ثبت تردد قناة مكسبي الجديد 2021 لمشاهدة المباريات الرياضية

قناة مكسبي انتشرت بقوة منذ إنطلاقتها الأولى حيث اشتهرت بنقل أقوى اللقاءات والدوريات المختلفة التي تحظى بإهتمام الجميع وذلك دون أي إشتراك وتقدم خدمتها للجماهير مجانًا وازداد صيتها بعد نقل مباريات الأهلي في المونديال واستمرت بنقل اللقاءات في دوري الأبطال، ويقدم لكم موقع زيادة نيوز خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بالقناة ومحتواها والتردد الجديد للإستمتاع بمحتواها.

تردد قناة مكسبي

وانتشرت القناة منذ إنطلاقتها الأولى في 2020 لما تقدمه من محتوى يعجب جماهير الكرة حيث تنقله بشكل مجاني دون أي اشتراك ودفع مبالغ مالية كغيرها من القنوات المشفرة، ولاقت استحسان ملايين المشاهدين بعد عرضها مباريات الأهلي الأخيرة وتنتظر جماهير الأحمر أن تقدم المباراة المقبلة مجانًا حيث يلتقي بالمريخ السوداني في دوري الأبطال.

واستقبال تردد قناة مكسبي يعد من أسهل الأمور من خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بمنزلك، للإستمتاع بمحتوى قناتها لما تعرضه من أفلام ومباريات وغيرها من البرامج وخاصة المسابقات التي تقدمها للجمهور وتعلن عن إذاعتها للمباريات بشكل مسبق حيث تؤكد ذلك عبر شريط الأخبار الخاص بالقناة وتقدم استديو قبل المباراة وهو الأمر الذي زاد من مصداقيتها لدى جمهورها وأصبح لها ملايين المتابعين.

اضبط تردد قناة مكسبي

من ضمن جدولها الذي قدمته للجمهور لقاءات الأهلي في المونديال بقطر ثم لقاء الزمالك في دوري الأبطال ضد مولودية الجزائر في المجموعات، وينتظر أن تنقل مباراة الأهلي المقبلة ضد المريخ السوداني الثلاثاء 16 فبراير 2021.

ويتناسب ما تقدمه القناة مع كافة أفراد الأسرة دون أي محتوى خارج أو خادش للحياء، ولاستقبال ترددها على الجهاز عليك فقط أن تقوم بضبط الجهاز على البيانات التي سنعرضها لكم، بعد فتح قائمة الإعدادات أو الضبط في الجهاز حيث تدخل ما يلي:

  • التردد: 11411.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • استقطاب: أفقي.
  • ترميز: 27500.
  • التصحيح: ¾.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *