عاجل إصدار جدول امتحان الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021

جدول امتحان الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من أكثر الجمل المتصدرة محركات البحث من قبل الأهالى والطلبة، ويرجع ذلك للقلق والتوتر الذي يراودهم  خلال ذلك العام، بالإضافة إلى رغبتهم في الحصول على إجابة واضحة بشأن الامتحانات ومن خلال موقع زيادة نيوز نفصح عن القرارات الجديدة.

جدول امتحان الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أخبار رسمية تفيد بإصدار جدول امتحان الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021، ويرجع ذلك بسبب تضارب الأحوال الصحية  الناتجة عن فيروس كوفيد 19 على مستوى جميع البلاد، بالإضافة إلى عدم الرغبة في تكاثر المزيد من الأعداد ، فتخرص وزارة التربية والتعليم والدولة على تلقي الطلبة العلم من المنزل إلكترونيا والاستغناء عن الامتحانات تحت (شعار مصلحة الطلبة فوق كل شيء).

وكل ما تود أن توجه الوزارة لأبنائها هو ضرورة التزام المنزل وإتباع طرق الوقاية الاحترازية، مع الحث على الاهتمام بالدراسة وترك الأوضاع الراهنة جانباً والتركيز في التفوق والتقدم وأن كان من خلف الشاشات حتى زوال الغمة.

عاجل تقسيم امتحانات امتحان الصف الاول الثانوي الترم

من المتوقع عند إصدار جدول امتحانات الصف الأول الثانوي أن يكون على أيام متواصلة لا يفصل بينهم إجازات، كما يتوقع أن يتم تقسيم الجدول بالطريقة المعتادة كالآتي:

امتحانات خارج المجموع

  • وتشمل كافة المواد الإضافية والغير أساسية التى لا يتم إدراجها داخل المجموع ومن ضمنها الآتي: (مادة التربية الوطنية، ومادة التربية العسكرية، ومادة التربية الدينية، ومادة الكمبيوتر).
  • امتحانات أساسية داخل المجموع تضم  كافة المواد الأساسية المتعارف عليها والتي تشمل كلاً من شعبة العلمي وشعبة الأدبي على أن تكون الآتي: (اللغة العربية، والرياضيات بجميع شعبها، اللغة الانجليزية، واللغة الثانية فرنساوي/ألماني/إيطالى/ إسباني، بالإضافة إلى الكيمياء، الأحياء، الفيزياء، الاقتصاد، والفلسفة، وعلم النفس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *