أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ هم من حصلوا على قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث تلاقي الأعمال الأجنبية من أفلام أو مسلسلات إقبالاً رائعاً من المشاهدين حول العالم وخاصةً في الوطن العربي الذي يوجد فيه ملايين الناس الذي يفضلون الدراما الأجنبية بجميع أنواعها سواء الأكشن أو الكوميدي أو الخيال العلمي وغيرها حيث تتميز السينما والشاشات الأجنبية بتقنيات عالية جداً في التصوير مما يجعل الأعمال جاذبة جداً للمشاهد في المقال نعرض لكم أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ عبر موقع زيادة.

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

ومن أهم المسلسلات المتميزة ما يلي:

مسلسل صراع العروش Game of thrones

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

هو مسلسل من مسلسلات الأساطير ويعتمد بشكل كبير على الخيال وتم إنتاج أول جزء من أجزاء المسلسل في عام 2011 وتم تصوير 8 أجزاء كاملة من المسلسل، المسلسل الذي لاقي نجاحاً كبيراً وقد تم تقييمه على منصات المشاهدات بحوالي 9.3 / 10، المسلسل من بطولة إميليا كلارك وكيت هارينغتون وبيتر دينكلاج.

وتدور أحداث المسلسل حول تسع عائلات تتقاتل للحصول على أرض أسطورية ليعود عدو مختفي من ألاف السنين يقاتلهم جميعاً ليتحدوا ويبدأوا في مواجهته، وصلت مدة حلقات المسلسل إلى 58 دقيقة ورغم ذلك حصل على أعلى التقييمات في مختلف المسابقات وحاز على العديد من الجوائز.

بعد التعرف على أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ يمكن التعرف على المزيد من خلال: أفضل 10 مسلسلات أجنبية للكبار فقط منتهى الروعة والتشويق والاثارة

مسلسل اختلال ضال Breaking Bad

مسلسل الموتى السائرون The walking dead

أنتجت أول أجزاء المسلسل في عام 2008 لتصل فيما بعد مجموع أجزاءه إلى خمسة أجزاء  تم تقييم المسلسل على أغلب منصات المشاهدة بـ 9.5/10 ووصلت مدة الحلقة إلى 49 دقيقة ومن بطولة آنا غان، راين كرانستون، آرون بون.

ويعتبر من أقوى مسلسلات الأكشن والإثارة والجريمة وتدور أحداثه عن مدرس كيمياء بمدرسة ثانوية يصاب بسرطان الرئة الذي يحول بينه وبين العمل ليبدأ في تصنيع بعض الكيماويات الممنوعة لتأمين معيشته ومستقبل أسرته وقد سجل المسلسل بجميع أجزائه أعلى نسب من المشاهدة في التاريخ.

مسلسل الموتى السائرون The walking dead

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

أنتج أول جزء من المسلسل في 2010 وهو من تأليف فرانك دارابونت وأنجيلا كانغ ووصل عدد أجزاءه إلى 10 أجزاء ومدة الحلقة حوالي 44 دقيقة نجحت جميعها بتقييم 8.2 / 10 على منصات المشاهدة العالمية والمسلسل من بطولة نورمان ريديس وستيفين يون وأندرو لينكولن.

وتقع أحداث المسلسل حينما يستيقظ بطل الفيلم ليجد أن العالم قد تحول إلى خراب بعد أن سيطر عليه الأموات الأحياء ويجب أن يبدأ في قيادة الأحياء الناجين ضدهم للبقاء على قيد الحياة والتخلص منهم ويعتبر مسلسل الموتى السائرون من أشهر وأجمل مسلسلات الرعب.

مسلسل شرلوك Sherlok

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

تم إنتاج أول جزء من مسلسل شرلوك في عام 2010 وهو من تأليف ديفيد كرين ومارتا كوفمان وتم عرض 4 مواسم منه وقد وصلت مدة الحلقة الواحدة إلى ساعة ونصف تقريباً وقد قيم المسلسل على المنصات بـ 9.1 / 10 والمسلسل من بطولة بيندكت كامبيرباتش، مارتن فيرمن، أونا ستابس وهو من أشهر مسلسلات الإثارة والغموض وقصته تدور حول محقق شرطة غريب الأطوار في لندن يدور في الشوارع يبحث عن الأدلة لحل جريمة ما ويعتبر من أقوى مسلسلات الجريمة والدراما.

ولا يفوتك المزيد من خلال: ترددات قنوات الأفلام على النايل سات 2021 عربية وأجنبية وقنوات أفلام الكارتون أيضًا

مسلسل الضياع Lost

تم إنتاج الجزء الأول من مسلسل Lost في عام 2004 ويجمع المسلسل بين المغامرة والأكشن ويحتوي على ستة أجزاء وهو من تأليف نخبة من الكتاب الأجانب وبطولة خورخي جارسيا وجوش هولواي وينجين كيم ووصلت مدة الحلقة في المسلسل إلى 44 دقيقة وتم تقييمه 8.3 / 10 ويحكي قصة نجاة مجموعة من الناس من  حادث تحطم طائرة ليبدأوا معاً في المحاولة للبقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة تماماً ويعد مسلسل Lost  من أهم الأعمال الدرامية الأجنبية على الإطلاق.

مسلسل الأصدقاء Friends

وعلى الرغم من أنه يعتبر من أخف المسلسلات حيث أنه يصنف على أنه مسلسلاً كوميدياً إلى أنه لاقي نجاحاً باهراً وتعلق شديد من الجمهور بكل أبطال المسلسل وقد تم إنتاج الجزء الأول منه عام 2010 وهو عبارة عن أربعة مواسم ومدة الحلقة لا تزيد عن 25 دقيقة.

وتقييم المسلسل هو 8.9 / 10 ومن نجوم العمل جينيفير أنيستون وليزا كودرو وكورتني كوكس وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون في مانهاتن ويتناول حياتهم اليومية في إطار كوميدي خفيف.

مسلسل من الأفضل الاتصال بسول  Better call soul

يعد من المسلسلات الحديثة نسبياً مقارنة بالمسلسلات السابقة حيث تم إنتاج الموسم الأول من مسلسل Better call soul  في عام 2015 والمسلسل تأليف قينس فيغان وبيتر جولد وهو من خمسة أجزاء كل حلقة فيه حوالي ساعة إلا ربع وقد حاز المسلسل على تقييم 8.7 / 10 وهو من بطولة بوب أودينيكرك وريا سيهورن وجوناثان بانكس.

ويعتبر من أقوى المسلسلات التي تدور أحداثها في إطار الجريمة والغموض حين تتم محاكمة المحامي البطل بنيو مكسيكو في أحداث مثيرة وخاطفة.

مسلسل الحبل the Wire

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

وقد أنتج المسلسل في عام 2002 بجزءه الأول لتمتد السلسلة فيما بعد لخمس مواسم إضافية وتمتد الحلقة الواحدة من مسلسل ذا واير إلى ساعة كاملة وهو من تأليف ستيفن نايت وقيم الجمهور المسلسل بحوالي 9.3 / 10 وهو من بطولة دومينيك وسنويا سون وأنس ريديك.

ويدور المسلسل حول أحدث جريمة تقع بسبب تناول المخدرات بمشاهد حقيقية برؤية تجار المخدرات ومحاولة تحقيق القانون وقدد حقق المسلسل وقت عرضه أعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل ثلاثة عشر سبباً 13 Reasons Why

ويعد أيضا من المسلسلات الجديدة التي أستطاعت بجدارة الدخول في قائمة أفضل مسلسلات أجنبيه في التاريخ حيث تم انتاج الجزء الأول منه في 2017 وعلى الرغم من النجاح الذي حققه المسلسل لم ينتج منه سوى ثلاث مواسم أخرى ومدة الحلقة وصلت إلى ساعة.

وتم تقييم المسلسل ب 7.8 / 10 والمسلسل من إخراج براين يوركي وبطولة ديلان مينيت وكاثرين لانجفورد وكريستيان نافرو وهو مسلسل اجتماعي درامي يحكي قصة شاب مراهق يسعى لكشف حقائق انتحار صديقته والتي تركت 13 تسجيل صوتي ليسمعهم الأشخاص الذين تسببوا في انتحارها.

مسلسل الأقنعة الهزيلة Peaky Blinders

تم إنتاج المسلسل في عام 2013 وهو من تأليف ستيفن نايت مؤلف مسلسل ذا واير وتم إنتاج خمسة مواسم من المسلسل وحلقات المسلسل تجاوزت الساعة وتم تقييم حلقات العمل بالكامل بـ 8.8 / 10 وهو من بطولة سيليان ميرفي وبول اندرسون وهيلين مكروي.

والمسلسل مأخوذ عن قصة واقعية لعصابة تقوم بأعمال السطو المسلح وأحداث المسلسل تدور في عام 1919 حيث كانت تقوم العصابة بتركيب شفرات في قبعاتهم ليصيبوا بالعمى ضحاياهم بمجرد أن يصطدموا بهم وهو من أهم المسلسلات التي أنتجتها الشركات الأجنبية في مجال الجريمة والإثارة.

مسلسل ساينفلند  Seinfeld

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

ويأتي مسلسل ساينفلد في نهاية القائمة حيث أنه يعتبر أقدم مسلسل بين جميع المسلسلات فقد أنتج أول جزء من المسلسل في عام 1989 وهو تأليف كوكبة كبيرة من أشهر كتاب هذه الفترة ووصلت عدد أجزاء المسلسل إلى تسعة أجزاء.

بينما كانت مدة الحلقة 22 دقيقة فقط وقد حاز المسلسل على تقييم 8.8 / 10 على المنصات ومن أشهر نجومه جيري سينفيلد وجوليا لويس ومايكل ريتشارد وهو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في نيويورك.

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد أيضًا عبر: تردد قنوات أفلام أجنبي على الأقمار الصناعية 2021

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.