محتوى يحترم عقلك

كريم كارو وايت الأصلي والتقليد

كريم كارو وايت الأصلي والتقليد يمكن التفريق بينهما بسهولة، حيث تقع بعض السيدات في مشكلة شراء كريم كارو وايت ولكنها تتفاجأ بأنه تقليد للأصلي ولا يعطي النتيجة المطلوبة، ولذلك سنقوم من خلال موقع زيادة بعرض الفرق بين كلا النوعين.

كريم كارو وايت الأصلي والتقليد

كريم كارو وايت واحد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة يعمل على تفتيح البشرة بسبب احتوائه على بعض الفيتامينات والعناصر المفيدة للبشرة، ويمكنك بكل سهولة التأكد من أن الكريم الذي تقومين بشرائه هو الكريم الأصلي وذلك من خلال:

  • التأكد من وجود العلامة المائية على العبوة.
  • يمكن تصوير الباركود الموجود على المنتج والبحث عنه على المتصفح جوجل.
  • يأتي الكريم في عبوة بيضاء لها غطاء برتقالي اللون.

اقرأ أيضًا: طريقة تفتيح الجسم الأسمر للأبد

فوائد كريم كارو وايت

مع توضيح الفرق بين كريم كارو وايت الأصلي والتقليد يجب توضيح فوائد الكريم، وذلك لأنه يحتوي على بي كاروتين وفيتامين ” هـ و أ ” ومن فوائده:

  • يعمل الكريم بشكل فعال على تفتيح البشرة الداكنة.
  • جعل البشرة أكثر نعومة ومرونة.
  • بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات فيساعد على تغذية البشرة بعمق.
  • يحمي البشرة من عوامل الجو المتغيرة وأشعة الشمس.
  • له القدرة على إزالة التصبغات التي يسببها التعرض للشمس.
  • يعمل على التخلص من مشكلات البشرة خاصةً البثور وحب الشباب.
  • له فاعلية في التقليل من علامات التمدد.
  • يخفف من آثار الندوب والخطوط الرفيعة التي تظهر مع التقدم في العمر.

يجب التنويه إلى أن الشركة تقدم بعض المنتجات مثل صابونة كارو وايت، لوشن كارو وايت، الأنبوب كارو وايت وتساعد تلك المنتجات على التسريع من الحصول على نتائج ممتازة.

مكونات كريم كارو وايت

تهتم كل سيدة ببشرتها والحفاظ عليها من التعرض للتصبغات أو الجفاف، ويُعد كريم كارو وايت من أنواع المستحضرات العالية الفاعلية في تبييض البشرة، وتحرص النساء على شراء النوع الأصلي للحصول على بشرة ناعمة وفاتحة؛ لذا حرصنا على توضيح الفرق بين كريم كارو وايت الأصلي والتقليد من حيث المكونات.

فيفضل قبل استخدام أي نوع من الكريمات وخاصة التي تختص بتفتيح وتبييض البشرة معرفة المكونات التي يتكون منها الكريم، لذا حرصنا على عرضها وتوضيح فائدة كل مكون على حدا، وهي كما يلي:

1- زيت الجزر

قد يندهش البعض من فوائد زيت الجزر للبشرة والتي لا تعلم بها غالبية النساء فهو يُعد المكون الأساسي في الكريم، لذا سنوضح فوائده باستفاضة، ويتم استخلاص هذا الزيت من بذور الجزر، واشتهر استخدامه في الطب الشعبي ولهذا الزيت العديد من الفوائد وهي:

  • يعمل على علاج مشكلات البشرة والأمراض الجلدية، وذلك بفضل احتوائه على مادة ” ألفا بينين”، ولذلك يدخل في العديد من العلاجات والمراهم والكريمات الطبية.
  • يؤخر ظهور علامات الشيخوخة مثل الخطوط التي تظهر عند زاوية العين والفم، وذلك نظرًا لاحتوائه على كمية من مضادات الأكسدة، وأهمها مادة “البيتاكاروتين”
  • يُساعد في التقليل من ظهور حب الشباب نظرًا لأنه غني بفيتامين ” أ”.
  • يعمل على تعزيز مرونة البشرة ونعومتها، فهو مرطب فعال للجلد.
  • يُساعد بشكل فعال في شفاء الجروح لأنه غني بمضادات الأكسدة وفيتامين ” أ” والكاروتينات التي لها دور في نمو الخلايا الجلدية من جديد.
  • يحتوي على مادة الميلانين التي تُساهم في توحيد لون البشرة.
  • يعمل على محاربة الجذور الحرة للبشرة، وحماية الجلد من الأشعة الضارة للشمس.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع غسول غارنييه للتفتيح

2- مادة الهيدروكينون

ذلك المكون من المواد التي لاقى جدلًا حوله في الآونة الأخيرة وأن له أضرار على البشرة، لذلك حرصنا عند عرض موضوع كريم كارو وايت الأصلي والتقليد أن نوضح أهمية كل مادة يتكون منها الكريم.

فتلك المادة ليست خطيرة بالصورة التي تحدث عنها البعض ولكنها فقط يجب أن تُستخدم بنسبة معينة ولا يجب تخطيها، والنسبة الملائمة لاستخدامها هي 2% ويتم استخدامها في مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل بشكل كبير.

تُساعد تلك المادة على تفتيح لون البشرة ولها فاعلية في التخلص من التصبغات الجلدية التي تُصيب الوجه نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة، ويكمن الضرر في أنها قد تُسبب حساسية شديدة للجلد في بعض الأحيان.

كما أنها تُعد من المواد التي إذا تم استخدامها بشكل مبالغ قد تتسبب في الإصابة بسرطان الجلد، لذلك في حالة استخدامك للكريم احرصي على التأكد من أنه الأصلي، لأن التقليد منه لا يلتزم بالنسبة الصحية المقررة للكريم من تلك المادة.

أضرار كريم كارو وايت وكيفية تجنبها

مع توضيح الفرق بين كريم كارو وايت الأصلي، فيجب أن نوضح أضرار الكريم حيث يُحد استخدام الكريم من إنتاج مادة الميلانين التي يتم إفرازها في البشرة والتي لها دور في حماية الجلد من الإصابة بالسرطان، لذلك يُنصح بعدم استخدامه لفترات طويلة، أو يكون على فترات متباعدة، فيُمكن استخدامه لمدة شهرين فقط.

ثم إيقافه لفترة لراحة البشرة وإعطاء فرصة للبشرة لإفراز الميلانين، وقد يُسبب تهيج للبشرة الحساسة والتي تعرضت لإجراء العلاج بالليزر، لذلك يجب اختبار الكريم على جزء صغير من الجسم وانتظار حوالي 24 ساعة، وفي حالة ظهور أي أعراض حتى لو بسيطة لا يجب استخدامه.

استخدامات كريم كارو وايت الطبية

يُستخدم الكريم كارو وايت كعلاج أساسي للمرضى الذين يُعانون من الأمراض الجلدية التي تُسبب تغير لون الجلد الطبيعي مثل البهاق البني، وكذلك في علاج الأكزيما الجلدية، ومن الناحية التجميلية والعناية للبشرة يصفه الطبيب للحالات التي تتعرض للشمس القوية لوقت طويل، حيث يُستخدم كواقٍ فعال من أشعتها الضارة، كما أنه يُعالج الكلف وأثار الحبوب التي تترك علامات سمراء على البشرة بشكل فعال.

اقرأ أيضًا: ماسك بياض البيض والسكر لتنظيف وتفتيح البشرة

سعر كريم كارو وايت

يُعد السعر من أهم العلامات التي توضح كريم كارو وايت الأصلي والتقليد لأنه بالتأكيد لن يتشابه كلًا منهما في السعر، ويصل سعر الكريم الأصلي على متجر أمازون حوالي 12 دولار أي ما يعادل 48 ريال سعودي، هذا بالإضافة لرسوم الشحن والجمارك، ويفضل أن تقومي بشراء الكريم من الأماكن الموثوقة حتى لا تتعرضي لحالات النصب وبيع كريم غير أصلي.

كارو وايت من الكريمات ذات الأصل الأفريقي الصنع ويعمل على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ ولذلك تعتمده الكثير من السيدات في روتين العناية ببشرتها، وقد انتشر الكريم في الآونة الأخيرة في العديد من البلاد العربية ولاقى استحسان الكثير من النساء، لذلك يراعى الانتباه لشراء المنتج الأصلي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.