رقم البنك العربي للشكاوي

رقم البنك العربي للشكاوي أنشئ البنك العربي الأفريقي عام 1964 من خلال القانون الخاص، وهو عبارة عن مشروع يشترك فيه البنك المركزي المصري وهيئة الاستثمار الكويتية (KIA)، ويعد من أولى البنوك المتعددة الجنسيات في الوطن العربي، لذا تابعوا معنا السطور التالية عبر موقع زيادة .

لسهولة التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي الإفريقي قد أعلن البنك عن رقم مميز خاص ومباشر يمكن لعملاء البنك التعامل معه، كما اتاح إمكانية فتح حساب جديد عبر عدة خطوات بسيطة قد جمعناها لك عبر مقال: رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي وخطوات فتح حساب في البنك العربي الأفريقي 

مميزات البنك العربي

يعمل البنك العربي الأفريقي على تقديم كل ما هو جديد، في البنك من خلال فريقه الكبير يسعى إلى تطوير ذاته بصورة مستمرة بالإضافة إلى تطبيق عدة قواعد وضوابط حديثة في سبيل التميز وارضاء العملاء، إلى جانب توفير جميع متطلبات واحتياجات العملاء وحصولهم على أفضل خدمة بأقل وقت.

الشركات الخاصة والفروع الإقليمية للبنك العربي الأفريقي

تتضمن استراتيجية البنك العربي الأفريقي الدولي فكرة التحول من مجرد بنك إلى باقة مالية شاملة، وفي سبيل هذا التحول فقد قام البنك بإنشاء باقة من الأفرع الإقليمية وعدة شركات التابعة، وذلك في سبيل تقديم تجربة مصرفية كاملة متكاملة لكافة العملاء.

خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي

يسعى البنك بصورة دورية إلى تطوير ذاته وتقديم أفضل الخدمات المصرفية بجانب تيسير إنتهاء الإجراءات للعملاء، ولهذا فقد قام بطرح خدماته المصرفية من خلال الهاتف.

وهكذا يمكنك الحصول على ما تريد من خدمات بنكية بكل سهولة ويسر تستطيع الآن أن تقوم بإتمام اجراءاتك المصرفية وقتما تريد ومن أي مكان، من خلال خدمة العملاء الهاتفية يمكنك أن تحصل على الخدمات المصرفية التالية:-

  • خدمة تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بك داخل البنك.
  • خدمة دفع بطاقة الائتمان المتعلقة بك.
  • خدمة تفعيل بطاقات الائتمان المرتبطة بك لمعاملات الانترنت (فيزا / ماستركارد).
  • القيام بطلب رقم سرى جديد البطاقات الخاصة بك (بطاقة الائتمان / البطاقة المدنية / بطاقة 4U المدفوعة مقدما).
  • القيام بطلب استبدال البطاقة المفقودة / المسروقة (بطاقة الائتمان / البطاقة المدنية / بطاقة 4U المدفوعة مقدما).
  • خدمة تجديد بطاقة الائتمان ونموذج اعتراض على المعاملات التي تمت عن طريق (بطاقة الائتمان / البطاقة المدنية / بطاقة 4U المدفوعة مقدما).
  • القيام بطلب الحصول على دفتر شيكات جديد.
  • خدمة تحديث البيانات الشخصية.

يمكنك التمتع بالعديد من خدمات البنك العربي الإفريقي عبر الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، لذا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنها قبل اتخاذ قرارك النهائي دعني ادعوك لقراءة مقال: رقم حساب البنك العربي الأفريقي وخدماته المصرفية

الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك

هناك عدد من الخدمات التي يقدمها البنك العربي الأفريقي بصورة إلكترونية سعياً منه لتوفير راحة ووقت العملاء وحصولهم على كافة الخدمات بصورة سهلة وبسيطة، ومن تلك الخدمات الإلكترونية:-

١) خدمة تحصيل الضرائب

حيث يقوم البنك بتحصيل قيمة الضرائب بصورة إلكترونية وبطريقة مجانية، وذلك بالتزامن مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-Finance).

٢) دفع الفواتير بطريقة الكترونية

سعياً من البنك لتوفير الوقت والجهد على العملاء، يقدم الخدمة المصرفية الإلكترونية الخاصة بدفع الفواتير المتنوعة فتستطيع الوصول الى حساباتك الخاصة في أي وقت بصورة الكترونية، إضافة إلى سداد قيمة الشحن عبر ماكينات الصراف الآلي.

يعطي البنك العربي الإفريقي العديد من المميزات لعملائه الجدد، والذي سوف تساعدك في اتخاذك القرار المناسب وتكون أحد عملاء هذا البنك العريق، وللتعرف عليها دعني ادعوك لزيارة مقال: فتح حساب في البنك العربي وأهم مميزات هذا البنك

رقم البنك العربي الأفريقي للشكاوي

يهدف البنك العربي إلى توفير كافة الخدمات المصرفية المختلفة لإرضاء كافة العملاء، ولذلك فقد قام البنك بوضع الأرقام الهاتفية التالية في حالة وجود أي تعليقات أو مقترحات أو شكاوى يرجى منك الإتصال على الأرقام التالية وسيقوم فريق العمل بالبنك بالعمل عليها في أسرع وقت.

فالهدف من البنك هو تحقيق إرضاء العميل إليكم أرقام البنك العربي الأفريقي، والخاصة بتقديم مقترحاتكم أو تقديم شكوى من خلالها، كما أن الأرقام يتم تفعيلها يومياً وعلى مدار الساعة:-

  • من داخل مصر: 19555
  • من خارج مصر: 24886679 (202+)
  • من داخل دولة الإمارات: 8002242 (800AAIB)
  • تحت قسم “تواصل معنا” في أسفل الصفحة.

أو يمكنكم القيام بإرسال رسالة على المنصة الرئيسية للبنك على موقع التواصل Arab African International Bank” Facebook” أو يمكنكم تقديم الشكوى الخاصة بكم في أقرب فرع.

كانت هذه أهم المعلومات الخاصة بالبنك العربي والخدمات المقدمة من خلال البنك بالإضافة إلى طريقة تقديم المقترحات والشكاوي للبنك سواء من داخل مصر أو خارجها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.