محتوى يحترم عقلك

طريقة نقل ملكية عداد الكهرباء عن طريق الموقع

طريقة نقل ملكية عداد الكهرباء عن طريق الموقع والتي يحتاج إليها المواطنون في حالة الانتقال إلى سكن جديد، حيث يكون عداد الكهرباء مازال باسم المالك القديم ويحتاج هنا المالك الجديد بأن يقوم بتحويل ملكية العداد باسمه  حتى يستطع الحصول على الكثير من خدمات شركة الكهرباء بهويته الخاصة، حيث أن الكهرباء من الأشياء الهامة جدا في حياتنا ولا يمكننا الاستغناء عنها تحت أي ظروف لأنها الطاقة الأساسية في تشغيل كافة الموارد والأجهزة التي نحتاج إليها في المنزل.

طريقة نقل ملكية عداد الكهرباء عن طريق الموقع

أوضحت شركة الكهرباء السعودية عبر موقعها على الإنترنت، بأن يسمح لأي مواطن لدى الشركة أن يقوم بنقل ملكية عداد الكهرباء في أي وقت بشرط أن يتقدم بتوفير البيانات اللازمة والمستندات الخاصة بفاتورة المالك الجديد، حيث يتم تحيد السكن ورقم لوحة الكهرباء وصورة من عقد الشقة أو المنزل والقيام بمليء كل الخانات والحقول في الصفحة الرئيسية لموقع شركة الكهرباء الرسمي عبر الإنترنت، وطلب بأن المالك الجديد قام بضرورة تعديل البيانات الأساسية للمستهلك.

  1. الدخول على رابط شركة الكهرباء السعودي مـــن هنـــا وان يقوم المالك الجديد بتسجيل كافة البيانات المطلوبة ليتم الإسراع في عملية نقل عداد الكهرباء من قبل الشركة.
  2. بعد الدخول على الرابط السابق سوف تظهر ملكية العدادات ومن ثم تقوم بالضغط على أيقونة لونها ازرق مفعلة مكتوب عليها طلب الخدمة.
  3. من ثم يتم نقلك إلى صفحة أخرى حيث تظهر لك إذا كانت هي المرة الأولى لك للتسجيل على موقع الشركة فيجب أن تقوم بإنشاء حساب جديد خاص بك واختيار أما حساب أفراد أو حساب أعمال وإدخال البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الهوية.
  4. أما إذا سبق وكان لديك حساب على موقع وكنت مسجل من قبل فهنا لا يحتاج الأمر منك إلا أن تقوم بتعبئة البيانات المدخلة، وبعد التحقق من تلك البيانات سوف تقوم بالدخول على الصفحة وتعبئة وتعديل البيانات.
  5. وبعد التحقق التام من بيانات المالك الجديد سوف تقوم شركة الكهرباء السعودية بإصدار فاتورة الكهرباء باسم المالك الجديد وبالتالي تكون تمت ملكية عداد الكهرباء بنجاح.
قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.