أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022 هي التي تقدم تسهيلات، وتعد السيارات من أبرز وأكثر وسائل النقل، والتي يستعملها العديد من الأفراد في العديد من شئون الحياة المختلفة، مثل التوجه إلى العمل، والسفر، والتسوق، وإنجاز الشئون الضرورية، ولهذا السبب فقد صار تأجير السيارات في وقتنا الراهن مسألة يسعى إليها العديد من البشر، كما أنه هناك الكثير من الشركات التي تتيح خدمة تأجير السيارات داخل السعودية، وسنتعرف عليها عبر موقع زيادة.

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية 2022

وهناك مجموعة من الشركات المتميزة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية من بينها:

1- شركة المفتاح لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

تعد شركة المفتاح لتأجير السيارات واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال في وقتنا الراهن، إذ تم إنشاء الشركة في عام 1982، وتمتلك الشركة ما يزيد عن 80 فرعًا داخل السعودية، في مدن متعددة من المملكة العربية السعودية، وربما يبلغ عدد تلك المدن قرابة 12 مدينة.

علاوةً على كون الشركة لديها أسطولًا كبيرًا من السيارات، وموديلات السيارات المتنوعة والجديدة، وهذا من أجل تغطية جميع الخدمات التي يطلبها العملاء داخل السعودية، إلى جانب كون الشركة تقدم أجود الخدمات الممكنة، وذلك في كافة المطارات داخل السعودية، وبلا أي مجهود من العميل.

كما تقدم شركة المفتاح خدمة تأجير السيارات للشركات، بأجود خدمة متاحة للتأجير، إلى جانب أن الشركة توفر الكثير من المميزات لعملائها، إذ أنها توفر خدمة الصيانة، بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني لكافة العملاء، وعلاوةً على ذلك، فهي تتيح خدمات المساعدة في الطرق، والقدرة على استبدال السيارات، والقدرة على التأمين عليها.

وهي توفر قدر كبير من المميزات لعملائها، ولهذا السبب فهي تعتبر الشركة المحببة عند العديد من الناس، وذلك إلى جانب أسعارها المناسبة لكل العملاء، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 0128635151 .

بعد التعرف على أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية 2022 يمكن التعرف على المزيد من خلال: شروط تأجير السيارات في السعودية عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات

2- شركة ذيب لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

توجد في السعودية الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تأجير السيارات المتنوعة من حيث الموديلات والأنواع، إذ أن السيارة تحظى بأهمية بارزة لدى العديد من الناس، كما أنه من غير الممكن أن يتمكن كافة الناس من حيازة سيارات تخصهم، ولهذا السبب صار تأجير السيارات مسألة يسعى إليها الكثير من العملاء داخل السعودية.

ويرجع سبب ذلك إلى أن شركات تأجير السيارات تقدم للعملاء السيارات بغرض استخدامها في التوجه إلى أعمالهم، أو القدرة على السفر عن طريقها وقتما أرادوا، أو عن طريق التسوق، كما تقدم تلك الشركات السيارة لعملائها الذين هم في حاجة إلى توزيع البضائع خاصتهم، كما انها تتيح السيارات للمسافرين من المطار، للتيسير عليهم، ويكون هذا في الكثير من المناطق المتنوعة.

ومن ضمن تلك الشركات شركة ذيب لتأجير السيارات، التي تعد واحدة من ضمن أكبر وأحسن الشركات، والتي تعمل في مجال تأجير السيارات داخل المملكة العربية السعودية، إذ أنها تواصل عملها على تقديم أجدد موديلات السيارات لعملائها، حيث إنها تتيح ما يزيد عن 10 آلاف سيارة جديدة.

وعلاوةً على ذلك، فإن الشركة تمتلك فروعًا تشمل الكثير من المناطق الأساسية داخل السعودية، ولأن الشركة توفر خدمات التأجير بصفة يومية أو شهرية، فهي تتيح السيارات لعملائها بأسعار ملائمة للغاية، كما أنها أيضًا تعرض خدماتها بأحسن الوسائل، إلى جانب كونها توفر خدمات المساعدة في الطرق والمساعدة في حالة الحوادث، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 0114505003 .

3- شركة الوفاق لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

تعد شركة الوفاق لتأجير السيارات في السعودية واحدة من أبرز الشركات في مجال تأجير السيارات في وقتنا الراهن، إذ أنها قد أُنشئت في عام 2000، هذا إلى جانب كونها تتسم بحيازتها للكثير من الفروع داخل السعودية، إذ أنها تمتلك ما يزيد عن 40 فرعًا، في كافة أرجاء مدن السعودية، بالإضافة إلى المطارات الموجودة في المملكة.

وعلاوةً على ذلك، فإن الشركة المذكورة تشتمل على أسطول كبير من السيارات الجديدة، إذ أنها لديها ما يقارب 7 آلاف سيارة، كما أن لديها موديلات متنوعة، بالإضافة إلى مختلف ماركات السيارات، وهي تمتلك 4 مراكز، ويمكن التواصل هاتف الشركة 920002909 .

وإليكم المزيد عبر: شروط استئجار سيارة بالسعودية وشروط تأجير السيارات للنساء

4- شركة الأفضل لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

تعتبر شركة الأفضل واحدة من ضمن أحسن الشركات الشهيرة في مجال تأجير السيارات، إذ أنها قد أُنشئت في سنة 1980، إذ أن لديها ما يقارب 30 فرعًا، وهي تقريبًا تشمل كافة الأرجاء في داخل السعودية، علاوةً على كونها تمتلك أسطولًا كبيرًا من السيارات الجديدة يزيد عددها عن 12 ألف سيارة جديدة.

هذا إلى جانب كون الشركة المذكورة توفر العديد من الخدمات التي يطلبها العملاء، على سبيل المثال خدمات تأجير السيارات، سواء كانت طويلة أم قصيرة الأجل، وخدمات الصيانة، وخدمات تأجير السيارات للشركات، مع الكثير من الخدمات الأخرى التي تتيحها الشركة داخل السعودية للعملاء، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 920010116 .

5- شركة ايفس السعودية لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

تعد شركة ايفس واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل في مجال تأجير السيارات داخل السعودية، إذ تمتلك الشركة أسطولًا من السيارات يتسم بالضخامة، ويشتمل على الكثير من الماركات العالمية، والموديلات الجديدة لتلك الماركات، فتشتمل الشركة على وجه التقريب على 10.500 سيارة، من أجل أن تلبي احتياجات عملائها وتتيح له حرية الاختيار من بين الموديلات المتاحة.

وعلاوةً على ذلك، فإن الشركة المذكورة تسعى إلى توفير أجود الخدمات فيما يتعلق بتأجير السيارات، إما التأجير للأشخاص أو للشركات، إلى جانب أن الشركة تمتلك الكثير من الفروع التي تنتشر في أنحاء السعودية، وتتيح الكثير من المزايا ومن ضمنها ميزة الصيانة متى شاء العميل.

وهي توفر لعملائها القدرة على حجز وتأجير السيارة، أو إمكانية إلغاء الحجز، ويتم كل ذلك من خلال الموقع الإلكتروني المتعلق بشركة إيفس، وتعد أبرز مزايا الشركة هي كونها تقدم سيارات خاصة للسفر، ويكون ذلك داخل السعودية وخارجها، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 920028281.

كما يمكن التعرف على المزيد عبر: شركة تأجير السيارات المنتهي بالتمليك وهدف شركة تأجير السيارات

6- شركة هرتز لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

تجدر الإشارة إلى أن شركة هرتز تعد واحدة من أحسن وأكبر الشركات التي تعمل في مجال تأجير السيارات على مستوى الشرق الأوسط كله، وهي تتيح للعملاء عددًا كبيرًا من الخدمات الفريدة، والتي تعتبر الأحسن بين الكثير من الشركات الأخرى التي تؤجر السيارات في داخل السعودية.

إذ تقوم الشركة المذكورة بتوفير خدمة تأجير السيارات، إلى جانب إمكانية وجود سائق وسائق إضافي أيضًا، وتوفر خدمة تأجير سيارات من المطارات، لتعين المسافرين، علاوةً على تقديم ميزة التأمين على السيارات، والقدرة على تأجير السيارات الفارهة، إما على المدى القصير أو المدى الطويل.

وهي تقدم للعميل خدمة الواي فاي داخل السيارة التي يستأجرها، علاوةً على ميزة الصيانة التي تسمح بها الشركة، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 05561 9200.

7- شركة بدجت لتأجير السيارات

أفضل 7 شركات لتأجير السيارات في السعودية 2022

إذ أنشئت شركة بدجت في سنة 1979، وهي تمتلك ما يقارب 90 مكتبًا متخصص في تأجير السيارات، وتمتلك أيضًا الشركة 8 مكاتب موجودة في المطارات التي تقع في السعودية، ولدى الشركة 14 ورشة متخصصة في صيانة السيارات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 35 ورشة متنقلة.

منافع تأجير السيارات في السعودية

ربما تدفع الحاجة عددًا من الناس خلال فترة وجودهم في دول متنوعة إلى الانتقال بصفة يومية دائمة من أجل إنجاز بعض المصالح أو بغرض الاستمتاع بالإجازة، وهو ما يقودهم إلى محاولة العثور على سيارة خاصة لمدة محددة وبثمن منخفض، وهو ما تتيحه عدد من الشركات في السعودية للعملاء في الكثير من الأماكن، وذلك من خلال الاتصال بالشركة بأساليب عديدة، هاتف الشركة 6927070 2 966+.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل شركات تأجير السيارات في السعودية 2022 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.