استقبل تردد قناة بي ان سبورت الجديد لمشاهدة أقوى المباريات

تردد قناة بي ان سبورت من أهم الترددات ويتساءل رواد المواقع على التحديث الذي حدث في القناة من أجل أن تتاح الفرصة لهم لتحميلها على الريسيفر بالمنزل لمشاهدة محتواها الرياضي الأضخم والحصري والذي لا تستطيع أي قناة أخرى منافستها لما تملكها من إمكانيات تقنية وبشرية في نقل أهم الدوريات في العالم وتحصل على حقوق إذاعتها، ومع اقتراب مباراة الأهلي كثر البحث من جماهير القلعة الحمراء عن ترددها لمتابعة اللقاء وعبر موقعنا زيادة نيوز سنعرض لكم تفاصيل التحديثات.

تردد قناة بي ان سبورت

وتتابع عبر القناة أضخم محتوى رياضي، وتذيع القنوات المتخصصة كافة البطولات الأوروبية التي تحظى بملايين الجماهير ومنها البريميرليج والليجا وغيرها من الدوريات وأفريقيًا تذيع دوري الأبطال والسوبر الأفريقي والكونفدرالية فضلًا على مباريات المنتخبات وذلك خلال قنواتها المختلفة والتي تمدد لخمسة عشر قناة، والتي تتطلب اشتراك حينما تطلب الجهاز الخاص بها.

وللحصول على القنوات المشفرة يمكنك الذهاب للمتجر الخاص ببي إن سبورت ثم تطلب منه الجهاز الخاص وبعدها تقوم بالإشتراك في الباقة التي تفضلها بعدد القنوات التي تريدها، ثم تحدد نوع الإشتراك الذي ستقوم بدفعه سواء كان شهري أو سنوي وبعدها سيمكنك متابعة كافة المباريات المشفرة حصريًا.

تردد قناة بي ان سبورت

وهناك قناة مفتوحة تابعة لتلك القنوات يتم عرض من خلالها النشرات على مدار الساعة ليلم المشاهد بكافة المستجدات في الرياضة وكذلك تقوم بنقل مباريات أخرى في مختلف الدوريات، كيفما نقلت مباريات الأهلي في المونديال 2021، وعدد من الدوريات العربية التي تحظى بمتابعة كبيرة.

وتوقف التردد القديم لتلك القناة وهناك تحديث مع بداية 2021 حيث عليك تحميله لتحظى بمتابعة محتواها بشكل مباشر دون إنقطاع عبر الإعدادات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12765.
  • استقطاب: افقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 4/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *