الاشتراك في netflix عن طريق stc وشروط التسجيل فيه

الاشتراك في netflix عن طريق stc نقد في هذا المقال كافة المعلومات حول الاشتراك في netflix عن طريق stc ، حيث أن نتفلكس هي شبكة تلفزيونية، تقوم بشراء حقوق البث لعدد ضخم من المسلسلات والأفلام التي تجذب نسبة كبيرة من المشاهدين، سواء كانت هذه الأفلام عربية أو أجنبية، كما أن معظم الأعمال التي تقوم بعرضها تكون حصرية تُعرض على الشاشات لأول مرة، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على كيفية الاشتراك في netflix بدون فيزا وما هي كيفية الحصول عليها عبر مقال: الاشتراك في netflix بدون فيزا وطريقة الحصول على موقع نتفليكس المجاني

كيفية الاشتراك في netflix عن طريق الرصيد

هناك عدة خطوات بسيطة يتم القيام بها من أجل الاشتراك في نتفلكس السعودية من خلال الرصيد الخاص بالهاتف المحمول، وتتمثل في التالي:

  1. الدخول مباشرة على شبكة نتفلكس من الموبايل الذي يحتوي على شريحة stc، وذلك من خلال الرابط التالي http://mob.stc.com.sa/Netflix .
  2. كتابة رقم الجوال في الخانة المخصصة لذلك.
  3. يرسل النظام رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول الذي تم إدخاله، تحتوي على كود للتفعيل مكون من أربعة أرقام، يتم إدخال الكود في المكان المحدد.
  4. النقر على “تأكيد الرقم”.
  5. يتم الانتقال إلى موقع نتفلكس بشكل تلقائي في ثواني معدودة.
  6. كما يتم تسجيل المستخدم بشكل تلقائي في النظام الخاص بـ stc.
  7. أما في حالة أن المستخدم يمتلك بالفعل اشتراك على نتفلكس، يقوم مباشرة بتسجيل الدخول، وإضافة الحساب بشكل تلقائي بواسطة رقم الموبايل الذي تم تسجيله من قبل.

الاشتراك في netflix عن طريق stc

كما يتم الاشتراك عن طريق stc بالطريقة التالية:

  1. الدخول إلى الرابط التالي الخاص بموقع شبكة نتفلكس http://mob.stc.com.sa/Netflix .
  2. إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الجوال الخاص بالمستخدم، وإتباع نفس الخطوات السابق ذكرها في الطريقة السالفة.

إذا كنت ترغب في التعرف على طرق الدفع المتاحة للاشتراك في netflix، يمكنك زيارة مقال: طريقة الاشتراك في netflix وطرق الدفع المتاحة

شروط التسجيل في نظام netflix عن طريق stc

هناك بعض الشروط اللازم توافرها من أجل الاشتراك في النظام بشكل صحيح، حيث أنه نظام دقيق يعتمد على خطوات واضحة وشروط لازمة يجب أن تتوافر جميعها في المستخدم، وهي عبارة عن التالي:

  • الحد الأدنى للعمر المسموح به للمشترك الذي يريد التسجيل في النظام هو 18 عام.
  • الاشتراك في النظام يقتصر على المحتويات الشخصية فقط، ولا يمكن التسجيل في النظام إذا كان المحتوى تجاري.
  • شركة نتفلكس تطلب شرح جغرافي للعنوان والموقع بالتفصيل، لتسهيل عملية استخراج التراخيص وإنشاء حساب خاص بالعميل على النظام.
  • متوفر إمكانية تحميل المحتوى سواء كان فيلم أو مسلسل أو برنامج على الجهاز الخاص بالمستخدم، وذلك لضمان عدم توقف المشاهدة في حالة ضعف أو انقطاع شبكة الإنترنت في أي لحظة.
  • لا يتم التسجيل إلا في حالة الموافقة على كافة الشروط التي يفرضها نظام شبكة نتفلكس على المستخدمين.

كما يمكنك تحميل netflix لكلا من أجهزة الأندرويد، وللتعرف على كيفية استخدامها يمكنك زيارة مقال: تحميل برنامج netflix للاندرويد وكيفية استخدامه

طريقة إلغاء الاشتراك في netflix

بعض المستخدمين يرغبون في إلغاء الاشتراك في نتفلكس من stc السعودية، وهو حق مشروع نظرًا لاختلاف ظروف العملاء، وفيما يلي توضيح مفصل لطريقة إلغاء الاشتراك بسهولة:

  1. يقوم المستخدم بالدخول إلى حسابه الشخصي على نظام Netflix.
  2. التوجه إلى إعدادات الحساب.
  3. اختيار “إلغاء الاشتراك”، وهو موجود في أسفل الصفحة.
  4. النقر بعد ذلك على كلمة تأكيد.
  5. بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بشكل صحيح، يكون الاشتراك ملغي ولا يمكن للعميل مشاهدة أو تحميل أي محتوى من خلال نظام نتفلكس.

في نهاية مقال الاشتراك في netflix عن طريق stc ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه إعجاب جميع متابعي الموقع الكرام، حيث قمنا بعرض كافة التفاصيل حول الاشتراك في نتفلكس التي تعرض المسلسلات والأفلام الحصرية، عن طريق stc أو الموبايل، كما عرضنا طريقة إلغاء الاشتراك بكل سهولة، انتظرونا في مقالات جديدة ومفيدة خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك أيضًا