أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري

أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري دائمًا ما تأتي ضمن أولويات ربات المنزل أو الفتيات المقبلات على الزواج؛ نظرًا إلى جودتها وصلابتها، كما تمتاز تلك القدور بالأشكال والألوان المتنوعة، ومن خلال موقع زيادة سنعرض لكم بعض التفاصيل حول أجود قدور جرانيت تركي أو كوري، كما سنتعرف على بعض النصائح الواجب اتباعها عند الشراء.

أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري

في حال كنتِ تودين الحصول على أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري، فينبغي عليكِ أولًا الاطلاع على كافة الموديلات المتاحة في الأسواق؛ حتى يتسنى لكِ الحصول على ما هو مناسب، وإليك بعض التفاصيل حول كل نوع على حِدة.

الجدير بالذكر أن أفضل أنواع الحلل المصنوعة من الجرانيت التركي تتمثل في ماركة آكي التركية أو لاينز جرانيت وسافلون وغيرها من الأنواع الأخرى فهي تمتاز بالصلابة.

ذلك لكونها تحتوي على طبقات الداخلية المصنوعة من معادن شديدة التحمل للحرارة، كما تحافظ تلك القدور على الطعام لفترات طويلة.

بالنسبة لقدور الجرانيت الكوري فأشهرها حلل جرانيت نيوفلام الكورية، وإليك بعض التفاصيل في الآتي:

حلل الجرانيت الكوري

بالنظر إلى أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري المتاحة في الأسواق، نجد أن حلل شركة نيوفلام الشهيرة عادةً ما تتحمل درجات الحرارة المرتفعة؛ ومن ثم يمكن إدخالها إلى الفرن دون الخوف من تلف الطعام.

تمتاز الشركة بجودة منتجاتها ودقتها، ولا تقتصر المنتجات على الجرانيت فقط، بل تشمل أيضًا السيراميك والعديد من المعادن الأخرى.

يأتي طقم حلل نيوفلام في11 قطعة من أواني الطهي المميزة، لا يدخل في تصنيعها أي مواد كيميائية سامة، كما أنها لا تحتوي على معادن ثقيلة في الأساس.

الجدير بالذكر أن تلك الحلل متوفرة بعدد قطع يتراوح بين 7 قطع و16 قطعة، وبالنسبة إلى أسعارها فهي مناسبة بالمقارنة بالمزايا العديدة التي تتضمنها.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الحلل الجرانيت  وأسعارها

القدور المصنوعة من الجرانيت التركي

بالرغم من جودة أواني الجرانيت الكوري، إلا أن البعض لا زال يُفضل استخدام أواني الجرانيت التركي؛ والسبب في ذلك يرجع إلى الطبقات الآنية التي تتضمنها تلك القدور.

حيث تمنع الطعام من الاحتراق، وتحافظ عليه صحيًا وساخنًا لأطول فترة ممكنة، وتمتاز بدرجة كبيرة من المتانة، ناهيك عن كونها مضادة للصدمات.

بالنسبة إلى الأنواع التي تتضمنها تلك الأواني، فإنها تتنوع بين البرتو وسافلون، بالإضافة إلى كوركماز.

1- حلل جرانيت سافلون جرانيتلاين التركية

غطاء تلك الحلل مصنوع من الزجاج، والحلل لا يلتصق الطعام بقاعدتها، حيث إنها مصنوعة من الألومنيوم المطروق المقاوم للخدش.

الأواني تم طلاؤها بمادة الكوانتانيوم الخالية من حمض البيرفلورو الأوكتانويك مما ساهم في كونها آمنة تمامًا ولا ينبغي القلق عند طهي الطعام داخلها.

كما أن تلك الأواني توزع الحرارة بشكل جيد، وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة، ناهيك عن كونها خفيفة الحجم وسريعة الاستخدام، لذلك تلك الحلل هي أفضل قدور جرانيت تركي على الإطلاق.

2- قدور جرانيت فاليز

واحدة من أروع الماركات التركية المتاحة في الأسواق حين يتعلق الأمر بالقدور المصنوعة من الجرانيت، فتلك الأواني يسهل استخدامها وصيانتها، كما تمتاز بأن وزنها ليس ثقيلًا على الإطلاق، إذا ما قورنت بالأنواع الأخرى.

وتتميز أيضًا بمقاومتها للخدش ومتانتها كونها مصنوعة من أجود أنواع الجرانيت سهل التنظيف والتعقيم، بالإضافة إلى تصميماتها الرائعة الي تناسب أغلب الأذواق.

3- حلة ستون من الجرانيت التركي

ضمن إطار الحديث عن أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري، نشير إلى أن ذلك النوع من القدور يمتاز بكونه مقاومًا للخدش، كما تستخدم على درجة حرارة مرتفعة، إلى جانب ذلك فإنها تمتاز بتلك الألوان المبهجة التي تم إنتاجها بها، كما أن جودتها لا مثيل لها.

الجدير بالذكر أن تلك الأواني مقاومة للاحتراق، كما أنها مزودة بـ 3 أوعية عميقة، ومقبض مريح عند الاستخدام، وهي من الأواني ذات العمر الافتراضي الطويل بشهادة مستخدميها.

4- قدور ألبرتو من الجرانيت التركي

أحد أفضل الأواني التي يمكنك الحصول عليها والمصنوعة من الجرانيت التركي، كما أن بها طلاء غير لاصق وهو ما يحافظ عليها نظيفة لفترات طويلة، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الأواني عالية الجودة ونالت إعجاب كل من استخدمها.

كما أنها تحتوي على مقابض مريحة عند الاستخدام والتي من شأنها أن تعمل كعازل للحرارة، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الأواني متوفرة بالعديد من المقاسات والأحجام والتي تتراوح بين 24 سم وحتى 28 سم، وكلها تحتوي على غطاء لمنع تسرب البخار أثناء الطهي.

5- حلل لاينز التركية من الجرانيت

في حال كنت لا زلت تبحث عن أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري، فإن تلك الحلل ستكون ضمن الخيارات المتاحة امامك، حيث تتوافر بالعديد من المقاسات، والتي تتراوح بين 16 سم وحتى 28 سم.

الجدير بالذكر أن تلك الأواني تمتاز بالأناقة وروعة التصميمات، ناهيك عن الألوان المميزة التي تتضمنها، كما تتحمل تلك الأواني درجات الحرارة المرتفعة وتُبقي على الطعام وتحافظ عليه من التلف.

كما أن المميز في تلك الأواني على وجه الخصوص هو كونها مصنوعة من الألومنيوم المطلي بالجرانيت؛ وهو السبب في كونها غير قابلة للخدش أو الصدأ.

6- ماركة آكي للحلل التركية

تلك الأواني تحتوي على طلاء من الداخل والخارج؛ بغرض الحفاظ على تلك الأواني من التلف، أما عن أحجام تلك الحلل فإنها تتراوح بين 20 سم و28 سم، والجسم الخاص بها تمت صناعته من الألومنيوم ذو الجودة العالية.

المميز في الأمر أن تلك الأواني تتيح لك فرصة الحصول على ضمان مدى الحياة؛ فإن تعرضت إلى أي تلف أو خدش فيمكنك استبدالها بأخرى؛ ويرجع ذلك إلى جودة المنتج وفخامة التصنيع.

تفاصيل حول الحلل المصنوعة من الجرانيت

ضمن إطار الحديث عن أفضل حلل جرانيت تركي أو كوري نشير إلى أن تلك الحلل قد انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير؛ لتحملها درجات الحرارة المرتفعة مقارنةً بغيرها من الأواني المصنوعة من الخامات الأخرى، كما أنها وبنسبة كبيرة آمنة فيما يخص طهي الطعام.

الجدير بالذكر أن تلك الأواني تتناسب أسعارها مع الحالة المادية لأغلب الفئات، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الأواني لا يمكنها أن تتعرض إلى الخدش أو الكسر بغض النظر عن الفترة التي مرت على استخدامها.

كما تتم صناعة تتم الأواني بالاعتماد على بعض المعادن، والتي يأتي في مقدمتها معدن الألومنيوم والنيكل، بالإضافة إلى الجرانيت الذي يتم وضع طبقة خارجية منه إلى تلك الأواني عقب الانتهاء من تصنيعها، وتتسم تلك القدور بأحجامها المتباينة وأشكالها المختلفة التي تتناسب مع العديد من الأذواق.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الجرانيت للمطابخ وأسعارها

كيفية التعرف على أن الأواني من الجرانيت الأصلي

ضمن إطار الحديث عن أفضل الأواني المصنوعة من جرانيت تركي أو كوري، نشير إلى أنه توجد بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها التعرف على ما إن كانت تلك الأواني مصنوعة من الجرانيت الأصلي أم أنها مُقلدة.

النوع الأصلي عادةً ما يمتاز بملمسه الناعم، أما بالنسبة إلى النوع المقلد فستجده خشنًا بعض الشيء، وفي تلك الحالة ينبغي الحرص على التعرف على ملمس الأواني التي أنت مقدم على شرائها للتعرف على نوعها.

أهم الإرشادات عند شراء الأواني الجرانيت

عقب الاطلاع على أبرز التفاصيل حول أفضل قدور جرانيت تركي أو كوري، نشير إلى أنه توجد بعض النصائح التي من خلال الالتزام بها سيتسنى لك إمكانية شراء تلك الحلل بطريقة سهلة وبسيطة، وإليك البعض من تلك النصائح في الآتي:

  • تأكد من جودة الأواني عند شراءها؛ حتى لا تُفاجأ بكونها تتعرض إلى التلف سريعًا.
  • تجنب شراء تلك الأواني ذات الأسعار المنخفضة؛ لكونها مصنوعة من الخامات التقليدية التي سرعان ما تتعرض إلى التلف، وتؤثر بالسلب على الطعام.
  • احصل على الأحجام المناسبة مع استخدامك من تلك الأواني؛ حتى يتسنى لك سرعة استخدامها.
  • حاول التعرف على كافة الأسعار الموجودة لتلك الأواني في الأسواق؛ حتى لا تتعرض إلى الاستغلال من قِبل التجار.
  • ينبغي اختيار الحلل التي يمكن إدخالها إلى الميكروويف وتعريضها إلى الحرارة المرتفعة دون الخوف من احتراق الطعام داخلها.
  • يتم اختيار الأواني التي لا تتضمن معادن الرصاص أو الكادميوم التي يمكنها إلحاق الضرر بالصحة على المدى الطويل.
  • يجب اختيار الأواني ذات القواعد المصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ؛ نظرًا لكونها أخف وزنًا وستكون أسهل من غيرها في الاستخدام.
  • يجب ان تتضمن تلك الأواني المصنوعة من الجرانيت بعض المقابض المصنوعة من الباكليت، والتي يمكنها عزل الحرارة عن اليدين خلال الاستخدام.
  • تجنب شراء أواني الطهي بشكل عام من شركات منتجة ذات مصدر غير موثوق به؛ تجنبًا لتعرضها إلى التلف في المستقبل القريب.
  • ضرورة قراءة الملصقات التي يتم وضعها على الأواني من الخارج؛ لأنها قد تتضمن بعض التفاصيل حول المواد الداخلة في تصنيع تلك الأواني.
  • الحرص على اختيار الأواني التي تتضمن مادة عازلة تحميها من التعرض إلى الخدش أو الصدأ بمرور الوقت.
  • التعرف على المزايا الخاصة بكل نوع على حِدة عند الشراء.

اقرأ ايضًا: تجربتي مع الحلل الجرانيت وأنواعها بالتفصيل

القدور تظل ضمن أهم العناصر التي تتواجد في كل المنازل؛ لذا فينبغي اختيارها بعناية حرصًا على بقائها لأطول وقت ممكن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.