محتوى يحترم عقلك

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يمكنك الحصول على بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك بطريقة سهلة، فهناك بعض المواقف التي يحتاج فيها الشخص أن يصنع أو يجد بريد مؤقت، ولا يكون لديه الوقت الكافي لذلك يبحث عن وسيلة سريعة وتكون جيدة، ومن مقالنا نعرض التفاصيل بموقع زيادة.

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

بعض المواقع يكون غير موثوق بها وتطلب البريد الشخصي والحل الأفضل هو إدخال بريد آخر حتى لا يتم استقبال أي رسائل تعدي أو مضايقة، كما يفيد في حالة الرغبة في الدخول إلى الفيس بوك بدون امتلاك حساب بريد.

هناك طرق مختلفة حتى تحصل على هذا فيمكنك أن تنشئ حساب أساسي وتجعله مؤقت أو حساب وهمي يقف بعد مدة محددة، وهذا يتم من خلال بعض المواقع التي توفر الكثير من الإيميلات الوهمية وتعطيها لأشخاص أخرى لوقت ثم تغلق ليمتلكها فرد آخر ويتكرر الأمر.

فبعد مرور الوقت الخاص به يُغلق البريد بصورة تلقائية وتُحذف جميع الرسائل حتى يكون مؤهل للاستخدام مرة ثانية، ونعرض لكم أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في السطور التالية:

1- موقع Maildrop

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يوفر هذا الموقع للمستخدم العديد من الاختيارات التي يمكن أن يأخذ منها ما يناسبه وتكون جميعها تحت مسمى @maildrop .cc، ومن مميزاته أنه يقوم بحماية جميع البيانات التي أدخلها الشخص في هذا البريد، وهذا عن طريق الإزالة الفورية لكافة الصور ومقاطع الفيديوهات أو المستندات المرفقة.

من الأمور التي لا يحبها بعض الأشخاص به أنه لا يسع عدد كبير من الرسائل فهو يستطيع أن يقبل 10 فقط، وعند استقبال الجديد يمسح القديم تلقائيًا حتى يوفر مساحة، كما لا يمكن أن يرسل المستخدم أو يستقبل رسائل تزيد في مساحتها عن 100kb، ويمكن استخدام الموقع من خلال الضغط هنـــــــا.

اقرأ أيضًا: كيف اكتب بريد الكتروني عطوني مثال

2- موقع Mohmal

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يمكن منه عمل بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك، فمهمل من المواقع المفضلة لدى الكثير من المستخدمين لأنه يتميز بالتمكن والتصميم الجذاب، ويوفر لمن يدخله العديد من الاختيارات التي تصل إلى 6 يمكن أن يجد فيهم ما يناسبه.

كما أن الموقع يدعم 15 لغة حتى يحصل على عدد أكبر من الزيارات بالرغم أن المصنعين من بلاد عربية، والمدة التي يمنحها هذا الموقع هي 45 دقيقة ويمكن أن يجددها قبل الانتهاء، وفيه تستطيع إرسال واستقبال الرسائل، وحتى تدخل على الموقع انقر هنــــــا.

3- موقع BestTemporaryEmail

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

هذا الموقع يوفر استقبال الرسائل فقط على البريد؛ فلا يمكنك الإرسال إلى بريد آخر فهو اختيار جيد إذا كنت تريد بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك فقط، كما يقوم بحذف الرسائل الواردة بعد مرور بضع ساعات من تاريخ وصولها.

الاختيارات التي يوفرها تكون تحت نطاق @mailinator .com، وهو من المواقع الشهيرة والقديمة في هذا الموضوع وهناك بعض المنصات التي تعرفه وترفضه في الدخول إليها، ويمكنك استخدامه من هنـــــــا.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف بريدي الالكتروني إذا نسيته في Gmail و Microsoft

4- موقع Temp Mail

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

الموقع يتميز ببساطته والتصميم الجذاب، وهو ذو شهرة في إنشاء الإيميلات الوهمية، وأشاد به المستخدمين أنه من المواقع السريعة التي تستقبل الرسائل وترسلها بسرعة، ويمكّن المستخدم من مد فترة الصلاحية الخاصة بالبريد، ولم يقف على هذا بل وفر تطبيق خاص به يمكن تحميله على الهواتف الذكية بشكل مجاني:

5- موقع Mailinator

من الاختيارات الجيدة التي يمكن استخدامها في إنشاء بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك، فيتيح هذا الموقع استقبال الرسائل فقط ولا يدعم الإرسال، ويقوم بمسح جميع الوارد بعد وقت من تاريخ وصوله، والإيميل الخاص به يكون تحت مسمى @mailinator .com، ويمكنك زيارته من هنــــــا.

6- موقع E4ward

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يمكن الموقع المستخدم من إنشاء اسم مستعار على في البريد الوهمي ومن ضمن المرشحات في إنشاء بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك، فبه الكثير من المميزات التي تجعله المفضل لدى الكثير، ومن الأشياء البسيطة التي ذكرها الأشخاص به أنه يأخذ بعض الوقت في أول عملية دخول، ويمكنك زيارته من خلال الضغط هنـــــا.

7- موقع GishPuppy

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يمكن أن تضيف هذا الموقع إلى شريط الأدوات الخاص بمتصفح الإنترنت الموجود على جهازك، ومن مميزاته أنه يمكّنك من إنشاء عدة حسابات وهمية، وتُغلق تلقائيًا بعد المدة التي ينص عليها الموقع، وبه تستطيع إنشاء بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس، وحتى تدخل عليه عليك النقر هنــــــا.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل بريد الكتروني للايفون

8- موقع Spamgourmet

من المواقع الفريدة التي توفر إمكانية إضافة البريد الأساسي في إنشاء البريد الوهمي حتى يستطيع الموقع تحويل كافة الرسائل الواردة إليه قبل حذفها، كما يوفر نسبة عالية من الأمان والحماية الكافية لكافة البيانات التي تتضمن الصور، الفيديوهات والمستندات، ولكن لا يفضله بعض المستخدمين لأنه يتطلب التسجيل أولًا قبل خطوات الحصول على البريد، ويمكن زيارته من هنــــا.

مميزات البريد المؤقت

للبريد المؤقت العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:

  • يوفر مساحة أمان عالية من طرق التتبع والاختراق من المواقع المشبوهة.
  • لا تشارك المواقع السابقة المعلومات التي دخلت على الموقع، فهم يوفروا قدر عالٍ من الخصوصية.
  • البريد المؤقت أو الوهمي يتوفر في كافة المواقع بصورة مجانية.
  • وسيلة سهلة لإنجاز الدخول على أي موقع تقلق منه أو الفيس بوك.
  • يؤمن جميع عمليات الشراء على مواقع الإنترنت.
  • يمكن الدخول به على مواقع مختلفة في آنَ واحد.
  • لا يطلب للدخول عليه أي معلومات شخصية.

يجب ألا تستخدم البريد المؤقت في أشياء تضر بها غيرك لأن هذا من الأخلاقيات الغير حميدة، فالغرض الأساسي من هذه المواقع هي حماية البيانات الشخصية؛ حتى تجعل اختراقك من الهاكرز من الأمور الصعبة عليهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.