أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر

أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر هي التي تطرح منتجات متميزة، وبأسعار تنافسية، حيث أن هناك العديد من أنواع العطارة يتم استيرادها من الخارج لاسيما من دول الصين والمغرب والهند، وبعض الدول العربية الأخرى، وسوف نتعرف على التفاصيل من خلال موقع زيادة.

أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر

أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر

لقد اخترنا لكم قائمة بأهم أماكن بيع العطارة جملة في مصر، وتتمثل في الشركات والمحلات التي استطاعت نيل ثقة العملاء لأنها توفر مواد العطارة بجودة وسعر رائع، وهي كالتالي:

شركات النقيطي لتجارة واستيراد العطارة

وهي من الشركات المعروفة في تجارة واستيراد مواد العطارة، بل هي من أهم المحلات المتخصصة بها، وهي من الشركات القديمة في هذا المجال، ومن أهم منتجاتها الخلطة الصفراء وزهرة هندي، وجميع أنواع الزيوت والتوابل والحنة والبهارات بمختلف أنواعها، ويوجد للشركة موقع رسمي على شبكة الإنترنت يحمل اسمها، وأما مكانها فهو في المنصورة بمحافظة الدقهلية بميدان الشيخ حسنين

شركة الروضة  للعطارة

وهي شركة متخصصة في بيع وتوزيع العطارة والتوابل لجميع مطاعم وفنادق منطقة الشرق الأوسط، وتقوم باستيراد التوابل وملح الهيمالايا والأعشاب الطبية والطبيعية، وتتميز منتجاتها بعدم احتوائها على أي ألوان صناعية أو مواد حافظة أو أي نوع من الطعوم المركبة.

كما يتوفر بالشركة الكاجو الفرنسي والكاري الهندي، إضافة لبهارات الفاهيتا اللبنانية، وبهارات التركية للشاورما، وتوجد الشركة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة تحديداً في 131 ش جمال عبد الناصر.

شركة دار ابن سينا للعطارة

تتميز شركة دار ابن سينا باحتوائها على جميع أنواع العطارة النادرة والمتميزة، فضلاً عن مجموعة من التوليفات الرائعة لأصناف الطعام المختلفة، وهي من أهم الشركات المستوردة لمواد العطارة في مصر، حيث تقوم باستيراد الأعشاب العطرية والطبية والبقوليات، إضافة لمواد التجميل.

كما تهتم الشركة بتقديم عدد من العطور الغربية والشرقية والبخور الشرقي المتميز، وكافة منتجات الحلواني وصناعة الكيك والكعك والبتيفور ، وجميع ما يستخدمه السوق المصري من المواد المستخدمة في صناعة الحلويات، وتوجد الشركة في شارع عين شمس بالتحديد في 42 ش علي باشا أمام سوبر ماركت أولاد رجب.

شركة رحيق الشام لتجارة واستيراد المواد الغذائية

تعمل شركة رحيق الشام للمواد الغذائية على إنتاج العسل وتوزيعه عبر مناحلها المختلفة التي أنشأتها في الصعيد، وخاصة في بني سويف والتي تتميز بالجودة العالية، إلى جانب الياميش والمكسرات مثل جوز الهند والبندق وعين الجمل، والسوداني والزبيب والتمور بمختلف أنواعها وقمر الدين.

ويتوفر بها أهم الأعشاب الطبية في السوق المصري مثل الجنسنج الكوري ذو اللون الأحمر وحبوب اللقاح، وأنواع التوابل المختلفة، وبعض السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري والمصنوعة من أجود وأفضل الخامات.

كما تقدم الشركة جميع مستلزمات المشافي والفنادق والمحلات التجارية بجميع أنواعها، وتضع قيد الأولوية رضاء العملاء، لذلك فهي تهتم بأعلى جودة في الإنتاج مع أسعار تنافسية مع غيرها من الشركات في السوق المصري، وتقوم باستيراد العديد من مواد العطارة من الصين والهند وبلاد شرق آسيا.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: عطارة حراز (الفروع، الأرقام، المنتجات)

عطارة محمد عبدالحميد حراز

وهو من المحال الكبيرة والمتخصصة أيضاً في توزيع جميع مواد ومستلزمات العطارة وعنوانها هو 15 ش أحمد ماهر ميدان باب الخلق- القاهرة، ورقم التليفون الخاص بها هو 0225121781 – 0225128565.

عطارة رجب العطار

تُعد عطارة رجب العطار من محلات العطارة القديمة والمعروفة في القاهرة بمصر، حيث تقدم مجموعة من أفضل وأجود مواد العطارة، وعنوانها هو 40 ش الأزهر بمنطقة العتبة بمحافظة القاهرة، ويمكن التواصل عبر رقم التليفون0225928092.

عطارة خضر العطار

تُعتبر عطارة خضر العطار من محال العطارة الشهيرة في مصر، ويقع عنوانها في 1 ش أبو قدري المتفرع من شارع الفتح بدار السلام بالقاهرة، ورقم التليفون الخاص بها هو.0225246519

عطارة التوحيد

وهو من محال العطارة ذات السمعة الجيدة في منطقة السيدة زينب، ويوجد لديه كافة أنواع العطارة، ويوجد في 2 ش سعد الدين بالسيدة زينب بالقاهرة، ويمكن التواصل مع العطارة على الرقم 0225314745.

مؤسسة الزهراء للعطارة

وموقعها أيضاً في السيدة زينب تحديدا في 7 ش خيرت، وتوفر جميع أنواع التوابل والعطارة، وأما رقم تليفونها فهو0227926830.

عطارة نجمة الحسين

وهو من محال التجارة المتخصصة بمنطقة الموسكي، ويقع في 75 ش جوهر القائد، ورقم التليفون الخاص بالعطارة هو 0225920645.

مؤسسة كسلا العطار

وعنوانها هو 13 ش الحمزاوي الصغير بمنطقة الأزهر بمحافظة القاهرة، ويوجد لديها جميع ما يحتاجه المستهلك من مواد العطارة المختلفة، ويمكن التواصل معها على رقم التليفون: 0225917606

شركة الحسين للعطارة

تقدم شركة الحسين للعطارة جميع ما يحتاجه السوق المصري من مستلزمات العطارة وهي تقع في 68 ش الحرية بحدائق المعادي بالقاهرة، ورقم التليفون الخاص بها هو0149857042

بعد التعرف على أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر يمكن التعرف على المزيد من خلال: أين يباع نبات الجنسنج وما هو سعره وأهم فوائده ؟

عطارة أبو عوف

وعنوانها هو 60 ش 9 بمنطقة المعادي، ويوجد لها فروع أخرى في 62 ش مصدق بمنطقة الدقي، وفي سلسلة فروع هايبر وان، وفروع ماركت كارفور، وأما الخط الساخن للتواصل مع الفروع هو الرقم19969.

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: أعشاب التخسيس من العطار وكيفية تناولها وتحذيرات هامة في فترة التخسيس

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل أماكن بيع العطارة جملة في مصر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. خالد يقول

    عرض المنتجات