محتوى يحترم عقلك

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس هو أحد البرامج التي يتم استخدامها في الكشف عن الأسماء المستخدمة في تسجيل الرقم على هواتف الأصدقاء والأشخاص الآخرين، وتلك التطبيقات بمثابة لُعبة، ولكنها سلاح ذو حدين قد تكون مفيدة وقد تكون سيئة وتتسبب في حدوث خلافات، ولكن على الرغم من ذلك سوف نقدمها لكم من خلال موقع زيادة.

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس

العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة بأي الأسماء يتم تسجيلهم على هواتف الآخرين، وبكل تأكيد لن نذهب إلى كل شخص من أجل أن نأخذ هاتفه لنعرف بأي اسم قام بتسجيل رقمنا.

في ذلك تم اختراع التطبيقات التي تُسهل علينا معرفة أسمائنا على هواتف من حولنا دون أن نطلب منهم معرفة ذلك، وتلك التطبيقات أشهرها تطبيق يُسمى كاشف، كان اختيار هذا الاسم لمثل ذلك التطبيق اختيار موفق، فهو بالفعل يكشف ما لا يعرفه أحد.

تابعوا القراءة لتجدوا في الفقرة التالية كافة ما تريدون معرفته عن هذا البرنامج، وغيره من البرامج الأخرى التي ستساعدكم على معرفة ذلك.

1- تطبيق كاشف

يتم من خلال هذا التطبيق معرفة اسم المتصل، ومن أجل الاستفادة منه لا بُد من تحميله على الهاتف، وفي حال كنت تملك جهاز أندرويد يُمكن تحميله بالضغـــط هنــــا، أما في حال كنت تملك جهاز أيفون فعليك الضغـــط هنــــــا.

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس

عند تنزيل التطبيق قم بفتحه لكي ينقلك إلى الوجهة الرئيسية به التي تحوي مكان مُخصص لكتابة الرقم، وبه يُمكننا قول حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس، ومن خلال كتابته ستستطيع معرفة الأسماء التي تم تسجيل بها هذا الرقم على كافة الهواتف الموجود بها وليس هاتفًا واحدًا فحسب.

حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس

لكن لا تنسى اختيار كود الدولة الخاصة بك قبل كتابة الرقم، وعند البحث ستظهر لك كافة الأسماء، وحينها يُمكنك معرفة بأي الأسماء تم تسميتك على كافة الهواتف.

مميزات تطبيق كاشف

هذا التطبيق له العديد من المميزات التي اشتهر بها، والتي جعلته موجودًا على هواتف الكثير من الأشخاص، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

  • الحجم الصغير، أي أنه لا يحتاج مساحة كبيرة في الهاتف.
  • الاستخدام السهل.
  • لا يحتاج إلى تسجيل دخول أو إنشاء حساب.
  • يُمكنك البحث به عن كافة الأرقام بمختلف الدول من خلال كتابة كود دولتك.
  • لا يوجد به أي مشكلات تعيق الاستخدام.

عيوب تطبيق Kashif

ليس هناك الكثير من العيوب في تطبيق ضع رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس، ولكن تتمثل عيوبه فقط في ظهور كلمة UnKnown أي أن الرقم غير معروف، ولكن لا تظهر تلك الكلمة سوى للأرقام الجديدة.

اقرأ أيضًا: كاشف الأرقام أون لاين وطريقة استخدامه

2- تطبيق Get ContaCT

هذا التطبيق يختلف في استخدامه عن تطبيق كاشف، ولكنه يقوم يؤدي المهمة ذاتها وهي الكشف عن الأسماء التي تم تسجيلك بها على الهواتف الأخرى، وبه يُمكننا أيضًا قول حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس ولكن بطريقة مُختلفة، وفيما يلي ستجدون شرح تفصيلي للتطبيق.

  1. قم بتحميل التطبيق من خلال الضغـــط هنــــا.
    حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس
  2. افتح التطبيق، وقم بتسجيل الدخول به من خلال استخدام الواتس آب أو التلجرام.
    حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس
  3. ستظهر لك رسالة مكتوبة لإحدى جهات الاتصال الخاصة بالتطبيق.
  4. تلك الرسالة غير مرسلة قم أنت بالضغط على الإرسال لإرسالها.
  5. سيتم الرد عليك برسالة بشكل مباشر بها رابط.
  6. اضغط على الرابط.
  7. سوف يتم إرسال رسالة إليك من التطبيق تؤكد على رقمك.
  8. يطلب التطبيق منك كتابة الاسم والبريد أو عليك التسجيل به من خلال الفيس بوك.
  9. إذا لم ترد التسجيل باستخدام البريد يُمكنك الضغط على تخطي الموجودة أسفل الوجهة.
  10. سوف يظهر لك كافة الأسماء المُسجل بها رقمك على هواتف الآخرين.

الاسم الأول الذي يظهر لك بين مجموعة الأسماء المُسجل بها يعني أنه الأكثر استخدامًا على الكثير من الهواتف، حيث يتبع تلك السياسة في ظهور الأسماء الكثيرة التي يُمكن أن تكون مُسجل بها في الهواتف.

مميزات تطبيق Get Contact

هناك بعض المميزات التي اشتهر بها هذا التطبيق، والتي أولى ما يمكن ذكره بها هي ميزة حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس، وفيما يلي سنعرض لكم باقي المميزات الأخرى:

  • يدعم كافة الأرقام.
  • تظهر به الأرقام الجديدة، وهذا ما يُميزه عن تطبيق كاشف.
  • سريع.
  • برمجيات ذلك التطبيق عالية.
  • يُمكن من خلاله تسجيل رسائل الرد التلقائي على الواتس آب.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة إذا كان شخص ما يمتلك رقم هاتفك

عيوب تطبيق Get Contact

لكل تطبيق المميزات والعيوب الخاصة به، وعيوب هذا التطبيق تتمثل فيما سوف نذكره لكم بالنقاط التالية:

  • يحتاج إلى التسجيل بإحدى الحسابات الخاصة.
  • استخدامه ليس سهلًا.
  • به العديد من الخيارات والإمكانيات التي تتطلب الاختيار من بينها من أجل الوصول إلى الأسماء الخاصة برقمك على الهواتف الأخرى.
  • لا يُمكنك البحث من خلاله على الأسماء الخاصة بأرقام دون أرقامك.
  • ضرورة السماح له باستلام الرسائل على الهاتف والمكالمات كتطبيق الـ TrueCaller تمامًا.

اقرأ أيضًا: كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها

هل تطبيقات معرفة اسمي على هواتف الآخرين آمنة الاستخدام

أهم ما يجب معرفته عن التطبيقات التي تستخدم في خاصية حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس هو ما إذا كانت آمنة الاستخدام أم لا، والجدير بالذكر أن هناك بعض التطبيقات الآمنة وهناك البعض منها لا، ويُمكن أن يتم من خلاله اختراق الهاتف أو إحداث تلف في نظامه.

لكن فيما يخص التطبيقين المذكورين فيما سبق لا يوجد في أيًا منهم أي مشكلات، وهما التطبيقان الأشهر في هذا المجال لذا قُمنا بعرض كافة المعلومات عنهما.

تطبيقات حط رقمك جوالك هنا وشوف وش اسمك عند الناس قد تكتشف من خلالها أسماء سيئة، أو بها شيء من التنمر وقد لا تحبها، عليك تقبل ذلك بصدر رحب، ولا تجعلها سببًا في وقوع خلاف بينك وبين الأشخاص المقربين لك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.