هنا رابط studea.emis.gov.eg لـ الاستعلام عن كود الطالب 2021

رابط studea.emis.gov.eg للاستعلام عن كود الطالب 2021 أصبح أهم ما يتساءل عنه الطلاب خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات ونهاية إجازة نصف العام، الامتحانات التي يستعلم عنها الطلاب تكون لجميع المواد الدراسية بكافة المراحل التعليمية، ولحرص وزارة التربية والتعليم على راحة الطلاب تم وضع رابط خاص للاستعلام عن الامتحانات بالكود.

رابط studea.emis.gov.eg للاستعلام عن كود الطالب 2021

بما أن الأغلبية العظمى للمجتمع المصري يهتم بالامتحانات الدراسية المقرر بدأ فعالياتها في القريب العاجل، سوف نتحدث بالتفصيل عن رابط studea.emis.gov.eg للاستعلام عن كود الطالب 2021

  • الدخول عبر رابط الاستعلام على الامتحانات بكود الطالب.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقم كاملاً وتكون كتابة الأرقام من جهة اليسار لليمين.
  • اختيار نوع جنس الطالب سواء كان ذكر أو أنثى.
  • كتابة تاريخ الميلاد بصورة صحيحة.
  • بعد ذلل القيام بالنقر على زر الاستعلام الذي يظهر له كود خاص يمكنه من دخول المنصات المختلفة.

الاستعلام لمعرفة الكود الخاص بالطلاب

للتسهيل على الطلاب، قامت وزارة التربية والتعليم بإرسال الاكواد الخاصة بالطلاب وكذلك أطلقت رابط خاص حتى يتمكن الطلاب من معرفة الكود الخاص بهم .

الكود الذي يعطى للطلاب، يقوم الطالب بالاستعلام باستخدامه على الاختبارات بصورة إلكترونية، وحاليا يتم الاستعلام عن امتحانات الترم الأول التي سوف تبدأ في نهاية شهر فبراير حتى اليوم التاسع من  شهر مارس.

تسجل محركات البحث في جوجل أعلى نسبة بحث عن رابط الاستعلام عن كود الطلاب ورابط الاستعلام عن موعد الامتحانات، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم على تفعيل اكواد الطلاب بصورة رقمية.

جدول امتحانات الترم الأول للصف الأول الثانوي

اعتمدت الوزارة جدول امتحانات الترم الأول للصف الأول الثانوي بصورة رسمية، تقرر بداية الامتحانات يوم 27 فبراير وينتهي يوم 11 من مارس ، ويتم عقد الامتحانات بصورة إلكترونية.

الفئات التي لم تستلم التابليت سوف تتم الامتحانات الخاصة بها بنفس الطريقة القديمة وهي الامتحان الورقي وتم اعتماد جدول خاص بهم، وسوف يبدأ الترم الثاني يوم 10 مارس مع جعل امتحان نهاية العام للصف الأول والثاني الثانوي في شهري ابريل ومايو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *