما أدى إلى ظهور العديد من البقع الفارغة في فروة رأسي.

أدركت مؤخرًا أن السبب في ذلك هذه المنتجات مجهولة المصدر، لذا توقفت على الفور من استخدامها، وبدأت في رحلة علاج مشكلات شعري المختلفة، في البداية استخدمت أنواع مختلفة من الزيوت الطبيعية لعلاج تساقط الشعر، ولكنها لم تأتِ بنتائج مثمرة وفعالة.

لجأت إلى شراء العديد من الكريمات التي تحتوي على مواد خاصة بعلاج مشكلات تساقط الشعر، واستمريت على استخدامها لفترة طويلة من الوقت، ولكنها أيضًا لم تأتِ نتائج فعالة على أرض الواقع، مما جعلني أشعر باليأس والخوف من تدهور صحة شعري أكثر من ذلك.

بدأت أبحث على مواقع الإنترنت والمنتديات المختلفة عن الوصفات الطبيعية التي تساعد على علاج هذه المشكلات، وبدأت في تطبيقها لعدة أسابيع وأشهر متتالية، ولكنها تحتاج إلى وقت طويل إلى أن تظهر نتائج لعلاج هذه المشكلات، مما اضطرني إلى فقد الأمل والشعور بالإحباط الشديد.

في يوم من الأيام، جاءت صديقتي لزياتي لتطمئن على صحتي، وأثناء جلوسي معها تحدثنا على مشكلة شعري والتساقط الهائل الذي حدث له، ونصحتني باستخدام نوع خاص من الأمبولات يطلق عليه “أمبولات أكرينال”.

لم أكن أعلم أي معلومات خاصة عن هذه الأمبولات، لذا بدأت أبحث عنها على مواقع الإنترنت المختلفة، واكتشفت العديد من التجارب السابقة التي تفيد بفاعليتها لعلاج مشكلات الشعر المختلفة والتي من أهمها التساقط.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيتامين ب المركب للشعر

نتيجة تجربتي مع أمبولات أكرينال

بدأت في استخدام وتطبيق أمبولات أكرينال على شعري وبالطبع مع مرور الوقت اختفت مشكلة التساقط بشكل كبير، وتم علاج العديد من المشكلات المختلفة، وأصبح شعري صحي ولامع ويتمتع بدرجة كبيرة من القوة والحيوية والنشاط.

لذا من خلال تجربتي مع أمبولات أكرينال أنصح كل فتاة تعاني من مشكلة تساقط الشعر على استخدامها من أجل التخلص من هذه المشكلات بشكل قوي وفعال، خلال فترة زمنية قصيرة.

فوائد استخدام أمبولات أكرينال

من خلال تجربتي مع أمبولات أكرينال، تعرفت على العديد من الفوائد التي تمنحها إلى صحة الشعر بشكل عام والتي من ضمنها ما يلي:

  • تعالج أمبولات أكرينال مشكلة تساقط الشعر بشكل قوي وفعال، بالإضافة إلى تحفيز الشعر على النمو بشكل صحي وأمن، ولكن يجب الاستمرار على العلاج لمدة 3 إلى 6 أشهر.
  • تساعد أمبولات أكرينال على إنبات بصيلات الشعر الصغيرة التي تتواجد داخل الأماكن الفارغة في فروة الرأس، والناتجة عن تساقط الشعر بكميات كبيرة.
  • ينصح باستخدام أمبولات أكرينال لعلاج مشكلات الصلع خاصة وإذا كان ناتج من مشكلات نفسية.
  • تساعد أمبولات أكرينال على تقوية بصيلات الشعر الجديدة والقديمة، خاصة للأشخاص الذين يعانون من الإصابة بضعف البصيلات، بالإضافة إلى أنها تساعد على نمو البصيلات خلال 4 أشهر فقط.
  • تحتوي أمبولات أكرينال على نسبة كبيرة من البروتين والكرياتين، وتساعد على تغذية وإمداد فروة الشعر بالغذاء المناسب لها.
  • في بعض الأحيان قد تستخدم أمبولات أكرينال للحالات التي تعاني من تقصف الاظافر وضعفها، نتيجة إلى تعرضهم للماء بشكل مستمر، وذلك نظرًا لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم بشكل مستمر.
  • تساعد أمبولات أكرينال على تنشيط الخلايا التي تمد الشعر بالغذاء اللازم الضروري، وذلك من أجل أن ينمو بشكل صحي وطبيعي، مما يساعد على حماية الشعر من مشكلات التلف.
  • تساعد أمبولات أكرينال على التخلص من الإفرازات الدهنية التي تتواجد داخل فروة الرأس وتتسبب في ظهور القشرة المفرطة.
  • تعد أمبولات أكرينال بديلة لعملية زراعة الشعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت دوار الشمس للشعر

أضرار استخدام أمبولات أكرينال على الشعر

من خلال تجربتي مع أمبولات أكرينال للشعر وجدت أنه لا يوجد لها أضرار أو آثار جانبية وذلك لأنها تتكون من مجموعة من الفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الشعر، والتي تساعد على علاج مشكلات التساقط والتقصف والهيشان، وتحفز الشعر على النمو بشكل طبيعي.

موانع استخدام أمبولات أكرينال لصحة الشعر

هناك بعض الحالات التي لا ينصح لها باستخدام أمبولات أكرينال للشعر، ومن ضمن هذه الحالات ما يلي:

  • لا ينصح باستخدام أمبولات أكرينال للشعر في حالة المرأة المرضعة أو المرأة الحامل.
  • لا ينصح باستخدام أمبولات أكرينال للأشخاص الذين يعانون من الإصابة بالتهابات في فروة الرأس.
  • لا يجب استخدام أمبولات أكرينال في حالة الأشخاص الذين يعانون من الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الإكزيما، والثعلبة.

خطوات استخدام أمبولات أكرينال لصحة الشعر

من خلال تجربتي مع أمبولات أكرينال للشعر، يمكن تطبيق الأمبولات على الشعر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم في البداية فتح الأمبول من عند الفوهة، وتوجيه إلى فروة الرأس بشكل مباشر.
  2. بعد ذلك يتم تقسيم فروة الرأس إلى عدة أجزاء متساوية.
  3. يتم وضع محتويات الأمبول على فروة الرأس بعد تقسيم الشعر.
  4. يتم استخدام محتويات الامبول في عمل تدليك لفروة الرأس، وذلك من خلال بعض الحركات الدائرية.
  5. تترك أمبولات أكرينال على الشعر لأطول فترة ممكنة، وذلك من أجل الوصول إلى البصيلات من الداخل، ويتم الاستفادة بشكل كامل من محتويات الأمبول.
  6. بعد ذلك يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء الفاتر بشكل جيد، ويتم التجفيف بطريقة لطيفة.

يتم تكرار الخطوات السابقة مع كل مرة يتم استخدام فيها أمبولات أكرينال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع إبر الحديد للشعر

طريقة استخدام أمبولات أكرينال على الأظافر

يمكن أن يتم استخدام أمبولات أكرينال على الأظافر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم في البداية فتح أمبول أكرينال من عند الفوهة الأمامية.
  2. يتم تفريغ محتويات الامبول على منطقة الأظافر المصابة بالضعف والتساقط.
  3. تترك محتويات الامبول على الأظافر لمدة لا تقل عن نصف ساعة تقريبًا، وذلك من أجل تحفيز الخلايا وتنشيطها، ومنح الأظافر الكمية المناسبة من الفيتامينات والمعادن الهامة لصحتها.
  4. بعد مرور الوقت اللازم يتم غسل الأظافر بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر.

تحتوي علبة أمبولات أكرينال على 8 أمبولات، ويتم استخدامها بمقدار أربع مرات على مدار الأسبوع الواحد، وذلك خلال الشهر الأول من بداية تطبيق الهرمونات على الشعر.

مع بداية الشهر الثاني لاستخدام أمبولات أكرينال على الشعر، عادة ما يقوم الطبيب المعالج بتقليل الجرعة إلى ثلاث مرات على مدار الأسبوع الواحد.

مع بداية الشهر الثالث ينصح الطبيب بتقليل الجرعة إلى مرتين فقط على مدار الأسبوع الواحد، ويجب على الشخص أن يقوم بمتابعة تأثيرات أمبولات أكرينال على صحة الشعر طوال فترة العلاج.

مكونات أمبولات أكرينال

تتكون أمبولات أكرينال مع مستخلص دهون رقبة الخيول، وذلك لأن الخيول تتميز بالشعر الطويل والكثيف، فهي تتميز بالدقة والجودة العالية.

بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفيتامينات المختلفة والمعادن والأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك اسيد التابع الأوميجا ٣ ومضادات الأكسدة، مما يمنح الشعر درجة كبيرة للغاية من الحيوية والنشاط وحمايته من التساقط والتقصف بشكل كبير.

سعر أمبولات أكرينال داخل مصر

تتوفر أمبولات أكرينال داخل العديد من الصيدليات الكبرى في الأسواق المصرية، ويبلغ سعر العبوة التي تحتوي على 8 أمبولات حوالي 690 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع نقص فيتامين د وتساقط الشعر

قدمت لكم تجربتي مع أمبولات أكرينال بشكل مفصل، وعرضت فوائد وأضرار وكيفية استخدامها على الشعر لعلاج مشكلاته الصحية المختلفة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.