هنا رابط الإسكان العسكري في الأردن 2021 لمعرفة دورك الإسكاني

رابط الإسكان العسكري في الأردن يبحث عنه الكثير من المواطنين لمعرفة دورهم القادم في عام ٢٠٢١، لذا سوف نقدم لكم الرابط المباشر لموقع الإسكان العسكري في الأردن، للاستعلام والاطلاع على جميع الأخبار بشكل عام.

رابط الإسكان العسكري في الأردن

لقد أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بالأردن بيان رسمي بإطلاق رابط الإسكان العسكري في الأردن لمعرفة الأفراد دورهم القادم، إشارة إلى أنه سوف يتم صرف  438 مليون دينار أردني لتقليل فترة الانتظار، ويمكن الاستعلام على كافة التفاصيل عن طريق رابط الإسكان العسكري في الأردن من هنا لمعرفة دورك في سنة 2021 للحصول على الدعم المادي، إذ من المعلن أن يستفاد من هذه المبادرة العديد من الضباط وأفراد الأمن.

وصرحت القوات المسلحة الأردنية في إعلان لها إن 27 ألف من المواطنين وضباط الصف في وظائف الأمن والقوات المسلحة سوف يحصلون على الدعم خلال العام الحالي، بزيادة قد تصل إلى أكثر من 20 ألف بخلاف العام الماضي.

المستفيدين من الإسكان العسكري في الأردن

وصل عدد المستفيدين من الإسكان العسكري في الأردن السنة الماضية 6600، فيما حتى وقتنا الحالي من سنة 2021 يستفيد نحو 1100 من الضباط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية.

  • كما أشار إلى أنه سوف يتم ضم جميع المتقاعدين العسكريين طبقاً للبرنامج المطلق لعام ٢٠٢١  في خدمات صندوق الائتمان العسكري من خلال إنشاء جهة تمويلية لهم بمعدل مكسبه مدعوم.
  • كما أعلن أنه سوف يتم إلحاق أفراد وضباط صف في دورات للتدريب من أجل تجهيزهم بعد تعاقدهم من الخدمة العسكرية، بالإضافة إلى إقامة مسارات للمتقاعدين في ساحات الحكومة الأردنية.
  • وكانت تكليفات ملك الأردن قد توسعت في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال إطلاق برنامج رفاق السلاح الذي يتألف من 5 محاور من أجل دعم المتقاعد العسكري والمحاربين القدامى في الأردن بشكل معنوي ومالي.

لذلك قامت القوات المسلحة بالأردن بإطلاق صفحة خاصة على موقعها الرسمي عبر الإنترنت لاستفسار وتطلع المتقاعدين العسكريين على أوضاعهم وأمورهم وتوفير الخدمة الواجبة لهم بصورة كاملة متكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *