محتوى يحترم عقلك

أشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها

يوجد الكثير من الأشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها وتُحير الكثير من النساء، حيث يصعب عليهن في بعض الأحيان تفسير احتياجات الزوج التي لا يطلبها، وقد يكون الدافع وراء ذلك هو الخجل، وفيما يلي من خلال موقع زيادة نقوم بتوضيح بعض من الأمور التي يريدها الأزواج في أغلب الأحيان ولكنهم يخجلون من طلبها.

أشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها

تتمنى الكثير من النساء أن يكون لديها مفتاح سحري تتمكن عن طريقه من الدخول إلى رأس الرجل، وذلك لتعرف أشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها، وقد يساعدها معرفة ذلك على إرضاء زوجها بشكل أفضل وتحسين علاقتها به بو جه عام.

تنقسم الأشياء التي يريدها الرجال ولكنهم يخجلون من طلبها إلى أشياء خاصة بالحياة بوجه عام، وأشياء تخص العلاقة الحميمة وفيما يلي نوضح كل منهما:

أولًا: ما يرغب به الرجل في العلاقة العاطفية

يخجل الكثير من الرجال في طلب احتياجاتهم بشكل مباشر، كما يجدون صعوبة كبيرة في البوح بما يشعرون به، وفيما يلي نذكر بعض أشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها في أي علاقة عاطفية:

1- شعور الرغبة في المطاردة

عند بداية العلاقات تقوم الكثير من النساء بالالتصاق بالرجل، ومحادثته دائمًا على مدار اليوم، وهذا يجعل الرجل يفتقد شيئًا هامًا يرغب أغلب الرجل في الشعور به، وهو الرغبة في مطاردة الأنثى التي تعجبه في بداية العلاقة، وهي من أكثر الأشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها.

لذلك ننصح الكثير من النساء بعدم التعجل في مرحلة بداية العلاقة، حيث لن يستطيع الرجل أن يصارحكِ بأي حال من الأحوال برغبته في الشعور بالمطاردة.

اقرأ أيضًا: لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام

2- الشعور بالاحترام

يحب أن يشعر كلٍ من الرجال والنساء بالاحترام والتقدير، ولكن الأمر قد يكون مختلف بشكل بسيط بالنسبة للرجل حيث يرى الرجل الاحترام على أنه طريقة للتعبير عن الحب.

لذلك حاولي دائمًا أن تشعري الرجل باحترامكِ له وتقديركِ لشخصه ولما يفعله، لأن في حالة افتقاده ذلك الشعور سيضر علاقتكما بشكل ملحوظ، وفي نفس الوقت لن تتمكني من معرفة سبب المشكلة يخجل الرجل من طلبها.

3- قبولك لمساعدته

يرغب الرجل دائمًا في الشعور بقبول الأنثى لمساعدته لها، حيث يمنحه ذلك شعورًا بالفروسية، وأنه يفيد حبيبته ويجعل حياتها أسهل، غالبًا ما يميل الرجل للتعبير عن حبه من خلال الأفعال وليس عبارات الحب الرومانسية التي يبحث عنها الكثير من النساء.

عليكِ أن تدركي أن كونك امرأة قوية ومستقلة لا يتعارض أبدًا مع تقبلك لتلقي المساعدة من الرجل الذي تحبين، لذلك ضعي ذلك الأمر في رأسكِ لأن الشعور بقبولك لتلقي المساعدة هو واحد من أشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها.

4- مساحة شخصية خاصة

إن لفظ “رجل الكهف” لا يمكن أن نعتبره من وحي الخيال ولا يمت للواقع بصلة، على العكس تمامًا فترغب النساء دائمًا في التواصل الاجتماعي مع من حولها وتكوين روابط اجتماعية قوية، أما الرجل فهو على النقيض تمامًا فمهما كان اجتماعي وبارع في تكوين العلاقات فيبحث عن مهرب لقضاء بعض الوقت بمفرده.

هذا الأمر هو جزء أصيل من طبع الرجل ولا يعني أبدًا أنه لا يرغب في أن يكون معك، لذا اتركي دائمًا للرجل مساحة شخصية مناسبة في العلاقة حيث إنه سيخجل من طلب ذلك الأمر خوفًا منه على مشاعرك.

5- الثناء والتقدير

يرغب الرجل في الشعور بالثناء والتقدير لأن ذلك الأمر يعزز ثقته بنفسه بشكل كبير، لذلك احرصي على مداعبة غرور الرجل من خلال بعض العبارات والمجاملات، ولا حاجة أن نوضح أن الرجل يستحيل أن يطلب منكِ ذلك فهو أمر جلي لكِ بالطبع.

6- التخلص من ضغط المبادرة

تخطئ بعض النساء وتترك مسألة المبادرة بكل شيء ملقاة على عاتق الرجل، فدائمًا ما يبادر الرجل بالاتصال والسؤال والاهتمام وطلب اللقاء وغيرها، يخلق ذلك الأمر شعور سلبي عند الرجل بالرفض وعدم التقبل.

فيبحث الكثير من الرجال عن حل للتخلص من الضغط الذي يقع عليهم نتيجة ترك مسألة المبادرة لهم بشكل مستمر، لذلك ننصحكِ أن تتجنبي الوقوع في هذا الخطأ من أجل أن تحصلي على علاقة صحية بشكل أكبر.

7- الشعور بالثقة

على الرغم من حاجة الرجل الدائمة إلى شعوره بأنكِ تغارين عليه، فهو في نفس الوقت يحتاج إلى أن يشعر أنكِ تثقين به إلى حد بعيد، تعتبر النساء محقة في أن ترى هذا الأمر متناقض، ولكن حاولي تحقيق التوازن بين غيرتكِ على الرجل ومنحه الثقة التي يرغب في الشعور بها.

اقرأ أيضًا: علامات قبول الرجل للمرأة

ثانيًا: ما يرغب به الرجل في العلاقة الحميمة

يخجل الكثير من الرجال في طلب الأشياء التي يريدونها في العلاقة الحميمة من زوجاتهم، وقد يخلق ذلك نوع من الفتور في العلاقة الزوجية، لذلك فالنساء ترغب دائمًا في معرفة ما يريده الرجل في العلاقة الحميمة، لتتمكن من أن تُبقي العلاقة متأججة قدر المستطاع.

لذا سنذكر بعض الأمور التي تشعر الرجال بالسعادة في العلاقة الحميمة، ولكنهم يخجلون من طلبها فيما يلي:

1- الشعور بالإثارة

يرغب بعض الرجال بممارسة العلاقة الجنسية بكثرة في بعض الفترات، ويجب أن تشعري زوجكِ بأن لديكِ نفس مستوى الإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة، لأنه بالطبع سيخجل من طلب ذلك الأمر منكِ.

2- اهتمامك برائحتك

يمثل العطر الذي يستنشقه الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أمر مهم بالنسبة للكثير من الرجال، لذلك عليكِ الاهتمام بمعرفة نوع العطر الذي يحبه زوجكِ، لأن ذلك من شأنه أن يحسن مستوى العلاقة الحميمة بينكما.

3- ممارسة بعض الألعاب

يحب الرجال أحيانًا ممارسة بعض الألعاب أثناء العلاقة الحميمة، لجعل الأمر أكثر تشويقًا، ومن أمثلة هذه الألعاب هي الألعاب الخاصة باختيار الأوضاع الحميمة، لذلك لا تهملي هذا الأمر فقد تجديه أنتِ أيضًا ممتعًا، ويمكن أن يكون متنفس جديد لعلاقتكما الحميمة.

4- الشعور بالحب

أهم ما يبحث عنه الرجل أثناء العلاقة الحميمة هو الشعور بالحب، لأنه لو لم يشعر بذلك الحب سيفقد شفه بكل تأكيد، لذلك حاولي أن تشعري زوجكِ أنكِ تفعلين ذلك الأمر بحب وشغف، فهو لن يتمكن من طلب ذلك منكِ.

5- شعورك بالرضا

عندما يتعلق الأمر بمسألة العلاقة الحميمة فإن الرجل يرغب في شعوركِ بالرضا تجاه أمرين، الأول هو فكرة ممارسة العلاقة أي أنكِ تفعلين ذلك برغبة وإرادة منكِ، والثاني هو رضاكِ عن مستوى العلاقة وإشباعها لحاجتك الجنسية، لذلك احذري من أن يصل للرجل شعور أنكِ تمارسين العلاقة الحميمة كنوع من تأدية الواجب.

6- السيطرة أثناء العلاقة

على الرغم من رغبة الرجل المُلحة في السيطرة الدائمة في جميع نواحي الحياة، إلا أنه قد يرغب أحيانًا في الشعور بسيطرة المرأة في العلاقة الحميمة، وأنها تأخذ زمام المبادرة وتفعل الأشياء من تلقاء نفسها.

اقرأ أيضًا: عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

7- الجنس الفموي

يجد الكثير من الرجال المتعة والإثارة في ممارسة الجنس الفموي أثناء العلاقة الحميمة، إلا أنهم يخجلون من طلب ذلك الأمر في أغلب الأحيان ويتركون ذلك لشعور الزوجة.

يختلف الرجال فيما بينهم في الكثير من الصفات، ولكن يبدو أنهم قد اتفقوا على الخجل من طلب الأشياء التي يريدونها من الطرف الآخر في العلاقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.