محتوى يحترم عقلك

رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022

رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022 من شأنه أن يساعدك في حالة كنت تريد الاستفسار عن الأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها أو ترغب في تقديم مقترحات، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع زيادة سوف نتعرف على رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022، كما تطرقنا لمعرفة كيفية الاشتراك في OSN وإلغاءه.

رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022

رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022

إن OSN هو موقع غير مجاني يقدم العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والقديمة، ومن أجل استخدامه يحتاج المشاهد إلى دفع قيمة مالية سواء كانت شهريًا أو أسبوعيًا.

تجدر الإشارة إلى أنها لا تقتصر على جمهورية مصر العربية بل أنها يمكن أيضًا للمواطنين في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات الاشتراك بها.

إذا كنت أحد من المشتركين في OSN أو كنت غير مشترك وترغب في التواصل معهم فعليك الاتصال على رقم 0238276666، ويمكنك أيضًا التواصل معهم على الإيميل الإلكتروني. [email protected]

اقرأ أيضًا: تردد قنوات osn على النايل سات

طريقة للتواصل مع OSN

في حال واجهت مشكلة أثناء الاتصال ورغبت في الاستفسار عن المسلسلات أو ما يخص حسابك أو كنت تريد تقديم ملاحظات واقتراحات فإليك في السطور التالية الخطوات اللازمة للتواصل معهم عبر صفحتهم الرسمية:

  1. قم بالدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بـ OSN من هنا.
  2. يتم اختيار الموضوع من القائمة الموجودة أسفل كلمة إرسال الطلب، وتتمثل هذه الاختيارات في (لدي استفسار أو مشكلة في حسابي – لدي استفسار عن مسلسل أو فيلم – احتاج إلى مساعدة فنية أو مشورة – لدي اقتراح أو ملاحظات).
  3. سوف تنتقل إلى صفحة جديدة وسوف يطلب منك كتابة عنوان البريد الإلكتروني.
  4. يتم كتابة رقم الهاتف المحمول.
  5. قم بإدخال الرقم الخاص ببطاقة OSN.
  6. يتم كتابة الذي تريد الاستفسار عنه أو اقتراحه في مربع “الوصف”.
  7. قم باختيار موضع من قائمة “اختر موضوعًا فرعيًا”.
  8. يمكنك إضافة ملف تحت خانة “مرفقات”.
  9. يتم الضغط على الأيقونة الحمراء “إرسال”.

اقرأ أيضًا: تردد قناة OSN ياهلا الجديد

كيفية الاشتراك في تطبيق  OSN streaming

حتى تمكن من الاشتراك في تطبيق  OSN streamingفيمكنك الاختيار طريقة واحدة من الثلاثة طرق الموجودة فيما يلي:

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة ” OSNW” إلى رقم 7785، وسوف تحصل علة تجربة مجانية ليوم واحد فقط، ولا بد أن ترسل من الرقم الخاص بك التابع لشركة فودافون من أجل الاشتراك بقيمة مالية تصل إلى أربعة وعشرين جنيه مصري.
  • يتم كتابة رسالة نصية تتضمن كلمة ” OSNM إلى رقم 7785 من أجل الاشتراك بقيمة مالية حوالي 80 جنيه مصري، وسوف تحصل علة تجربة مجانية لمدة سبع أيام، وتجدر الإشارة إلى هذه الطريق تحتاج إلى رقم هاتف تابع لشركة فودافون.
  • هناك طريقة ثالثة من أجل الاشتراك وهي عن طريق الدخول هنا، وعليك اتباع الخطوات والتي يكون أولًا هي تحديد قيمة الاشتراك، وبعد ذلك يتم كتابة الرقم الخاص بك من شركة فودافون.

طريقة إلغاء الاشتراك في تطبيق  OSN streaming

هناك طريقتين في حالة رغبتك لإلغاء الاشتراك في تطبيق  OSN streaming، والجدير بالذكر إنهما يحتاجان إلى رقم هاتف تابع لشركة فودافون، وهما كالآتي:

  • إذا كنت تريد إلغاء الاشتراك الشهري فعليك كتابة كلمة “STOP OSNM” في رسالة نصية وإرسالها إلى رقم 7785.
  • حال رغبتك في إلغاء تفعيل الاشتراك الأسبوعي فيجب أن تقوم بكتابة كلمة ” STOP OSNW” في رسالة نصية وإرسالها إلى رقم 7785.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن OSN Movies

في هذا الموضوع قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء OSN مصر 2022، بالإضافة إلى أننا ذكرنا الخطوات اللازمة للتواصل معهم على الصفحة الرسمية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.