رقم هاتف البريد بنك المغرب 2021

رقم هاتف البريد بنك نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث بعد الثورة العلمية الكبيرة التي حدثت في جميع أنحاء العالم أصبح الكثير من أصحاب الشركات والمصانع والتجار يتعاملون من خلال البنوك وانتشرت البنوك في جميع أنحاء العالم بهدف خدمة المواطنين في حفظ الأموال واستثمارها وتحويلها إلى أي مكان في العالم وتقوم البنوك بتقديم الخدمات المختلفة التي لا حصر لها للمواطنين.

رقم هاتف البريد بنك

يعتبر البريد بنك هو أحد البنوك المغربية التي تأسست في عام 2009 ميلادية  وهو احدى فروع بريد المغرب و التي تتخصص في جميع أنواع الخدمات المالية المقدمة للمواطنين و الخدمات البنكية أيضا وتخضع سياسات وقوانين البريد بنك إلى القوانين البنكية المتعارف عليها.

ويهدف نشاط البريد بنك إلى ارتفاع نسبة الدخل لدى جميع فئات الشعب المختلفة وبالأخص لدى الفئة ذات الدخل المحدود من الناس.

تأسس البريد بنك رسميا في يوم 8 من شهر يونيه لعام 2010 ميلادية ويعتبر من وقتها بأنه شركة تمتلك مجلس إدارة جماعى وتمتلك أيضا مجلس رقابة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: ضريبة السكن في المغرب ومن هم الأفراد الخاضعون لضريبه السكن

ونرشح لك أيضًا: الحد الأدنى للأجور في المغرب أهم تصريحات الحكومة المغربية

بعض التواريخ الهامة لمسيرة البريد بنك

  • تم انطلاق الكثير من الخدمات المالية المتنوعة لبريد المغرب والتي تخدم الشعب المغربي كله عبر الحسابات البريدية لأول مرة في عام
  • قام المجلس الإداري الخاص ببريد المغرب بإصدار قرار بنقل جميع الأنشطة المالية التى يقوم بريد المغرب بإدارتها إلى فائدة (البريد بنك) في عام
  • قامت إدارة البنك بإطلاق الخدمات المختلفة التى تخص مجال السكن ومجال القروض البنكية ومجال المعاملات الدولية لأول مرة في عام
  • تم إنشاء شركة تابعة للبريد بنك والتى تخصصت في تحويل وسحب واستلام الأموال والمحفظات الرقمية والتى تسمى بشركة (البريد كاش) في عام.

ويمكن التعرف على المزيد عبر: شروط اخذ قرض من البنك في المغرب بأنواعه المختلفة بالتفصيل

بعض بنوك دولة المغرب

البنوك الدولية

  1. البريد بنك.
  2. الشركة العامة.
  3. التجاري وفا بنك.
  4. البنك المغربي للتجارة والصناعة.
  5. القرض العقارى والسياحى.
  6. مصرف المغرب.
  7. القرض الفلاحي المغربي.

البنوك الإستثمارية

  1. مجموعة آبلاين.
  2. التجاري وفا بنك.
  3. جي إف جي بنك.

المشغلات البريدية

  1. بريد المغرب.

البنوك الصاعدة

  1. الاتحاد المغربي للبنوك.
  2. سيتي بنك المغرب.
  3. البنك العربي.

البنك المركزي

  1. بنك المغرب

مخازن مالية

  1. دار السكة.

طرق الاتصال بإدارة البريد بنك

يتميز كل بنك من البنوك لتوفير العديد من طرق الاتصال بينهم وبين العملاء حرصا على راحة العميل وتوفير الوقت والجهد المبذول من العميل زيارة أقرب فرع للبنك والاستفسار منه عن شيء معين أو إرسال شكوى معينه حيث تمكن العميل في أي وقت ومن أي مكان التواصل مع إدارة البنك الذي يتعامل معه وهو نفس المبدأ الذي يسير عليه البريد بنك حيث يوفر للعملاء عدة طرق للتواصل مثل:

  • التواصل من خلال موقع الويب

يستطيع العميل بكل سهولة التواصل مع البريد بنك من خلال موقع الويب في أي وقت و بطريقة سهلة جدا حيث يقوم العميل بالدخول على الموقع الخاص بالبريد بنك ويستطيع بعدها التواصل مع إدارة البنك وتلقى جميع الإجابات الخاصة باستفساراته.

موقع الويب الخاص بالبريد بنك

www.albaridbank.ma

  • التواصل من خلال رقم الهاتف

و تعتمد هذه الطريقة على رقم الهاتف الخاص بالبريد بنك وهو رقم سهل جدا ومميز والذي يمكن العميل من الوصول إلى إدارة البنك بكل سهولة في أي وقت ويستطيع أيضا العميل إرسال الشكاوى والمقترحات  من خلال  هذه الطريقة ومن مميزات هذه الطريقة أنها لا تحتاج إلى الدخول إلى أي مواقع إنترنت ويكون نظام المراسلة فيها سماعي على عكس الطريقة السابقة التي يعتمد فيها نظام المراسلة على الطريق الكتابية.

رقم الهاتف الخاص بالبريد بنك

3232 200 080

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم هاتف البريد بنك وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.