رابط دخول منصة مدرستي التعليمية 1442هـ للطلاب والمعلمين

رابط دخول منصة مدرستي التعليمية 1442هـ يعتبر من أهم ما تم استحداثه بعد جائحة كرونا حيث أنه يتيح لكل من المعلمين والطلبة وحتى أولياء الأمور الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها، وتعتبر منصة مدرستي التعليمية 1442هـ داعما حقيقيا لفكرة التعليم عن بعد التي أصبح فرض عين وليس مجرد خدمة الكترونية توفرها وزارة التعليم السعودي، يمكنكم التعرف على المزيد من خلال موقع زيادة نيوز.

منصة مدرستي التعليمية 1442هـ 

هي المنصة الأكثر شهرة بين منصات التعليم عن بعد بالمملكة العربية السعودية حيث تتنوع خدماتها المختلفة على نطاق وزارة التعليم بالمملكة وما يتبعها من إدارات على مستوى المملكة بطريقة منظمة لاحتوائها على الكثير من الإمكانات والأدوات التي تمكن الطلاب من استخدامها بكل بساطة وذلك كون منصة مدرستي التعليمية تمكن الطلاب والمستخدمين لها سواء طلاب او معلمين الى ما تم تعلمه او طرحه من خلال الوصول الى المعلومات بكل سرعة وسهولة، ورابط منصة مدرستي كالآتي.

ما تتميز به منصة مدرستي التعليمية 

تتميز منصة مدرستي بمحاكاة العملية التعليمية الطبيعية ويكمن الاختلاف فقط في ان الطلاب لا يذهبون الى المدرسة كمبنى ويستبدل عن ذلك ان الطلاب يقومون بالصباح ويذهبون الى منصة مدرستي حتى أنهم ينشدون النشيد الوطني بل ويقومون بممارسة الرياضة ثم يلتزمون بالجدول الدراسي يوميًا حتى انهم يدخلون فصولهم ويتفاعلون مع زملائهم ومعلميهم من خلال دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 هـ.

منصة مدرستي قد تفوقت على غيرها من المنصات الأخرى فيما يخص توفير كافة الخدمات التي تساهم في إحساس كلا من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين انهم بالفعل داخل العملية التعليمية التي تعودوا عليها قبل جائحة كرونا. 

منصة مدرستي ودورها مع أولياء أمور الطلاب 

نجد ان المنصة توفر لأولياء أمور الطلبة متابعة أبنائهم من خلال التواصل مع معلميهم من خلال دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 هكما انها تتيح لهم التواصل مع المعلمين للوقوف على مستوى أبنائهم بكل سهولة خاصة في حال وقوع مشاكل او شكاوى من المعلمين او حتى الزملاء.

من هنا نجد ان منصة مدرستي هي محاكاة كاملة لليوم الدراسي سواء على مستوى الطلاب أو أولياء الأمور او المعلمين فضلا عن إدارة المدارس المختلفة والتي يتعين عليها التواصل لتقدير المستويات العامة للطلاب والعملية التعليمية ككل وهذا ما لا توافر في اية من المنصات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *