محتوى يحترم عقلك

توافق برج القوس مع العذراء

توافق برج القوس مع العذراء يبنى على معايير محددة ومهمة من كلا الطرفين، لذا سوف نعرض لك أهم هذه المعايير مع توضيح صفات كل برج منهم وأهم مميزاته وعيوبه ومدى التوافق بينهم على الصعيد العاطفي وذلك كله بموقع زيادة.

توافق برج القوس مع العذراء

الكثير من المقبلين على العلاقات العاطفية يتجهون نحو الأبراج كوسيلة لمعرفة الصفات والمميزات والعيوب ومدى التوافق بينهم وبين الطرف الآخر، وتتسم علاقة برج العذراء بالقوس بأنها مليئة بالمرونة والمتعة.
توافق برج القوس بالعذراء يرجع إلى أن كل من أصحاب البرجين لا يخاف من الآراء الجديدة ويتقبل كل منهم الاختلافات بصدر رحب، ذلك يجعل هناك لين في علاقتهم على الرغم من وجود اختلافات كثيرة بينهم.

يحاول كلا من الطرفين التعلم من الطرف الآخر واتخاذ صفات من بعضهم وذلك يكثر من مدى توافق برج القوس مع العذراء، إذ يجلب برج القوس المتعة والإثارة لبرج العذراء ولكن يواجه القوس والعذراء بعض المشكلات في التعبير عن مشاعرهم لبعض.

يتعامل كل طرف من البرجين بما يشعرون به في الوقت الحالي، فمن الصعب أن يكون أحد منهم يكذب في مشاعره أو صدق ما يشعر به مع الطرف الآخر، فالقوس يبدو من الأبراج ذات المشاعر الباردة في بعض الأحيان ولكن القوس مع العذراء يقوم بإبراز مشاعره كلها.

توافق برج القوس مع العذراء بعد الزواج

يستمتع كل منهما بعد الزواج بوقتهم معًا إذ يقومون بالمناقشة في المواضيع بكل بساطة وسهولة لأن كل طرف منهم يعجب بعقل الطرف الآخر، ولكن برج القوس في الغالب يكون عديم المسؤولية وهذا ما يسبب غضب لشريكه من برج العذراء في العلاقة.

يقوم برج القوس بالعديد من المشاريع التي تنتهي بالفشل وهذا يجعل بين برج العذراء والقوس خلافات زوجية ومشكلات كثيرة، ولكن توافق برج القوس مع العذراء يساعد على وجود مرونة بينهم.

اقرأ أيضًا: مواصفات برج القوس

 توافق برج القوس مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

بالرغم من أنهم يختلفون مع بعض في أوقات كثيرة في أفكارهم المتعلقة بالجنس إلا أنه يستمتع برج القوس والعذراء في العلاقة الجنسية لأن كل طرف منهم يسعى إلى إرضاء الطرف الآخر وتلبية رغباته ومعرفة احتياجاته في العلاقة.

يشعر القوس أحيانًا بالملل في العلاقة الجنسية ويرجع ذلك في بطء برج العذراء وذلك يسبب للقوس فقد الشغف في العلاقة حيث إن برج العذراء يأخذ وقت أطول في الدخول في العلاقة والاستمتاع بها عن برج القوس الذي بطبيعته مندفع ومتسرع.

صفات ومميزات برج القوس

يختلف برج القوس عن باقي الأبراج الأخرى إذ يتميز بطبع ناري فهو سريع الغضب ولكنه يهدأ في وقت صغير، برج القوس يتميز بأنه سليط اللسان كلامه جريء وقد يجرح من أمامه بكل عفوية ولكنه يترك أثر طيب في نفس الشخص الآخر.

يتميز برج القوس بأنه يعشق الأجواء الرومانسية والمغامرات وهو برج من مفضلين فصل الشتاء فهو ينجذب إلى أجواء المطر والضباب وترتبط شخصية برج القوس ارتباط وثيق بتلك الأجواء، فبرج القوس يعشق السفر والرحلات والتنزه والمغامرات مثل تسلق الجبال دون خوف.

من مميزات برج القوس أنه يتصف بالكرم الغير طبيعي حيث إنه من الأبراج المبذرة ولا يحرم نفسه من شيء وأيضًا يتميز بالكرم مع الآخرين إلى حد كبير.

يتميز القوس بأنه مهما كبر بالعمر يظل بداخله طفل صغير لا يحب القيود أو الأوامر ولكن يحب المغامرات والانطلاق بدون حدود، برج القوس برج عفوي في كلامه وتعبيرات وجهه وتصرفاته وكل ما في قلبه يترجم على لسانه.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف برج القوس

الحب عند برج القوس

برج القوس في الحب يقدم لشريكته كل ما يستطيع تقديمه لها، وإذا كان في إمكانه أن يأتي لها بنجمة من السماء لفعل ذلك دون تفكير، فهو من أكثر الأبراج الذين يقدمون على التضحية من أجل شريك حياتهم وذلك فقط من أجل إرضاء الطرف الآخر.

عند وقوع برج القوس في الحب يقوم بإحاطته للشخص الآخر والحفاظ عليه مدى الحياة ولا يسعى أبدًا في أن يخسره أو يخلق له أسباب تدفعه لتركه، يعطي للشريك الكثير من المشاعر الجميلة والحنان فهو من أكثر الأبراج التي تتميز بالحنان في الحب.

إذا وقع رجل برج القوس في الحب ويصحب ذلك القدوم إلى خطوة الزواج فعلا فهو يصبح زوج مثالي وأب رائع وحنون على أطفاله ويكون حريص على بيته وزوجته ويصبح ذو مسؤولية على عكس حياته بدون زواج، فهو يسعى دائمًا إلى توفير كل سبل الراحة لزوجته.

أنثى برج القوس في الحب تكون مرحة ومحبة ولها شغف للحياة، تستخدم أنثي القوس أنوثتها وطبيعتها وجمالها في الحب مع الشريك وتسعى دائمًا لإسماع الشريك الكلمات الرومانسية.
تمتلك أنثى القوس قدرة تواصل مع الشريك بلين وحديثها برقة وحنان وانسجام كما أنها تملك مساحة لوجود اشتياق بينهم عن طريق إعطاء شريكها بعض من الوقت بمفرده، لا تتعمد الإهانة للشريك تحت أي ظروف ولا تستخف برأيه أو اقتراحاته في الحديث معها.

صفات ومميزات برج العذراء

يتميز برج العذراء بالحساسية في مشاعره بشكل كبير وهذا يجعل أي شيء مهما كان بسيط أن يؤثر على حياته ومزاجه وحالته النفسية والمزاجية فهو صادق في مشاعره بدرجة كبيرة ولا يحب الكذب أو الخذلان من الآخر.

يتميز بذاكرته القوية فهو قادر على تذكر أشياء كثيرة من سنوات كثيرة وتبقى مؤثره بداخله بشكل كبير فهو لا يستطيع نسيان أي شيء أثر في نفسيته منذ الصغر.

يتملك برج العذراء مسؤولية كبيرة فإنه إذا وضع في موقف يستدعي ذلك فيكون هو أول من يتحمل مسؤوليته وإنجاز أموره بنفسه كما أنه من الأبراج التي تتميز بالتواضع وكثير ما يقوم بمساعدة من حوله.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج القوس في الحب

الحب عند برج العذراء

من الصعب إرضاء أنثي برج العذراء، فقد تكون أمانيها مستحيلة التحقيق فهي تريد شريك قادر على تحقيق رغابتها، تؤمن أنثى برج العذراء بوجود الحب الحقيقي فهي تبحث عنه دائمًا.

وهي ترفض قصص الحب الخيالية فهي تعيش في الواقع وتفكر بمنطقية إلا أنها تملك عاطفة كبيرة ومشاعرها صادقة في الحب فهي إذا وقعت في حب شخص ما تمنحه جميع المشاعر والحنان والاهتمام ولكنها دائمًا تسعى إلى وجود الكمال في شخص واحد وهذا يعرضها إلى بعض الخيبات في بعض الأوقات.
تقوم أنثى العذراء بدراسة وتحليل شخصية الطرف الآخر قبل دخولها في علاقة عاطفية معه، وتقوم بالبحث أكثر في عيوبه قبل مميزاته وتحاول أن تجد حلول لها أو في التعايش مع هذه العيوب في المستقبل.

يصعب على أنثى العذراء وجود حب حياتها وذلك يرجع إلى صعوبة متطالبتها في شريكها أو وجود كل هذه الصفات في شخص واحد ولكنها إذا أحبت فإنها تكون متيمة به وتعطيه الإخلاص الكامل في العلاقة وهي شخصية مثالية في الواقع وذلك يساعد على نجاح علاقتها مع شريك حياتها.

أما رجل العذراء يصعب عليه التعبير عن مشاعره بالشكل الصحيح، ومن الصعب فهم رجل برج العذراء، إذ تحتاج شريكته إلى بعض الوقت لكي تتعرف على شخصيته والدخول إلى حياته.

رجل العذراء مخلص في الحب لشريكته ويعطيها كل وقته واهتمامه ويفعل كل ما بوسعه لإسعاد شريكته وإبقاء علاقتهم ناجحة، إذ يسعى دائمًا إلى تحسين العلاقة بينهما إذا كان في أمور غريبة في العلاقة من مشكلات يكون هو من بدأ في الحل وذلك يجعل علاقته بالشريكة مريحة ولطيفة.

يرجع توافق كل برج مع الآخر إلى مدى الأنشطة والاهتمامات المشتركة بين كل برجين ولكل من الأبراج نسب متغيرة فليس كل برج يتوافق مع شريكة تكون علاقتهم العاطفية في خطر، نسب التوافق ما هي إلا توقعات من صفات كل برج لا أكثر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.