تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، يقوم العديد من الأشخاص لحفظ الكثير من المهام على الجوال الخاص به، وذلك يرجع لأن الهاتف أصبح من أهم الأشياء لدى جميع الأشخاص، وأن الفقد لأي من هذة المهام قد يتسبب في التهديد لهم، أو ضياع الأشياء الهامة التي يحفظونها على الهاتف، وأنه قد ظهر مؤخراً عدة تطبييقات تساعد في الإسترجاع لكافة الصور التي تم حذفها من على الهاتف، والعمل على استرجاعها بكل سهولة، لذا تابعوا معنا موضوع اليوم عبر موقع زيادة .

ولا يفوتك التعرف على: استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

تحديد المعايير لتنزيل التطبيق إسترجاع الصور المحذوفة

  • يجب قبل التنزيل التطبيقات المتعددة التي توفر الإمكانية لإسترجاع كافة الصور المحذوفة، أن يتم الأخذ في الاعتبار مجموعة من المعايير قبل التثبيت للبرامج، وذلك لكي يتم الاختيار لتطبيق يلبي كافة احتياجاتك، وأيضاً يكون أمان الجهاز المحمول الخاص بك، وذلك يرجع لأنه يوجد عدد كبير من التطبيقات، والتي من الممكن أن تكون ضارة لك، ولا تساعدك في الإسترجاع للصور، بل تأذي الجهاز الخاص بك.
  • ومن أهم المعايير التي يجب أن يتم الإهتمام بها، هو أن يتوافر الأمان في التطبيق، ويجب أن يكون هذا التطبيق خالي تماماً من كافة الفيروسات، ويكون مناسب للجهاز المحمول الخاص بك، وذلك يرجع لأنه يوجد عدة تطبيقات قد تعمل على حدوث الكثير من الأضرار للملفات التي تكون موجودة على الجهاز، وأيضاً أنه هناك تطبيقات تتطلب الكثير من المعلومات، وهذا قد يكون ضار بخصوصيتك.
  • وبالإضافة إلى أنه يجب العمل على دعم الملفات بأجمعها، وذلك حتى تستطيع الاسترداد لعدد كبير من كافة الملفات، التي قد تكون خسرتها في وقت سابق، حيث أنه يمكن الإسترجاع لكافة الصور المحذوفة مهما كان عددها، وأيضاً العمل على استرجاع الكثير من مقاطع الفيديو التي قد حذفت في وقت سابق، لذلك يجب أولاً الدعم والضغط لكافة الملفات على الهاتف الخاص بك.
  • وأيضاً أنه يجب قبل التنزيل لتطبيقات الإسترجاع للصور، أنه يتم نزول برنامج حماية الهاتف من الفيروسات التي قد تحدث للهاتف، وذلك حتى يتم حماية هاتفك من أي شئ ضار، وأيضاً يجب العلم بأن الدعم الفني يكون ضروري للغاية، ويتطلب الكثير من البرامج الخاصة بالاسترجاع للصور.

إليك المزيد عن: برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (أفضل 9 برامج)

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • توجد العديد من التطبيقات الخاصة بالإسترجاع لكافة الصور التي قد تم حذفها، حيث أنه يتم التنزيل لهذة البرامج من بلاي ستور، وأيضاً من الممكن أن يتم النزول لبعض التطبيقات من أبل ستور، وأنه من هذة التطبيقات داتا ريكفري Data Recovery ، وهذا التطبيق يتميز بأنه من أفضل التطبيقات، وأيضاً يفضله الكثير من الأشخاص نظراً لسهولة تنزيله، وسهولة أيضاً إستخدامه.
  • وأنه يقوم برنامج داتا ريكفري لاستعادة كافة الصور التي قد تم حذفها، وهذا يكون من خلال قيام التطبيق بالربط بين عاملين، وهما المساحة الداخلية وبين نظام التشغيل، وذلك لأنه يقوم باسترجاع الصور المحذوفة أولاً من على الذاكرة الداخلية، وبالإضافة إلى أنه يقوم التطبيق بالإستعادة أيضاً لكافة الصور المحذوفة، والتي تكون موجودة على البطاقة الخاصة بالذاكرة الخارجية، والتي يتم وضعها في الجوال.
  • ويجب العلم بأنه من الأفضل في البداية يتم التحميل للتطبيق أولاً على جهاز الحاسوب، وبعد ذلك يتم النقل للتطبيق على الهاتف، وهذا يكون من خلال التوصيل كابل usb وبعد ذلك يجب الضغط على كلمة فحص، وأنه سوف يتم الاستعداد لكافة الملفات التي تم حذفها، هذا البرنامج سهل الإستخدام كثيراً، وغير معقد ويفضله الكثير من الأشخاص في لإستعادة الصور المحذوفة، وأنه آمن أيضاً.

كما أقدم لك اليوم: استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تطبيقات أخرى لإسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيقات أخرى لإسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • يوجد تطبيق لاسترجاع الصور وهو يعرف بإسم دكتور فون Dr fone ، وهذا التطبيق يكون من أشهر التطبيقات التي تكون خاصة بالإسترجاع للصور، وذلك يرجع لأن هذا التطبيق يقوم بعمل الفحص لكافة الملفات التي تقوم بإسترجاعها، حيث أنه يحمي الهاتف كثيراً ويقوم بمسح كافة الملفات التي تكون تالفة أو الملفات التي تحتوي على الفيروسات، لهذا فأن التطبيق هو أمن كثيراً على الهاتف.
  • وبالإضافة إلى أنه يتم الإستعادة لحوالي ١٠٠ ملف، وهذا يكون من كافة الملفات المحذوفة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات موسيقية، ويجب العلم بأن تتوافر نسخة تكون مدفوعة، وذلك من برنامج دكتور فون، والتي تعمل هذه النسخة على الإسترجاع لكافة الملفات التي قد تم حذفها، وذلك من البداية لإستخدام الهاتف الخاص بك.
  • وأنه يتوافر تطبيق أن ديليتر على المتاجر والذي يعمل على الإسترجاع لكافة الملفات الموجودة على الهاتف، حيث أنه يعد من أفضل التطبيقات والتي تعمل على استعادة لكافة الملفات التي تكون مخفية، وفي الغالب لا يستطيع الهاتف القيام بالرؤية لها، فهو يعمل على الإسترجاع لهذة الصور، وأيضاً للكثير من الملفات الأخرى، التي قد تم حذفها في وقت سابق.
  • وبالإضافة إلى أنه توجد خدمات أخرى، ولكن هذه الخدمات تكون غير مجانية ويتم الدفع لها، وأيضاً برنامج أن ديليتر لا يحتاج التنزيل له الاتصال بالحاسب الآلي، فهو يتم التحميل له بكل سهولة على الهاتف من خلال المتجر، ويقوم بالإسترجاع لكافة الصور.

1ـ تطبيق ميني تول لإسترجاع الصور المحذوفة

  • يعرف تطبيق ميني تول من أفضل التطبيقات التي تستخدم في لإستعادة الصور المحذوفة، فهو يعد من أفضل التطبيقات التي يقوم بالفحص الكامل لكافة الملفات التي يتم إسترجاعها، وبالتالي فهو يقوم بالحماية للهاتف الخاص بك، وذلك من خلال الحذف لكافة الفيروسات، وأيضاً للملفات التالفة.
  • وبالإضافة إلى أن هذا البرنامج يساعد في الإسترجاع لكافة الصور والملفات الأخرى، والتي كانت متواجدة على الذاكرة الداخلية، وأيضاً أنه يقوم بالإسترجاع للكثير من الملفات التي تم حذفها من على الذاكرة الخارجية، وتطبيق ميني تول هو تطبيق مجاني تماماً، ولكن يجب العلم بأن هذا التطبيق لا يقوم باستعادة للصيغ الخاصة بالملفات.

2ـ تطبيق ديسك ديجر لإسترجاع الملفات

  • يعرف بأنه من أشهر التطبيقات الخاصة باسترجاع الصور المحذوفة، فهو يعمل على استرجاع الملفات المحذوفة في كلاً من الذاكرة الداخلية على الهاتف، وأيضاً في البطاقة الخارجية التي يتم وضعها في الهاتف، وهذا التطبيق يعرف بأنه مجاني تماماً، لذلك يتم تنزيله من قبل الكثير من الأشخاص.
  • وبالإضافة إلى أنه يتم الحذف لكافة الملفات التي تكون تالفة، وأيضاً كافة الملفات التي تحمل الفيروسات، فيقوم التطبيق بالمسح لها بالكامل، بالإضافة إلى أنه يتم التنزيل للتطبيق على الهاتف سريعاً، ولا يحتاج لتحميله على جهاز الحاسب الآلي.

هل تعلم: برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد

3ـ تطبيق موبي سيرف لإسترجاع الصور المحذوفة

  • يعد تطبيق موبي سيفر من أشهر التطبيقات وأفضلها، وذلك لأنه يتم التنزيل للتطبيق بكل سهولة، وأن الإستخدام للتطبيق غير معقد، وسهل جداً، ويقوم التطبيق بالاستعاذة للكثير من الملفات مثل: الصور والفيديوهات والموسيقى.
  • وبالإضافة إلى أن تطبيق موبي سيفر يعمل على الإسترجاع لكافة ملفات الخاصة بالسوفت وير، وأيضاً للملفات الدرايف والتي تكون خاصة بالهاتف، وهو يعتبر من ضمن التطبيقات القليلة التي تعمل على توفير هذه الخاصية، ولكن يجب العلم بأن هذا التطبيق لا يقوم بالإسترجاع لأي من الملفات التي تكون نصية وأيضاً من كافة التطبيقات ولا يقوم بالإسترجاع للمحادثات، فهذا ما يعيب التطبيق.

وفي نهاية رحلتنا مع تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، نكون قد وضحنا كافة المعلومات الخاصة بإمكانية استرجاع الصور على الهاتف من خلال التطبيقات المختلفة، والمعايير التي يجب أخذها عند التنزيل للتطبيقات.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.