القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وار بي ليبزيج 2021

مباراة ليفربول وار بي ليبزيج من المباريات الهامة على الساحة الرياضية في تلك الأيام حيث يدخل الريدز وأصدقاء محمد  صلاح في اختبار صعب أمام فريق ألماني يقدم كرة جيدة في اللقاءات الأخيرة له ويواصل نتائجه الجيدة بالدوري ويسعى لأن يفجر مفاجأة كبيرة ويقصي الريدز من البطولة، وخاصة بعد العروض الهزيلة الأخيرة للفريق الإنجليزي، وتجد في هذا المقال المقدم من زيادة نيوز كافة التفاصيل التي تخص تلك المواجهة المرتقبة.

مباراة ليفربول وار بي ليبزيج

ساعات على إنطلاقة المباراة حيث ينتظرها الملايين في العالم حيث يمتلك الريدز شهرة كبيرة في كافة الدول وتعرض لإنتقادات قوية بعد هزائم غير متوقعة تعرض لها بالبريميرليج جعلته بعيد عن مقارعة السيتي والمنافسة على البريميرليج بعد اتساع الفارق لعشر نقاط، وأخيرًا كان خسر من ليستر بثلاثية في الجولة التي فاز فيها السيتي، ويرى الكثيرون صعوبة تحقيق الريدز للبطولة.

بالنسبة لتلك المواجهة الخاصة فالريدز وصل لهذا الدور حيث تأهل كأول عن مجموعته في حين تأهل الفريق الألماني كثاني عن مجموعته وأوقعتهما القرعة معًا في الدور الـ 16 الذي يتواجد فيه أقوى الفرق والجميع يمني النفس لتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على البطولة.

الليفر يتفوق حسب التاريخ على أندية ألمانيا بتحقيق 17 انتصار و13 تعادل وخسر 6 فقط، حيث تؤكد تلك الأرقام تفوق كتيبة كلوب ولكن المباراة قد يحدث فيها أي شئ وقد يقلب ليبزيج الطاولة ويحقق مفاجأة وانتصار خاصة وأنها ستلعب على ملعبه في ألمانيا، ويحقق الأخير نتائج جيدة في بالدوري.

موعد مباراة ليفربول وار بي ليبزيج والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة الساعة 10:00 PM مساء 16 نوفمبر 2021 وذلك بتوقيت مصر وفي الساعة الحادية عشر في السعودية، وتتواجد القناة على شاشات بي إن سبورت وخاصة القناة الثانية المشفرة حيث تملك حقوق بثها حصري.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ولايبزيج

ومع حرص كلوب على تحقيق الفوز ولابديل عنه سيتجه للدفع بقوته الضاربة وسيكون في المرمى بيكر، ثم أمامه الرباعي المعتاد مؤخرًا أرنولد وجوردان هندرسون وفابينو وروبرتسون، ثم أمامهم الكانتارا وجونس وفينالدوم، في حيث الهجوم الناري المكون من ماني وصلاح في الأجنحة وفيرمينيو في الوسط.

في المقابل لايبزيج سيعمل على خطف هدف في المباراة والتأمين عليه ومباغتة الريدز المتعثر للإيقاع به قبل لقاء الإياب في إنجلترا، وعليه سيكون جالوتشي حارس مرمى وأمامه موكيلي وكوناتي وفيلي اوربان وتاسيندي، وفي الوسط نكونكو وسابيترز وفورسيبرج وهايدارا وكيفين كامبل ثم أمامهم اونكو واولموا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *